موقع chop 2 game maroc شحن جواهر فري فاير مع كودات اليوم مجانا 2022

موقع chop 2 game maroc شحن جواهر فري فاير مع كودات اليوم مجانا 2022


موقع chop 2 game maroc شحن جواهر فري فاير مع كودات اليوم مجانا 2022

chop 2 game maroc شحن جواهر فري فاير مع كودات اليوم مجانا 2022 في البداية نتعرف على اللعبة جارينا فري فاير ‏ وتعرف اختصارًا فري فاير هي لعبة باتل رويال من تطوير 111 دوتس ستوديو ونشر شركة غارينا وتم إصدارها في 4 ديسمبر 2017. أصبحت اللعبة الأكثر تحميلًا للجوّال لعام 2019، نظرًا لشعبيتها، حصلت اللعبة على جائزة “أفضل لعبة شعبية ” في تصويت من متجر جوجل بلاي في عام 2019 طريقة لعب سريعة وخفيفة 10 دقائق، 50 لاعب، وملحمية البقاء على قيد الحياة لها مكافئات مجدية وفي غضون 10 دقائق فقط، هل ستذهب الى ما هو ابعد من نداء الواجب وتكون تحت هذه الأضواء الساطعة ؟ اختر نوع من مسدسات الموجودة المفضلة لديك، و كن من أفضل قناص ناجي، و اضرب النار في مصارعة باتل رويال.

CHOP 2 game Maroc

chop 2 game maroc
freefire

CHOP 2 game

chop 2 game من بين أفضل المواقع، لشحن جواهر فري فاير، عن طريق ID، هو موقع Shop2game المميز، والذي يعتمد عليه الكثير من اللاعبين لشحن الجواهر، بشكل فوري بدون انتظار. كما أنه موقع صادق، ومضمون 100%، والعديد من الأشخاص، قامو بتجربته.

shop2game 

chop 2 game maroc
free fire

الخطوات

  • الخطوة الاولى الدخول إلى المتجر وستجد أعلى الشاشة الرئيسية ثلاث نقاط قم بالضغط عليها، الخطوة الثانية انتقل إلى طريقة الدفع المتاحة أمامك.
  • الخطوة الثالثة اضغط على رمز جوجل كروم، الخطوة الرابعة ادخل إلى الإعدادات، الخطوة الخامسة غير الدولة إلى أمريكا، أخر خطوة اضغط على حفظ.
  • وتعتبر لعبة Free Fire من الألعاب الإلكترونية الأكثر بحثا وتشويقا وشهرة، كما يزداد عدد محملي اللعبة بشكل مستمر حتى وصل إلى ملايين المستخدمين في كل مكان في العالم.

اهم أسلحة فري فاير

تعد ابرز أسلحة فري فاير التي يحب اللاعبين الحصول عليها هي التالي:

  • أسلحة البنادق القوية مثل awm.
  • المدفعية الرشاشة مثل m60، m249.
  • أيضا أسلحة vss وهي عبارة عن سلاح قناص يحتوي علي 15 رصاصة.
  • سلاح m4a1 قوة هذا السلاح يتواجد به 30 رصاصة.
  • أيضا أسلحة (mp40، mp5، ump

الموقع الرسمي للتطبيق shop2game من هنــــا.

Read Also:


عن الكاتب

Abdallah

كاتب محتوى وأحب كل شيء مفيد ونافع للجميع.