’’هنا’’ تحميل فري فاير الكوبرا Free fire Cobra أخر اصدار 2021

’’هنا’’ تحميل فري فاير الكوبرا Free fire Cobra أخر اصدار 2021


زوارنا الكرام ننشر لكم حصريا على كلام نيوز

’’هنا’’ تحميل فري فاير الكوبرا Free fire Cobra أخر اصدار 2021

تحميل فري فاير الكوبرا

تحميل فري فاير الكوبرا وتنزيل فري فاير وهي لعبة الرماية والقنص الاكثر إثارة متاحة على الهواتف المحمولة، ففي كل 10 دقائق يتم نقل اللاعب إلى جزيرة مهجورة ليتنافس مع قرابة 49 لاعب آخر ، يبحث الجميع عن طرق للنجاة من الأعداء. بالبداية يختار اللاعب بحرية نقطة البداية وذلك من خلال مظلاتهم للانزال الجوى، ويكون هدفه البقاء فى المنطقة الآمنة قدر المستطاع. قم بقيادة المركبات لإستكشاف اجزاء الخريطة الواسعة، إختبئ في الحفر، إحجب أنظارأعدائك عنك بالإنبطاح تحت الأعشاب، قم بعمل كمين، أُقنص، أبقى على قيد الحياة. هنالك هدف واحد فقط: أن تبقى على قيد الحياة وتلبى نداء الواجب.

Free Fire – Battlegrounds هي أيضا لعبة حركة في صيغة الغائب مستلهمة بوضوح من PUBG. هنا ستلتحق بمجموعة متكونة مما يصل إلى 50 لاعبا يتقاتلون إلى حد الموت على جزيرة شاسعة مليئة بالأسلحة والعربات. ولاعب واحد فقط سوف ينجو على هذه الجزيرة ويبقى على قيد الحياة او من هنـــا.

Free Fire – Cobra

قارينا فري فاير: الكوبرا - التطبيقات على Google Play

الضوابط في Free Fire – Battlegrounds بسيطة: أيضا على الجزء الأيسر من الشاشة لديك جهاز تحكم إفتراضي للتحكم في شخصيتك، في حين أنك على الجانب الأيمن، ستجد أزرارا لإطلاق النار، الجثم، الإنبطاح والقفز. عندما تجد سلاحا، صندوقا، عربة أو بابا، تتفاعل معهم من خلال النقر على الزر الذي يظهر على الشاشة. على الجزء الأيمن العلوي، ستجد أيضا الجرد الخاص بك حيث يمكنك إنتقاء السلاح الذي ترغب في استخدامه.

شحن جواهر فري فاير

اقرأ أيضا: