“هنا” نتيجة تقديم رياض الأطفال بالمدارس التجريبية 2020|2021

“هنا” نتيجة تقديم رياض الأطفال بالمدارس التجريبية 2020|2021


“هنا” نتيجة تقديم رياض الأطفال بالمدارس التجريبية 2020|2021

نقدم لكم زوارنا تنسيق رياض الأطفال بالاسكندرية 2020,مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية,تنسيق رياض الأطفال بالاسكندرية 2019 2020,محافظة الإسكندرية البوابة الإلكترونية نتيجة الابتدائية برقم الجلوس,موقع وزارة التربية والتعليم بالاسكندرية إدارة شرق التعليمية,موقع تقديم المدارس التجريبية 2020,تنسيق رياض الاطفال بالاسكندرية 2020 2021,نتيجة تحويلات رياض الأطفال. على كلام نيوز

تقديم رياض الأطفال بالمدارس التجريبية:

“هنا” نتيجة تقديم رياض الأطفال بالمدارس التجريبية 2020|2021

حيث تم الإعلان من قبل وزارة التربية والتعليم في مصر عن موقع تقديم رياض الأطفال بالمدارس التجريبية 2020 م، حيث أن ذلك الموقع الخاصة بالتقديم لرياض الأطفال في المدارس التجريبية للعام 2020 م- 2021 م قد تم الإعلان عنه بعد أن تم الإنتهاء من العام الدراسي 2019 م- 2020 م في جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

يتم فتح تقديم المدارس التجريبية 2020 على الموقع الرسمي خلال الفترة من الأول من شهر يونيو 2020 وحتى الأول من شهر 7 يوليو 2020. ويؤخذ في الاعتبار أنه لا يتم تطبيق أية استثناءات في مواعيد التسجيل كما لا يتم النظر إلى أية طلبات خارج المواعيد الرسمية المحددة لذلك.

نستعرض معكم الشروط اللازمة للتقدم لمدارس رياض الأطفال والمدارس الرسمية للغات و المدارس المتميزة.

“هنا” نتيجة تقديم رياض الأطفال بالمدارس التجريبية 2020|2021
  • يمكن لولي الامر اختيار مدرسة واحدة للتسجيل للمدارس الرسمية المتميزة ولا تخضع للمربع السكنى.
  • يمكن لولى الامر اختيار تسجيل مدرسة واحدة فقط للمدارس الرسمية لغات « التجريبية» حسب المربع السكنى فقط محافظة القاهرة
  • يمكن لولى الامر اختيار التسجيل مرة واحدة لكلاً من مدارس المستقبل و التجريبية معا.
  • تكون الاولوية في التسكين حسب اختيار ولي الأمر أولا لمدارس المستقبل و يكون التسكين من الاكبر للأصغر سنا.
  • يجب على ولي الأمر دفع المصروفات بعد إعلان النتائج على الموقع في كل مدرسة في مدة 15 يوم وإلا يعتبر القبول لاغي ويشطب اسم الطفل من علي الموقع.

غدا بدء التقديم بمرحلتي رياض الأطفال وأولى ابتدائي إلكترونيا والسماح بالورقي بهذه الشروط.

هذا ومن المقرر أن يستمر التقديم الإلكتروني لمدة ٣٠ يوما، أي حتى نهاية شهر يونيو المقبل، لمنع التكدس على مواقع المديريات والإدارات.

وحسب خطاب رسمي لوزارة التربية والتعليم، فإنه يحق ولي الأمر الذي لن يتمكن من التقديم الإلكتروني، أن يقدم لابنه ورقيا بشرط اتخاذ كل التدابير الاحترازية واتباع عوامل الأمان والسلامة بارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي وأن يكون مكان التقديم مفتوح وجيد التهوية.

ويمكن لأولياء الأمور القاطنين في محافظة القاهرة أن يتقدموا لإلحاق أبنائهم من هلال الموقع الإلكتروني المخصص لذلك عبر الرابط التالي من هنا ، ثم اختيار الإدارة التابع لها في  موقع الادارات لرياض الاطفال وإتمام التسجيل، كما يمكن التعديل وطباعة ورقة الترشيح من خلال الرابط التالي من هنا.

عن الكاتب

Amr

كاتب محتوى وأحب كل ما هو هادف ومفيد، وعندي يقين ان السعي للرزق والعمل دائما ما يأتي بكل خير.