“هنا” كيف اعمل محفظة الكترونية

“هنا” كيف اعمل محفظة الكترونية


زوارنا الكرام ننشر لكم حصريا على كلام نيوز

“هنا” كيف اعمل محفظة الكترونية

نستعرض معكم كيف اعمل محفظة الكترونية,عمل محفظة الكترونية زين,رابط المحفظة الإلكترونية,محفظة الكترونية الأردن,محفظة إلكترونية موبايل,عمل محفظة الكترونية امنية,طريقة عمل محفظة الكترونية زين كاش,عمل محفظة الكترونية دينارك,فتح محفظة الكترونية علي موقع كلام نيوز.

كيف اعمل محفظة الكترونية

“هنا” كيف اعمل محفظة الكترونية

كيف اعمل محفظة الكترونية,عمل محفظة الكترونية زين,رابط المحفظة الإلكترونية,محفظة الكترونية الأردن,محفظة إلكترونية موبايل,عمل محفظة الكترونية امنية,طريقة عمل محفظة الكترونية زين كاش,عمل محفظة الكترونية دينارك,فتح محفظة الكترونية.

مفهوم المحفظة الإلكترونية

المحفظة الإلكترونية أو الرقمية هي نظام مبني على أساس رقمي للقيام بالتبادلات والمعاملات التجارية الرقمية، وعبر استخدام هذه المحفظة، يمكن بسهولة القيام بعمليات الشراء من خلال الحواسب أو الهواتف الذكية أو أجهزة التابلت، وبشكل عام، يتم ربط حسابات الأفراد في البنوك مع محفظتهم الرقمية، والتي يتم فيها توثيق وحماية أموال المستهلك ومعاملاته التجارية من شراء وتبادل.

كيف اعمل محفظة الكترونية دينارك

  • ادخل على موقع التسجيل في دينارك.
  • ادخل البيانات وتشمل الاسم ثلاثي، والنوع والجنسية، ثم اضغط على التالي.
    • قم بادخال الرقم الوطني للأردني، ورقم الهوية لغير الأردني، وتحديد اسم المحافظة والمنطقة.
  • سيتم بعد ذلك رفع بيانات الهوية من خلال إرفاق صورة واضحة للوجه والخلفية، وفي النهاية يتم الموافقة على شروط استخدام الخدمة، وتفعيلها من خلال رقم الجوال المسجل.
“هنا” كيف اعمل محفظة الكترونية

اجراءات التقديم لدعم الخبز:
1- سجل بموقع تكافل او حدث بياناتك بإدخال رقم الهاتف المرتبط بمحفظة دينارك على الموقع.
2-يتم الموافقه على طلبك.
3-سيتم صرف الدعم للمستحقين و سيتم ارسال رسالة نصية فور صرف الدعم.

كيفية عمل محفظة الكترونية زين كاش

  • الطريقة الوحيدة لفتح محفظة زين كاش عن طريق زيارة أي من معارض زين في المملكة الأردنية الهاشمية وإصدار بطاقة زين كاش بمبلغ مقداره ٤ دنانير أردني وإيداع بحد أدنى ٥ دنانير أردني ومن ثم يمكنك الدخول لمحفظة زين كاش عبر التطبيق.
  • من الجدير بالذكر أنه في حال إضاعة بطاقة زين كاش فإن تكلفة إصدار بطاقة جديدة هو ٤ دنانير أردني.

كيفية تفعيل محفظة خدمة زين كاش

يمكن الاشتراك بخدمة “زين كاش” بإحدى الطرق التالية:
1. التوجه الى اقرب مركز معتمد للخدمة وتقديم المستمسكات المطلوبة (هوية ألأحوال المدنية و بطاقة السكن) لتفعيل المحفظة الدائمية.
2. عملية تفعيل المحفظة المؤقتة تتم على طريقتين:اما الاتصال على الرقم #210* واتباع التعليمات الواردة لتفعيل المحفظة المؤقتة. او عن طريق تطبيق زين كاش مباشرةً، كل ما عليك فعله هو ادخال رقم هاتفك (خط زين) وسوف تتفعل لديك محفظة زين كاش المؤقتة.

  • عملية التسجيل لخدمة “زين كاش” مجانية.
  • خلال فترة الـ 60 يوم يجب على مشترك ألمحفظة المؤقتة التوجه لاقرب مركز معتمد لخدمة “زين كاش” لاتمام عملية التسجيل والحصول على محفظة دائمية.
“هنا” كيف اعمل محفظة الكترونية