نتيجة مباراة الهلال والرائد في الدوري السعودي


زوارنا الكرام ننشر لكم حصريا على كلام نيوز

نتيجة مباراة الهلال والرائد في الدوري السعودي

نعرض لمتابعينا الكرام نتيجة مباراة الهلال والرائد في الدوري السعودي، حيث يلتقي فريق الرائد وفريق الهلال على ملعب الأول اليوم السبت في إطار مباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي” دوري كأس الأمير محمد بن سلمان”.
ونقدم لكم عبر موقعنا توقيت مباراة الهلال والرائد والقنوات الناقلة للقاء، وسنقوم أيضا بمتابعة لحظية لمجريات مباراة الهلال والرائد.
نتيجة مباراة الهلال والرائد في الدوري السعودي
يدخل فريق الهلال مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، حيث استطاع الفريق الفوز باللقاء الأول له في الدوري بنتيجة كبيرة على فريق أبها 4/2، ويسعى فريق الهلال لمواصلة الزحف نحو لقب البطولة، بعد أن خسر في الموسم الماضي لصالح النصر في الجولة الأخيرة من الدوري.
على الجانب الآخر يسعى فريق الرائد لتعويض الخسارة التي تعرض لها في الجولة الأولى على يد فريق الاتحاد، حيث انتهت المباراة بفوز الاتحاد بنتيجة 3/1.
توقيت مباراة الهلال والرائد والقنوات الناقلة
وتنطلق مباراة الليلة السبت بين الهلال والرائد في تمام الساعة السابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، السادسة وخمس دقائق مساء بتوقيت بالقاهرة.
وتذاع مباراة الهلال والرائد اليوم على الهواء مباشرة من خلال قناة KSA sport HD 2، ويقوم بالتعليق على اللقاء المعلق سمير المعيرفي.
وسنقوم عبر موقعنا متابعة مباراة الهلال والرائد لحظة بلحظة، فتابعونا.
The post نتيجة مباراة الهلال والرائد في الدوري السعودي appeared first on عرب نيوز.