’’هنا’’ telecharger free fire || فري فاير 2021

’’هنا’’ telecharger free fire || فري فاير 2021


زوارنا الكرام ننشر لكم حصريا على كلام نيوز

’’هنا’’ telecharger free fire || فري فاير 2021

نقدم لكم Télécharger Free Fire PC – telecharger free fire على كلام نيوز

Free fire Gameloop

GameLoop هي خدمة تم تطويرها من قبل استوديو Tencent. وهي خدمة تتيح لك إمكانية لعب ألعاب أندرويد على حاسوبك. فهذا المثبت يعمل على تحميل محاكيه الخاص ولعبة Free Fire في نفس الآن، مما يتيح لك إمكانية الاستمتاع بها على أجهزة ويندوز، وذلك من خلال تكييف نظام التحكم ليصير متوائما ولوح المفاتيح والفأرة. لا تتطلب هذه اللعبة أي مهارات غير عادية لأنها تقوم بتثبيت كل ما يتطلبه الأمر للعب بشكل تلقائي.

عرفت لعبة Free Fire مسار تطوريا شبيها بغيرها من ألعاب معركة الملوك شأن PUBG أو Fortnite. يقوم كل اللاعبين بالقفز من طائرة باستعمال المظلات والهبوط في جزيرة. بمجرد أن تطأ قدماك الأرض، فإنه سينبغي عليك الركض عبر الجزيرة بحثا عن سلاح، بينما تعمل في نفس الآن على تفادي هجمات اللاعبين الآخرين. زيادة على ذلك، فإنه سينبغي عليك توخي الحذر لأن حقل القوة في الجزيرة ما يفتأ يتقلص أكثر فأكثر. وإذا حصل ولمسك حقل القوة، فإن لعبتك ستنتهي. ولحسن حظك، فإنه سيكون بإمكانك استخدام مركبات إذا شعرت بأنك متخلف عن الآخرين.

telecharger free fire

recarga freefire

Free fire

هكر فري فاير

Free Fire – Battlegrounds لعبة حركة في صيغة الغائب مستلهمة بوضوح من PUBG. هنا ستلتحق بمجموعة متكونة مما يصل إلى 50 لاعبا يتقاتلون إلى حد الموت على جزيرة شاسعة مليئة بالأسلحة والعربات. ولاعب واحد فقط سوف ينجو على هذه الجزيرة ويبقى على قيد الحياة.

الضوابط في Free Fire – Battlegrounds بسيطة: على الجزء الأيسر من الشاشة لديك جهاز تحكم إفتراضي للتحكم في شخصيتك، في حين أنك على الجانب الأيمن، ستجد أزرارا لإطلاق النار، الجثم، الإنبطاح والقفز. عندما تجد سلاحا، صندوقا، عربة أو بابا، تتفاعل معهم من خلال النقر على الزر الذي يظهر على الشاشة. على الجزء الأيمن العلوي، ستجد أيضا الجرد الخاص بك حيث يمكنك إنتقاء السلاح الذي ترغب في استخدامه.

وتتطور اللعبة في Free Fire – Battlegrounds بطريقة مشابهة جدا للعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds التي سبق ذكرها أو أي لعبة قتال أخرى من النوع الملكي. تبدأ اللعبة مع نزول كل اللاعبين على الجزيرة بالمظلات. حالما ينزلون، عليهم الإنطلاق في الركض لإيجاد أسلحة والتغلب على الهجمات من بقية اللاعبين. عليك أيضا الإنتباه إلى مجال القوة الذي سيقترب منك تدريجيا بتقدم اللعبة. إذا وصلك، فستموت. لحسن الحظ، يمكنك إستخدام عربات إذا علقت.

الفرق الوحيد بين Free Fire – Battlegrounds وألعاب أخرى مشابهة هو أنه عوضا عن إجراء مباريات تحتوي على 100 لاعب، يوجد هنا 50 لاعبا فقط. وتم تعديل الوقت وفقا لذلك. عوضا عن اللعب لمدة 30 دقيقة، تدوم أغلب الدورات 15 دقيقة فقط. في الحقيقة إنها PUBG أسرع وأكثر توترا.