“وزارة التربية والتعليم” نتيجة الصف الثالث الثانوي الدور الثاني 2019 برقم الجلوس والاسم


زوارنا الكرام ننشر لكم حصريا على كلام نيوز

“وزارة التربية والتعليم” نتيجة الصف الثالث الثانوي الدور الثاني 2019 برقم الجلوس والاسم

نقدم لكم اليوم في موقع عرب نيوز أخر الاخبار عن رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2019 الدور الثاني عن طريق رقم الجلوس والاسم وذلك عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم وموقع اليوم السابع، كما أن تم الاعلان من وزارة التربية والتعليم على أن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2019 علمي وأدبي حيث أشارت أنها ستكون متاحة عبر بوابة التعليم بموعد اقصاه الاربعاء، وقال أحمد خيري المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم إلي أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم قد قام باعتماد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2019

الآن ظهرت نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني على المواقع التي قمنا بذكرها سابقاً بالتوفيق للجميع

تنشر وزارة التربية والتعليم المصرية نتيجة الصف الثالث الثانوي الدور الثاني 2019 تزامنا مع الإعلان عن نتائج الثانوية العامة الأزهرية حسب الاسم ورقم الجلوس، وذلك بمختلف المحافظات المصرية، وتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة الدور الاول اليوم الموافق السبت 13-7-2019 على الروابط التي ذكرناها سابقاً.

 أسماء أوائل الثانوية العامة 2019

تابعت وزارة التربية والتعليم، أن إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة بشعبتين العلمي والأدبي، سوف يحدث غداً الأحد في المؤتمر الصحفي الذي سيحدث في وزارة التربية والتعليم.

الآن ظهرت نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني على المواقع التي ذكرناها سابقاً بالتوفيق للجميع.

وقال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي إن نتيجة الثانوية العامة للدور الثاني 2019 بالاسم ورقم الجلوس ستعتمد يوم السبت وسيتم الإعلان عن تفاصيل وقائمة أسماء الاوائل في مؤتمر رسمي عقد بوزارة التربية والتعليم في القاهرة اليوم.

قدم وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي تهنئته إلى أوائل الثانوية العامة 2019 مؤكداً أن القاهرة تصدرت القائمة الأولى في أسماء الأوائل.

The post “وزارة التربية والتعليم” نتيجة الصف الثالث الثانوي الدور الثاني 2019 برقم الجلوس والاسم appeared first on عرب نيوز.