’’هنا’’ دعاء لزوجتي في ليلة القدر 2022

’’هنا’’ دعاء لزوجتي في ليلة القدر 2022


’’هنا’’ دعاء لزوجتي في ليلة القدر 2022

(اللَّهمَّ ألِّفْ بينَ قلوبِنا، وأَصلِحْ ذاتَ بينِنا، واهدِنا سُبُلَ السلامِ، ونَجِّنا مِن الظُّلماتِ إلى النورِ، وجنِّبْنا الفواحشَ ما ظهَرَ منها وما بطَنَ، وبارِكْ لنا في أسماعِنا، وأبصارِنا، وقلوبِنا، وأزواجِنا، وذرِّيَّاتِنا، وتُبْ علينا، إنَّك أنت التوَّابُ الرَّحيمُ، واجعَلْنا شاكِرينَ لنعمتِك، مُثْنينَ بها قابِليها، وأَتِمَّها علينا).[١] (اللَّهمَّ إنِّي أسألُكَ خيرَها وخيرَ ما جبلتَها عليهِ وأعوذُ بِكَ من شرِّها ومن شرِّ ما جبلتَها عليهِ)

دعاء لزوجتي في ليلة القدر

خطبة الجمعة قصيرة
  • اللهم في ليلة القدر اجعلني لزوجتي أباً في الحنان، وأخاً في الطاعة، واجعلها لي أماً في الحنان، وأختاً في الطاعة، اللهم أصلحني إلى زوجتي، وأصلحها لي، واجعلها من الزوجات الصالحات.
  • اللهم إني أسألك أن تصلح لي زوجتي وأن تجعلها امرأة مؤمنة جوادة وكريمة ولك طائع، اللهم إني أسألك أن تجعل زوجتي مطيعة لي وأن تجعلها متمسكة بعشرتي.
  • اللهم بارك لي في زوجتي ، و حببها الى و حببني اليها .

يا عظيمًا ليس لعظمته مثيل، ويا رحيمًا ليس لرحمته مثيل، ويا قديرًا ليس لقدرته مثيل، أسألك بفضلك وكرمك أن تزرع الحب في قلب زوجتي، اللهمَّ ألِّف بين قلوبنا، اللهمَّ اجعلني محبَّاً لها، واجعلها محبَّةً لي يا كريم. اللهمَّ إنِّي أسألك أن تبعد عنا الشَّيطان، وأن ترزقنا الحبَّ والمحبَّة والصِّدق فيما بيننا، اللهمَّ اخلف علينا بالخلف الصَّالح، اللهمَّ نسألك من رحمتك ومن كرمك أن تكرمنا وأن تهدينا لبعضنا. اللهمَّ ارزقنا الحبَّ الذي يسعدنا، اللهمَّ أسعد قلوبنا بحبِّ بعضنا البعض، اللهمَّ لا ترني فيها شرًا أو سوءًا يا كريم، اللهمَّ إنِّي أسألك أن تحفظ زوجتي وتحفظ قلبها ومحبتها لي يا كريم. اللهمَّ يا أحد، يا واحد، يا صمد، يا عظيم، سخِّر لي حبَّ زوجتي، اللهمَّ جمِّلني في عينها، واستر لي عيوبي، حتى لا تراها، واستر عيوبها حتى لا أراها، وأظهر محاسني ومحاسنها. اللهمَّ يسِّر لنا أمورنا كلها، وأبعد عني شرها، وأقرَّ عيني بها، وأقرَّ عينيها بي، وأقنعها بي، وأقنعني بها، وارضني بما رزقتني، وبارك لي فيه، اللهمَّ مكِّن لي قلب زوجتي. اللهمَّ بارك لي في زوجتي، واجعل بيننا مودةً ورحمةً، اللهمَّ اجعلها أحبَّ خلقك إليِّ، ووفقها لما تحب وترضى، اللهمَّ أسعدني بقربها واجمعنا في الفردوس الأعلى مع الأنبياء والصَّالحين. اللهمَّّ اجعل قلبها عامراً بحبك، ويسِّر أمورها، وأبعد عنها العين والحسد، اللهمَّ احفظها بعينك التي لا تنام، اللهمَّ أصلح ذات بيننا وأخرج الشَّيطان من بيننا، اللهمَّ إنَّ هذا البيت بُني على طاعتك فاحفظه من كلِّ سوءٍ.

عن الكاتب

Abdallah

كاتب محتوى وأحب كل شيء مفيد ونافع للجميع.