“هنا” دعاء للميت في عيد الاضحى 2020

“هنا” دعاء للميت في عيد الاضحى 2020


زوارنا الكرام ننشر لكم حصريا على كلام نيوز

“هنا” دعاء للميت في عيد الاضحى 2020

نستعرض معكم “هنا” دعاء للميت في عيد الاضحى 2020,دعاء للميت أبي,دعاء للميت في ذكرى وفاته,فضل الدعاء للميت,دعاء للميت قصير,دعاء للميت بعد الدفن,دعاء طويل للميت,دعاء الميت كامل,دعاء للميت مؤثر جدا,دعاء للميت في العيد علي موقع كلام نيوز.

دعاء للميت في عيد الاضحى.

  • اللهم ارحم من فقدهم يؤلم وفراقهم لا يطاق اللهم اجمعنا بهم في جنتك يارب.
  • اللهمّ افسح له في قبره مدّ بصره، وافرش قبره من فراش الجنّة، اللهم ارحمه ولا تطفئ نور قبره.
  • يا قيوم أقمه على نور في قبره، ومستبشرا بحسن إجابته وتثبيتك إياه عند السؤال، اللهمّ أعذه من عذاب القبر، وجفاف الأرض عن جنبيها.
  • اللهم اغفر واصفح عن ميتنا وباعد بينه وبين فتنة القبر واجعله روضة عليه مستبشرا بلقائك لا إله إلا أنت الغني عن التعذيب الغفور لمن ينيب.
  • اللهم اغفر لميتنا، وارفع درجته في المهديين، واخلفه في عقبه في الغابرين، واغفر لنا وله يا رب العالمين ، وأفسح له في قبره ونور له فيه.
  • (اللَّهُمَّ، اغْفِرْ له وَارْحَمْهُ، وَاعْفُ عنْه وَعَافِهِ، وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ، وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ، وَاغْسِلْهُ بمَاءٍ وَثَلْجٍ وَبَرَدٍ، وَنَقِّهِ مِنَ الخَطَايَا كما يُنَقَّى الثَّوْبُ الأبْيَضُ مِنَ الدَّنَسِ، وَأَبْدِلْهُ دَارًا خَيْرًا مِن دَارِهِ، وَأَهْلًا خَيْرًا مِن أَهْلِهِ، وَزَوْجًا خَيْرًا مِن زَوْجِهِ، وَقِهِ فِتْنَةَ القَبْرِ وَعَذَابَ النَّارِ).
  • (اللَّهمَّ اغْفِرْ لحيِّنا وميِّتِنا وشاهدنا وغائِبنا وصَغيرنا وَكبيرنا وذَكرِنا وأُنثانا اللَّهمَّ مَنْ أحييتَه مِنَّا فأحيِه علَى الإسلامِ ومن تَوَفَّيتَه مِنَّا فتَوفَّهُ علَى الإيمانِ اللَّهمَّ لا تحرمنا أجرَه ولا تُضلَّنا بعدَه).
“هنا” دعاء للميت في عيد الاضحى 2020

“هنا” دعاء للميت في عيد الاضحى 2020,دعاء للميت أبي,دعاء للميت في ذكرى وفاته,فضل الدعاء للميت,دعاء للميت قصير,دعاء للميت بعد الدفن,دعاء طويل للميت,دعاء الميت كامل,دعاء للميت مؤثر جدا,دعاء للميت في العيد.