“هنا” cservices shmff gov eg اعلان صندوق الاسكان الاجتماعي

“هنا” cservices shmff gov eg اعلان صندوق الاسكان الاجتماعي


زوارنا الكرام ننشر لكم حصريا على كلام نيوز

“هنا” cservices shmff gov eg اعلان صندوق الاسكان الاجتماعي

“هنا” cservices shmff gov eg اعلان صندوق الاسكان الاجتماعي,cservices shmff gov eg اعلان صندوق الاسكان الاجتماعي عن طرح بيع وحدات سكنية لمتوسطي الدخل بعدد من,صندوق الإسكان الاجتماعي,تسجيل دخول الإسكان الاجتماعي,الإسكان الاجتماعي الإعلان 13,صندوق التمويل العقاري استعلام بالرقم القومي,شقق الإسكان الاجتماعي,تقديم شقق الإسكان الاجتماعي 2020,الإسكان الاجتماعي الإعلان 12,الإسكان الاجتماعي الإعلان العاشر.

اعلان صندوق الاسكان الاجتماعي.

“هنا” cservices shmff gov eg اعلان صندوق الاسكان الاجتماعي

أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأنه تم طرح أول إعلانات بيع الوحدات السكنية، بالتعاون بين صندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، للمواطنين من متوسطي الدخل، وذلك بعدد من المدن الجديدة بمساحات تتراوح بين 100م2 و150م2 كاملة التشطيب، وبأسعار تبدأ من 364 ألف جنيه، ويأتى ذلك في ضوء مبادرة البنك المركزي المصري لمتوسطي الدخل الصادرة بتاريخ 19/12/2019 والمُعدلة بتاريخ 19/3/2020 وذلك لإتاحة التمويل لمُتوسطي الدخل بسعر عائد 8% مُتناقصة سنوياً لمدة تصل إلى 20 عاما بنظام التمويل العقاري.

عدد الوحدات التي سيتم طرحها بالإعلان تبلغ 2271 وحدة موزعة على 13 مدينة على مستوى 9 محافظات: وهي “القاهرة – الجيزة – القليوبية – المنوفية – الشرقية – أسيوط – دمياط – المنيا – قنا”.

خطوات حجز الشقة بالتمويل العقاري.

“هنا” cservices shmff gov eg اعلان صندوق الاسكان الاجتماعي

الدخول علي على الموقع الإلكتروني للصندوق لإنشاء الحساب من هنـــــــــــــــــــا، حيث يقوم بالتسجيل من أعلى الصفحة الرئيسية على اليسار، ويقوم بملء استمارة التسجيل ببياناته الأساسية.

سوف تصلكم رسالة نصية (SMS) لمقدم الطلب على رقم التليفون المحمول بعد إنشاء حساب.

الرسالة (SMS) تتضمن رقماً كودياً يتم إدخاله على الموقع لإتمام عملية التسجيل.

يعقب هذه العمليات السابقة بدأ ملء البيانات الخاصة به من بيانات شخصية وطبيعة العمل ومحل السكن والحالة الاجتماعية بالإضافة إلى بيانات الزوج/الزوجة (إن وجدت)، وترفق المستندات المطلوبة الموضحة بكراسة الشروط في ملف واحد بصيغة (بي دي إف).

بعد الانتهاء من رفع جميع المستندات يتم نقل مقدم الطلب إلى صفحته الشخصية مع إظهار رسالة “تم ارسال طلبكم بنجاح”، على أن يتم تقديم اصل المستندات إلى جهة التمويل بعد تحويل ملف مقدم الطلب إليها.

بعد 10 أيام تقريبا من غلق باب الإعلان وسداد مقدمات جدية الحجز، يتم إتاحة فترة تصل إلى 3 أسابيع تبدأ من الأحد 30/8/2020 حتى الأحد 20/9/2020 لحجز الوحدة السكنية من خلال دخول المواطن مرة أخرى على البوابة الإلكترونية للصندوق cservices.shmff.gov.eg.

يتم كتابة الكود الخاص بالوحدة السكنية المطلوب حجزها من النماذج المتاحة بكراسة الشروط المنشورة على الموقع.

ملاحظة : يمكن للعميل تعديل رغبة الحجز خلال تلك الفترة بحيث تكون العبرة بالاختيار النهائي للعميل، ولكن بشرط أن يكون مبلغ مقدم جدية الحجز السابق سداده كافيا لحجز الوحدة السكنية.