” يُثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي لتحدي “صورتك وانت كبير”

زوارنا الكرام ننشر لكم حصريا على كلام نيوز

” يُثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي لتحدي “صورتك وانت كبير”

في الساعات القليلة الماضية، أشعل تطبيق فيس اب الجدل والنقاش في مواقع التواصل الاجتماعية وعدد مرات تنزيل البرنامج تخطت عدة ملايين في غضون ساعات قليلة، حيث يمتاز تطبيق فيس اب بعدة أمور التي لم تكن موجودة من قبل في برامج مماثلة له، ويمكنه التقاط صور جديدة لك بتغييرات مباشرة أو التعديلات على الصور القديمة في نفس الوقت، حيث يستخدم تطبيق face app، تقنيات حديثة للغاية للعمل على تغيير لون الشعر والجلد وكذلك بعض الأشياء التي تزيد من واقعية الصورة المعدلة من تحويل صورتك الى عجوز.

تطبيق فيس اب face app يُثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي لتحدي "صورتك وانت كبير"

مميزات تطبيق فيس اب التي تجعله أكثر تحميلاً عن غيره

يتميز البرنامج بأن تحميله مجاني و لايحتاج الى اشتراك ويمكنك مشاركة الصور مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي مباشرة من داخل التطبيق وحفظ الصورة بسهولة مباشرة ويمكنك تعديل جميع الصور الخاصة بك مع ميزات أخرى وتطبيق فيس اب يتميز بسهولة الاستخدام وبتصميم بسيط كما أن حجم البرنامج صغير نسبيًا مقارنة بغيره من برامج تحرير الصور ولا تستغرق التنزيلات وقتًا طويلاً.

استخدام تطبيق FaceApp سهل للغاية فبمجرد ان تقوم بأخذ صورة شخصية والنقر على أي من الأزرار الموجودة على الجزء السفلي من الشاشة وأفضل جزء هو أن النتائج ستكون لحظية ورائعة في نفس الوقت، وهذا على عكس باقي التطبيقات المشابهة الأخرى والتي تستغرق وقتاً طويلاً.

برنامج FaceApp هو تطبيق يستخدم الذكاء الإصطناعي لإحداث مجموعة من التغيرات على وجهك عن طريق صور محفوظة في جهازك أو عن طريق التقاط صور جديدة لك عن طريق كاميرا الموبايل وقد ابتكر برنامج فيس اب مجموعة من المبرمجين الروس وتم اصدارة عام 2016.

يستخدم خاصية الذكاء الإصطناعي وتحديداً يستخدم تقنية الشبكات العصبية ومن خلال هذه التقنية يستخدم كحيلة في جمع بيانات من المستخدمين وذلك لأن تطبيق فيس اب.

وهذا يعني أنه سيتم مشاركة الصور خارج جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهذا أمر خطير على حياتك، يحذر الخبراء الفنيون من تطبيق “الشيخوخة” الذكي.

The post ” يُثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي لتحدي “صورتك وانت كبير” appeared first on عرب نيوز.

كلام نيوز