“هنا” تحميل لعبة anger of stick 5 مهكرة كاملة | 2021

“هنا” تحميل لعبة anger of stick 5 مهكرة كاملة | 2021


زوارنا الكرام ننشر لكم حصريا على كلام نيوز

“هنا” تحميل لعبة anger of stick 5 مهكرة كاملة | 2021

تحميل لعبة anger of stick 5

تحميل لعبة anger of stick 5 مهكرة AngerOfStick5 هي لعبة ستدفعك لإدمانها دون شك، وهدفك بهذه اللعبة هو أن تساعد رجل الخشيبات بينما يتجاوز المستويات المختلفة على هذه اللعبة وذلك بقتل كل أعدائه. وتتميز هذه اللعبة برسومات ثنائية الأبعاد وجذابة جدا كما أنها تأتيك بطريقة لعب بسيطة جدا.

تضع AngerOfStick5 أمامك عدة مستويات لعب حيث سيكون عليك في كل مرة أن تتخلص من كل عدو يقف في طريقك. ولتحقيق هذا الهدف، فكل ماعليك فعله هو النقر على الأسهم للتحرك نحو الأمام أو الخلف، أضف إلى ذلك أزرار الحركية التي تمكنك من مهاجمة عدوك.

ويمكنك الدمج بين جولات اللعب مع ثلاثة أصدقاء آخرين، لتحصلوا على إثارة أكبر ومعارك أكثر قوة. ومن بين نقط القوة التي تستمتع بها هذه اللعبة أنها مثل غيرها من ألعاب هذه العلامة التجارية، تمكنك من جمع العديد من الأسلحة لاستعمال لصالحك.

AngerOfStick5 هي إذن لعبة تمنحك المزيد من التسلية مع تقدمك عبر مختلف المستويات وتحرر أسلحة جديدة وعناصر لمساعدتك في القتال. وتأتيك المعارك بين رجال الخشيبات بخيارات جديدة من بينها صيغة اللعب مع كائنات الزومبي، وصيغة التحول إلى أبطال خارقين.

تنزيل لعبة anger of stick 5

Anger of stick 5 هي لعبة مثيرة حيث عليك القتال مع جيش كامل من الزومبي وحماية الإنسانية من الاستعباد الكامل. لهزيمة الأعداء بسرعة ، اجمع الحلفاء في فريقك وحمايتهم من الخضوع للوحوش. إليك عدة عشرات من المواقع التي ستمنحك متعة حقيقية من اللعبة واندفاع الأدرينالين المذهل.

لعبة anger of stick 5

لم يعد موضوع الزومبي جديدًا في عالم الألعاب والسينما والخيال. لقد ارتفع ألف مرة وتم فحصه من جميع الجهات. لكن ، كل قصة اخترعت لها تسليط الضوء عليها ، والتي تجذب اللاعبين. في تطبيق Anger of stick 5 ، ستجد المئات من القصص المضحكة التي ستوفر لك هواية جيدة ، بالإضافة إلى القدرة على تصوير المخلوقات الشريرة من القلب.

اقرأ أيضا: