“هنا” تحميل honor of kings اخر تحديث 2020 للموبايل والكمبيوتر

“هنا” تحميل honor of kings اخر تحديث 2020 للموبايل والكمبيوتر


زوارنا الكرام ننشر لكم حصريا على كلام نيوز

“هنا” تحميل honor of kings اخر تحديث 2020 للموبايل والكمبيوتر

ننشر لكم تحميل honor of kings,تحميل honor of kings android,download honor of kings,download honor of kings apk,download honor of kings android,download honor of kings english version,تحميل لعبة honor of kings,download honor of kings mod apk علي موقع كلام نيوز.

تحميل honor of kings android

تحميل honor of kings,تحميل honor of kings android,download honor of kings,download honor of kings apk,download honor of kings android,download honor of kings english version,تحميل لعبة honor of kings,download honor of kings mod apk

متطلبات لعبة honor of kings للموبايل

“هنا” تحميل honor of kings اخر تحديث 2020 للموبايل والكمبيوتر
اسم اللعبةHonor of Kings
حجم الللعبة84 ميجابايت
متطلبات اللعبةاندرويد 4.4 أو اعلى
رقم اصدار اللعبة وتاريخ أخر تحديثالرقم 1.0 بتاريخ 23 اغسطس 2019
امكانية الشراء داخل اللعبةمن 16.99 إلى 1799.99 جنيها مصريا للعنصر الواحد
اسم صانع اللعبةHONGKONG LOVE GAME LIMITED

Explore exotic magical lands thrown into chaos by terrifying monsters and powerful enemies. Choose your favorite heroes, make new friends, and charge fearlessly into war! Strike down your foes and build an empire!

الخصائص الرئیسیة:

“هنا” تحميل honor of kings اخر تحديث 2020 للموبايل والكمبيوتر
  • كن ملكا وقم ببناء حریم
  • سیحدث لقاء رومانسي بینك وبین سبع فتیات جمیلات مؤثرات (أكثر من ذلك ، ً اعتمادا على سحرك الشخصي)! كلھم أمیرات براقة من دول مختلفة ، مثل المملكة المتحدة والیابان والصین ومصر. عندما تبدأ الأمیرات بالرقص ، لا یمكن لأحد أن یرفع أعینھن عنھن!
  • تجنید سلسلة من الأبطال الأسطوریین
  • تجنید الأبطال وإكمال المھام القتالیة. كل بطل لدیھ نموذج ثلاثي الأبعاد ومھارات فریدة! من المفترض أن تضیف كل بطل إلى مفضلتك!
  • استمتع بالمكافآت الغنیة في اللعبة
  • لا یؤثر على عملك على الإطلاق! أرسل البطل للقتال ً تلقائیا – التباطؤ ، یمكن أن تحصل على الكثیر من المكافآت! یمكنك تراكم الثروة عن طریق التباطؤ كل یوم. على عكس SLG الأخرى ، لا یمكن لأحد أن یدمر مملكتك بالكامل! استمتع باللعبة بقدر ما تستطیع!
“هنا” تحميل honor of kings اخر تحديث 2020 للموبايل والكمبيوتر
  • تكوین أسرة
  • زراعة أطفالك بمحبة إلى أشخاص لامعین!
  • التحالف
  • تكوین صداقات وتحویل الأعداء إلى أصدقاء ، والكفاح من أجل العرش الخاص بك!
  • انضم إلى PvP
  • یمكنك اللعب ضد لاعبین آخرین حول العالم!
  • ھل تختار احتلال دول العدو ، وسجن اللوردات المتنافسة وقھر ملكاتھم؟ ھل ستحرر أسرى الحرب؟
  • أم ستختار أن تكون ًملكا ً محبا للسلام ، وتتزوج أمیرة وتؤسس عائلة – تربي أطفالك بمحبة لیكونوا بالغین

للتحميل من هنــــــــــــــــــــــــــــــا.

ترقية وتدريب قواتك باستمرار في لعبة honor of kings

وافضل شيء تفعله لتقوم بذلك، هو الدخول على اللعبة كل 6 ساعات لتدريبهم ثم الخروج من اللعبة. لا تجعلهم في حالة الخمول. وقم بفتح القوات ذات المستوى الاعلى، بدلا من تريب الجنود في المستوى 1.

منافسة الأعداء & ترقية المعدات

انقر على event center ثم arena ثم ادخل على المعركة. ويمكنك ضبط شكل المعركة عن طريق النقر على رمز الجندي الموجود في ايقونة الميدان. وتأكد من تضمين الحد الاقصى للابطال. وادخل في المعركة حينما تمتلك قوة اكبر من منافسك.

“هنا” تحميل honor of kings اخر تحديث 2020 للموبايل والكمبيوتر

ترقية برج المراقبة في لعبة شرف الملوك للموبايل

تجنب الدخول في القتال مع الاعداء إن كانوا اكثر منك قوة. وهناك ثلاث طرق لفعل ذلك: أولاها هي وضع الجنود في القبو لحمايتهم. استخدم هذه الطريقة وتأكد من وجود القائد معهم، وضع علامة اعلاه لتميزه. وهذا جيد إذا كان القائد في المستوى العاشر، لأنه في المستوى 22 قد يتم احتجازه من قبل الاعداء. ويمكنك حماية نفسك عندما تكون بعيدا عن الانترنت أيضا، وذلك بوضع القائد في القبو قبل الخروج من اللعبة.

“هنا” تحميل honor of kings اخر تحديث 2020 للموبايل والكمبيوتر

والطريقة الثانية هي الانتقال إلى مكان احدث. ويمكن فعل ذلك بالضغط على المملكة ثم الذهاب إلى الخريطة والنقر على مكان خالي ثم انقر على زر الانتقال. وستحتاج إلى وسيلة نقل ستحصل عليها في بداية اللعبة بمجرد تحميلك وتثبيتك للعبة Honor of Kings 2020 للاندرويد، وستستمر معك لمدة 7 ايام. وإن لم تملكها، فيمكنك شراء وسيله جديدة من متجر العشائر (كلان ستور). والافضل من ذلك،وهو الخيار الثالث،  هو تنشيط الدرع، والذي سيكلف عددا اقل من العملة الفضية.

فقط انقر على clan ثم ادخل على المتجر وقم بشراء الدرع. وعلى الرغم من ذلك، فلا يمكنك في هذه الفترة أن تكشف نفسك أو تحارب الاعداء، ولكنه الخيار الافضل إن كنت تريد البقاء على قيد الحياة. فإن كنت تريد أن تبقى في أمان عندما تكون غير متصل بالانترنت، فقط إلجأ إلى القبو.