’’هنا’’ موقع www.free fire.space هدايا  وجواهر فري فاير مجانا || 2021

’’هنا’’ موقع www.free fire.space هدايا وجواهر فري فاير مجانا || 2021


زوارنا الكرام ننشر لكم حصريا على كلام نيوز

’’هنا’’ موقع www.free fire.space هدايا وجواهر فري فاير مجانا || 2021

موقع www.free fire.space او فضاء فري فاير هو موقع يدعي انه يقدم هدايا مجانية في لعبة فري فاير، وذلك من خلال الدخول الي موقع freefire.space ثم تقوم باختيار الهدية وتحديد نوع الجهاز المستخدم Free Diamonds & Rewards ؛ ثم يقوم هذا الموقع بطلب ان تنزيل بعض البرامج….. هذا الموقع مخاااادع.

طرق شحن في فاير مجانا

HOW TO GET FREE DIAMONDS IN FREE FIRE ! GET 1000 DIAMOND DAILY IN FREE FIRE  ! FREE DIAMONDS - YouTube

ننشر لكم في هذا المقال طرق الشحن والبعض منها مجاني وقانوني ايضا. فري فاير توجد بها عملة داخل اللعبة يمكن للاعبين استعمالهـا بطرق مختلفة. هي عملة افتراضية مخصصة للعبة فري فاير، تُعرف في العالم العربي بإسم جواهر فري فاير.

جواهر فري فاير

وتستخدم جواهر فري فاير لشراء محتويات واضافات اللعبة . كشراء سكنات و الأزياء الخاصة بالشخصيات و كدا الاسلحة، ايضا يمكنك انفاق جواهر فري فاير لشراء بطائق المعركة او ما يصطلح عليها بالباتل باس و ايضا لا ننسى امكانية شحن السيزون.

  • الدخول الى موقع freefire space من هنا

تبادل النقاط على موقع الانترنت

يمكنك الحصول على جواهر مجانية في لعبة فري فاير، وذلك عن طريق استرداد النقاط على point-web.co.id.
تحتاج إلى القيام بمهام معينة للحصول على النقاط من هذا الموقع، ومن بين هذه الطرق شرائك لسلع لتتمكن من حصول على نقاط.

Free fire diamond generator 2021 – POINTOFGAMER

طريقة اخرى

وهناك أيضا طريقة أخرى بسيطة، وهي دعوة أصدقائك للانضمام إلى الموقع، وملء الاستطاعات، وتنزيل التطبيق، ولعب الألعاب، وتجربة الثروة اليومية.
عندها يمكنك استبدال النقاط من موقع point-web.co.id للحصول على بطاقة الهدايا Google أو ائتمان، التي يمكنك شراؤها من الماس الحر Fire

VIB Free Fire Generator

قم بالذهاب لمنصة البحث Google، وأدخل أو أنسخ هذا الرابط https://freefiregenerator.com، عند الدخول بنجاح إلى VIP Free Fire Generator، قم بتحديد اللغة الإنجليزية، حيث يتوفر الموقع على لغتين فقط، اللغة الإنجليزية والبرتغالية، عند اختيارك للغة.

موقع www.free fire.space

  • ستجد اختيارين الماس أو الخطوط المجانية فري فاير.
  • في هذه الحالة قم باختيار الماس، وبعدها ستواجه العديد من الخيارات الأخرى، حول أنواع الألماس التي يمكنك اختيارها، هناك مولد Free Fire FF VIP.يمكنك اختيار على حسب رغبتك، ويمكنك أن تكون محظوظا وتحصل على ألماس FF مجاني.

طريقة الشحن