“هنا” pubg 17.me شحن شدات ببجي 2021

“هنا” pubg 17.me شحن شدات ببجي 2021


زوارنا الكرام ننشر لكم حصريا على كلام نيوز

“هنا” pubg 17.me شحن شدات ببجي 2021

how to get free uc pubg mobile. 1hack uc without ban no root how to get free uc and bp in pubg mobile pubg mobile hacking script.

Getting free UC in PUBG Mobile(pubg 17.me) is pretty tedious if you are not a pay-to-win player. However, you can go for the Google Opinion Rewards app to get free UC. Moreover, if you want an easier step, just pay for the Elite Pass and get UCs alongside a variety of different rewards.

Google Opinion Rewards

للبدء ، قم بتنزيل تطبيقات “Google Opinion Rewards” من متجر Google Play. ما يفعله هذا التطبيق هو أنه يتطلب منك إجراء استبيانات على المنصة مقابل مكافأة. علاوة على ذلك ، فإن هذه الاستطلاعات سهلة للغاية وتدفع مبلغًا مناسبًا من المال في شكل رصيد Google Play. بالإضافة إلى ذلك ، بمجرد حصولك على رصيد Google Pay كافٍ في حسابك ، يمكنك استخدام هذا للحصول على عدد من العناصر من متجر Play.

Google Opinion Rewards - Apps on Google Play

الخطوة 1: تثبيت Google Opinion Rewards

قم بتشغيل متجر Google Play على هاتف Android الذكي وابحث عن “Google Opinion Rewards”. ثم قم بتثبيت التطبيق.

الخطوة 2: قم بإجراء استطلاع

إذا كنت تستخدم Google Opinion Rewards لأول مرة ، فقد لا تتم مكافأتك في البداية. ومع ذلك ، بعد إجراء الاستطلاعات القليلة الأولى ، ستبدأ Google في الدفع لك مقابل محاولة إجراء الاستطلاعات اللاحقة.

الخطوة 3: افتح PUBG Mobile على هاتفك

بمرور الوقت ، عندما تربح قدرًا مناسبًا من رصيد Google Play ، يمكنك البدء في شراء UC. افتح تطبيق PUBG Mobile ثم انتقل إلى قسم UC Purchase في اللعبة. بمجرد الوصول إلى هناك ، ستتمكن من شراء UC مقابل الرصيد المكتسب.

هنا ، عليك تحديد Google Play Balance كطريقة للدفع. علاوة على ذلك ، يمكنك البدء في فتح أشكال PUBG الجديدة عن طريق شراء UC.