نظام غذائي للتخسيس للبنات لفقدان خمسة كيلو جرام في أسبوع


زوارنا الكرام ننشر لكم حصريا على كلام نيوز

نظام غذائي للتخسيس للبنات لفقدان خمسة كيلو جرام في أسبوع

نظام غذائي للتخسيس للبنات نقدمه اليوم حيث هناك من يتبع حميات غذائية شديدة تؤدي لتدهور الصحة وتجعله يعاني من التعب وعدم القدرة على التعايش بشكل جيد، ولذلك عليك أن تحافظ على صحتك عند إنقاص وزنك ولذلك سوف نوفر لكم طريقة رائعة للتخسيس بدون تعب.

نظام غذائي للتخسيس للبنات

عليك أن تتناول الطعام في أوقات منظمة حيث أن عدم الإنتظام في تناول الوجبات يجعلك تزيد في الوزن بصورة كبيرة مما يجعلك تعاني بعد ذلك، ويجب أيضًا اتباع ما يلي:

  • عندما تجلس أثناء تناولك الطعام فعليك أن تتناول الطعام ثم البدء في التحرك حيث أن الجلوس بعد تناول الطعام يقلل الحرق ويعمل على زيادة الدهون.
  • عليك أن تضع طعامك في أطباق صغيرة الحجم حيث أن الأطباق الصغيرة تجعلك تتناول كميات طعام قليلة كما تساعدك على عدم تناول كميات طعام كبيرة.
  • عليك أن تتناول وجبة الإفطار بشكل منتظم حتى لا تضطر يتناول طعام كثير على مدار اليوم.
  • عليك ألا تتناول الطعام بعد وجبة العشاء حيث أن الحرق يقل في فترة الليل.
  • يمكنك أن تذهب للتسوق بعد تناول الطعام حيث أن التسوق أثناء الجوع يجعلك تقبل على شراء العديد من أنواع الطعام.
  • الرياضة تعتبر من أهم العوامل التي تساعد على خسارة الوزن بصورة طبيعية.

رجيم للتخلص من الدهون

يجب أن يحتوي النظام الغذائي الصحي على كميات كبيرة من السوائل من مياه وعصائر طبيعية وأعشاب كما يجب تناول البروتينات التي تساعد على الشعور بالشبع وتمكنك من إنقاص وزنك/ يمكنك أن تحصل على وجبة إفطار جيدة تمكنك من إستكمال يومك، كما يجب الحرص على تناول الفاكهة الطازجة والخضروات الورقية التي تحتوي على الفيتامينات والمعادن المختلفة التي تفيد الجسم ولن تزيد من الوزن.

The post نظام غذائي للتخسيس للبنات لفقدان خمسة كيلو جرام في أسبوع appeared first on عرب نيوز.

كلام نيوز