“هنا” دعاء اليوم الرابع من ذى الحجة 2020

“هنا” دعاء اليوم الرابع من ذى الحجة 2020


زوارنا الكرام ننشر لكم حصريا على كلام نيوز

“هنا” دعاء اليوم الرابع من ذى الحجة 2020

نقدم لكم “هنا” دعاء اليوم الرابع من ذى الحجة 2020,دعاء اليوم الرابع من ذي الحجة,دعاء اليوم الرابع من ذو الحجة,دعاء اليوم الرابع من ذو الحجة مكتوب علي موقع كلام نيوز.

دعاء اليوم الرابع من ذى الحجة

  • (اللَّهمَّ إنِّي عبدُكَ، ابنُ عبدِكَ، ابنُ أَمَتِكَ، ناصِيَتي بيدِكَ، ماضٍ فيَّ حُكْمُكَ، عَدْلٌ فيَّ قضاؤُكَ، أسأَلُكَ بكلِّ اسمٍ هو لكَ، سمَّيْتَ به نفسَكَ، أو أنزَلْتَه في كتابِكَ، أو علَّمْتَه أحَدًا مِن خَلْقِكَ، أوِ استأثَرْتَ به في عِلمِ الغيبِ عندَكَ، أنْ تجعَلَ القُرآنَ ربيعَ قلبي، ونورَ بصَري، وجِلاءَ حُزْني، وذَهابَ همِّي).
  • (اللَّهُمَّ رَبَّنَا لكَ الحَمْدُ أنْتَ قَيِّمُ السَّمَوَاتِ والأرْضِ، ولَكَ الحَمْدُ أنْتَ رَبُّ السَّمَوَاتِ والأرْضِ ومَن فِيهِنَّ، ولَكَ الحَمْدُ أنْتَ نُورُ السَّمَوَاتِ والأرْضِ ومَن فِيهِنَّ، أنْتَ الحَقُّ، وقَوْلُكَ الحَقُّ، ووَعْدُكَ الحَقُّ، ولِقَاؤُكَ الحَقُّ، والجَنَّةُ حَقٌّ، والنَّارُ حَقٌّ، والسَّاعَةُ حَقٌّ، اللَّهُمَّ لكَ أسْلَمْتُ، وبِكَ آمَنْتُ، وعَلَيْكَ تَوَكَّلْتُ، وإلَيْكَ خَاصَمْتُ، وبِكَ حَاكَمْتُ، فَاغْفِرْ لي ما قَدَّمْتُ وما أخَّرْتُ، وأَسْرَرْتُ وأَعْلَنْتُ، وما أنْتَ أعْلَمُ به مِنِّي، لا إلَهَ إلَّا أنْتَ).
“هنا” دعاء اليوم الرابع من ذى الحجة 2020

“هنا” دعاء اليوم الرابع من ذى الحجة 2020,دعاء اليوم الرابع من ذي الحجة,دعاء اليوم الرابع من ذو الحجة,دعاء اليوم الرابع من ذو الحجة مكتوب.