“هنا” برجراف عن حياة محمد صلاح بالانجليزي

“هنا” برجراف عن حياة محمد صلاح بالانجليزي


زوارنا الكرام ننشر لكم حصريا على كلام نيوز

“هنا” برجراف عن حياة محمد صلاح بالانجليزي

نستعرض معكم “هنا” برجراف عن حياة محمد صلاح بالانجليزي,برجراف عن محمد صلاح بالانجليزي مترجم,برجراف عن محمد صلاح بالانجليزي مترجم بالعربي,موضوع عن محمد صلاح بالانجليزي مترجم,تعبير عن محمد صلاح بالانجليزي مترجم علي موقع كلام نيوز.

برجراف عن حياة محمد صلاح بالانجليزي

“هنا” برجراف عن حياة محمد صلاح بالانجليزي

“هنا” برجراف عن حياة محمد صلاح بالانجليزي,برجراف عن محمد صلاح بالانجليزي مترجم,برجراف عن محمد صلاح بالانجليزي مترجم بالعربي,موضوع عن محمد صلاح بالانجليزي مترجم,تعبير عن محمد صلاح بالانجليزي مترجم.

برجراف عن حياة محمد صلاح 1

محمد صلاح لاعب كرة قدم مصري من مواليد مدينة بسيون عام 1992. ترعرع محمد صلاح في ظل ظروف مادية صعبة اضطرته للتخلي عن حلمه في الدراسة الجامعية، بيد أنه لم يستسلم ونجح في تحقيق نجاح ترددت أصداؤه في العالم أجمع.

بدأ حياته الكروية في نادي المقاولون العرب، وبعدها انتقل مباشرة إلى أوروبا للانضمام إلى فريق بازل السويسري. وبعدها تنقل محمد صلاح بين عدة إيطالية وإنجليزية، قبل أن يحط الرحال في فريق ليفربول الإنجليزي، حيث تألق في صفوفه خلال موسمه الأول، متصدرًا لائحة هدافي الدوري الإنجليزي خلال مرحلة الذهاب.

Mohamed Salah is an Egyptian football player, born in Basyoun in 1992. Mohamed Salah grew up under difficult financial conditions that forced him to give up his dream of studying at university, but he did not give up and succeeded in achieving success that reverberated throughout the world.

He started his football career at the Arab Mokawloon club, after which he moved directly to Europe to join the Swiss team Basel. And then, Mohamed Salah moved between several Italian and English, before landing in the English team Liverpool, where he starred in his ranks during his first season, leading the list of scorer in the English Premier League during the first leg.

“هنا” برجراف عن حياة محمد صلاح بالانجليزي

برجراف عن حياة محمد صلاح 2

يُعد اللاعب محمد صلاح واحدًا من اللاعبين العرب الذين تمكنوا من تسجيل أسمائهم في أقوى المسابقات الأوروبية، حيث كان من قبله الجزائري رابح ماجر نجم نادي بورتو البرتغالي، ويلعب أيضًا في زمان محمد صلاح النجم الجزائري رياض محرز الذي سبق له الفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي في موسم 2015-2016 عندما تمكن من تحقيق لقب بطولة الدوري برفقة فريقه نادي ليستر سيتي، قبل أن ينتقل إلى اللعب مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ويشغل رياض محر مركز المُهاجم الأيمن في صفوف نادي مانشستر سيتي تحت إشراف المدرب الإسباني جوارديولا.

The player Mohamed Salah is one of the Arab players who managed to register their names in the strongest European competitions, as before him the Algerian Rabah Majer was the star of the Portuguese club Porto, and he also plays in the time of Mohamed Salah, the Algerian star Riad Mehrez, who previously won the award for the best player in the English League. In the 2015-2016 season, when he managed to win the League Championship with his team, Leicester City, before moving to play for Manchester City, England, and Riyad Mohr occupies the right striker position in the ranks of Manchester City under the supervision of Spanish coach Guardiola.

“هنا” برجراف عن حياة محمد صلاح بالانجليزي

برجراف عن حياة محمد صلاح 3

نال صلاح العديد من الجوائز خلال مسيرته، منها: جائزة “أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي” موسم 018/2017 ،وجائزة “أفضل لاعب أفريقي” عام 2017 ،وجائزة “بي بي سي لأفضل لاعب كرة قدم أفريقي” عام 2017 وجائزة “غلوب سوكر” لأفضل لاعب عربي عام 2016 ،وجائزة “لاعب الموسم في نادي روما” موسم 2016/2015 ،وجائزة “أفضل لاعب في دوري السوبر السويسري” عام 2013 ،بالإضافة إلى جائزة “أفضل لاعب صاعد في أفريقيا” عام 2012.

Salah won many awards during his career, including: The Best Award Player in the English Premier League “2017/2017 season, and the best award” African Player of the Year 2017, and BBC Award for Best Footballer
An African presented “2017” and “Globe Soccer” award for best player
Arabic 2016, and the “Roma Player of the Season” season award
2016/2015, and the “Best Player in the Swiss Super League”
2013, in addition to the award for “Best Young Player in Africa”
2012 year.

“هنا” برجراف عن حياة محمد صلاح بالانجليزي