ابديت ببجي موبايل

ابديت ببجي موبايل


ابديت ببجي موبايل

ابديت ببجي موبايل

PUBG MOBILE

هي الإصدار الدولي للعبة PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS Exhilarating. إلا أنها هنا مرتبطة بحساب Google Play، مما يعني أنك لن تكون مضطرا إلى إنجاز حساب WeChat أو QQ.

في هذه اللعبة؛ ستشارك فيما يشبه لعبة Battle Royale حيث تواجه أكثر من مائة من اللاعبين الحقيقيين الذين لن يبقى منهم سوى لاعب واحد على قيد الحياة عند نهاية اللعبة. وإذا كنت ترغب في أن تكون أنت الفائز، فسيتوجب عليك التحرك عبر أنحاء الجزيرة وجمع أفضل المعدات والأسلحة التي تجدها هنا وهناك. ويحسن بك أن تقوم بذلك بشكل سريع، لأن حجم منطقة اللعب يتقلص كل بضع دقائق.

وتضم هذه اللعبة أغلب العناصر المتوفرة على نسخة PUBG الخاصة بالحاسوب. وقد تم تكييف ضوابط التحكم بشكل مثالي مع الأجهزة ذات الشاشات اللمسية، كما هو الحال كذلك مع باقي الأشياء والعناصر التفاعلية في اللعبة. وسيمكنك الدخول إلى المباني، قيادة الآليات، تجهيز مناطقك، استعمال عدة الإسعافات الأولية، القفز فوق الجدران، إلخ.

ومن خلال إعدادات اللعبة، سيمكنك تغيير إعدادات الرسومات، وتكييفها تبعا لقدرات جهازك. كما سيمكنك تشخيص الضوابط، سواء عندما تتحرك على رجليك أو عندما تكون جالسا خلف مقود إحدى آلياتك.

PUBG MOBILE هي نسخة مكيفة ورائعة من لعبة PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS الأصلية، وهي؛ وكما هو الشأن بالنسبة للعبة الأصلية؛ تتيح لك الاستمتاع بالكثير من أوضاع اللعب: الفردي، الثنائي، أو وضع الوحدات. وإذا قمت باللعب رفقة بعض الأصدقاء، فإنه سيكون بإمكانك التحدث إليهم باستعمال المايكروفون الخاص بجهازك.

تحديث ببجي الجديد 2022

جاء تحديث ببجي موبايل الجديد “PUBG Mobile 1.8” بالعديد من الفوائد، ومن أهمها أنه تمت إضافة وضع لعبة جديد يسمى BR: EXTREME.

كما تحتوي ببجي موبايل والتحديث الذي تم إجراؤه عليها على 64 لاعبا بمهام مختلفة، وسلاح جديد P1911.

وتحتوي لعبة “PUBG Mobile 1.8” الجديدة على قنبلة ينبعث منها دخان كثيف، بالإضافة إلى طائرة هليكوبتر إضافية.

ببجي

تحميل تحديث ببجي الجديد “PUBG Mobile 1.8”

يمكن لأي لاعب تحميل تحديث ببجي الجديد “PUBG Mobile 1.8″، إذا كان يمتلك لعبة ببجي العادية، ويتم ذلك على عدة خطوات.

الخطوة الأولى تتمثل في الدخول على متجر التطبيقات على الهاتف المحمول، أما الخطوة الثانية، فهي البحث عن لعبة ببجي.

وتتمثل الخطوة الثالثة في الضغط على كلمة “تحديث”، وبعدها بدقائق معدودة سيتم تحديث لعبة ببجي.

اقرأ ايضا: