“هنا” البنادق الهجومية في بوشنكي

“هنا” البنادق الهجومية في بوشنكي


“هنا” البنادق الهجومية في بوشنكي

نقدم لكم البنادق الهجومية في بوشنكي, البنادق الرشاشة في ببجي,بنادق الصيد ببجي,أنواع البنادق الهجومية ببجي,البنادق الهجومية في ساهمي,ما هو قناص الهجوم في ببجي,اقتل 36 اعداء باستخدام البنادق الهجومية,بنادق القنص ببجي على كلام نيوز

البنادق الهجومية في ببجي “PUPG Mobile” 2020

تحميل ببجي لايت للكمبيوتر, تشغيل ببجي لايت على الكمبيوتر,تحميل ببجي للكمبيوتر,تنزيل ببجي لايت من متجر بلاي,ببجي لايت مهكرة,تحميل لعبة PUBG Mobile للكمبيوتر,PUBG PC download 64-bit Windows 7,تنزيل ببجي لايت للايفون,تحميل ببجي لايت للكمبيوتر تكنولوجي كينج

البنادق الهجومية في بوشنكي, البنادق الرشاشة في ببجي,بنادق الصيد ببجي,أنواع البنادق الهجومية ببجي,البنادق الهجومية في ساهمي,ما هو قناص الهجوم في ببجي,اقتل 36 اعداء باستخدام البنادق الهجومية,بنادق القنص ببجي: البنادق الرشاشة في ببجي,البنادق الهجومية في بوشنكي,أنواع البنادق الهجومية ببجي,البنادق الهجومية في ساهمي,بنادق الصيد في ببجي,انواع البنادق الرشاشة ببجي,ما هي بنادق الرش في ببجي,اقتل 36 اعداء باستخدام البنادق الهجومية: البنادق الهجومية في ببجي PUPG Mobile ومواصفاتها للتعرف على اسم السلاح الرقمي والاسم الشائع لدى اللاعبين.

معلومات سلاح ببجي الهجومي الأساسية ومميزات كل سلاح من أسلحة ببجي موبايل المتنوعة، حيث سنوفر لمتابعينا تفاصيل سبع أنواع من الأسلحة الهجومية في لعبة ببجي PUPG Mobile الأصلية، ويمكنكم التعرف على أنواع بنادق ببجي الهجومية المختلفة التي سيتم الحديث عنها من خلال النقاط التالية:

PUBG MOBILE (KR) screenshot 4

  • بندقية (MK47) الهجومي، الاسم الشائع MK47 – CMMG.
  • بندقية (M762) الهجومية، الاسم الشائع BERYL M762.
  • بندقية (GROZA)، الاسم الشائع ОЦ-14 “Гроза”.
  • بندقية (AKM) الاسم الشائع AKM.
  • بندقية (SCAR-L) الاسم الشائع Special Operations Forces Combat Assault Rifle.
  • بندقية (M416) الاسم الشائع Heckler & Koch HK416.
  • بندقية (M16A4) الاسم الشائع M16A4.

أنواع البنادق الهجومية في ببجي PUPG Mobile

نوفر قائمة أو بيان بأنواع الأسلحة الهجومية في ببجي موبايل من خلال الحديث عن سبعة أنواع من البنادق الثقيلة في اللعبة التي تُعطي نتائج جيدة أثناء القتال في لعبة PUPG Mobile، فمن يرغب في التعرف على تفاصيل الأسلحة الثقيلة أو البنادق الهجومية في بوبجي موبايل يمكنه ذلك من خلال الجدول التالي:

م المسمى الرقمي النوع التلقيم السعة القصوى القوة المدى الثبات معدل الإطلاق
1 MK47 بندقية هجومية 7.62 مم، 20 رصاصة 500 رصاصة مرتفع متوسط متوسط متوسط
2 M762 بندقية هجومية 7.62 مم، 30 رصاصة 500 رصاصة متوسط منخفض منخفض متوسط
3 GROZA بندقية هجومية 7.62 مم، 30 رصاصة 500 رصاصة متوسط متوسط منخفض متوسط
4 AKM بندقية هجومية 7.62 مم، 30 رصاصة 500 رصاصة متوسط متوسط منخفض متوسط
5 SCAR-L بندقية هجومية 5.56 مم، 30 رصاصة 500 رصاصة متوسط متوسط منخفض عالي
6 M416 بندقية هجومية 5.56 مم، 30 رصاصة 500 رصاصة متوسط متوسط منخفض عالي
7 M16A4 بندقية هجومية 5.56 مم، 30 رصاصة 500 رصاصة ضعيف متوسط منخفض عالي

من خلال الجدول السابق يمكنكم التعرف على أنواع البنادق الهجومية في ببجي PUPG Mobile لمعرفة تفاصيل كل سلاح من الأسلحة المستخدمة في اللعبة، كما يمكنكم الإطلاع على صورة كل سلاح من الأسلحة من خلال الصور التالية:

البنادق الهجومية في ببجي PUPG Mobile
الرشاشات الهجومية في ببجي
البنادق الهجومية في ببجي PUPG Mobile
البنادق الهجومية في ببجي “PUPG Mobile” 2020

سلاح ببجي
البنادق الهجومية في ببجي PUPG Mobile

بندقية ببجي
البنادق الهجومية في ببجي PUPG Mobile

ببجي موبايل سلاح
البنادق الهجومية في ببجي PUPG Mobile

بنادق ببجي الهجومية
البنادق الهجومية في ببجي PUPG Mobile

زخرفة ببجي اسم ببجي سلاح ببجي
البنادق الهجومية في ببجي PUPG Mobile

بندقية ببجي موبايل
البنادق الهجومية في ببجي PUPG Mobile

قنبلة شظايا ببجي سلاح ببجي

ت

البنادق الهجومية في ببجي PUPG Mobile

PUBG MOBILE (KR) هي النسخة الكورية من PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS Exhilarating Battlefield. في هذه النسخة من اللعبة، يمكنك اللعب كضيف أو تسجيل دخولك باستخدام الفيسبوك (Facebook)، تويتر (Twitter) أو غوغل (Google).

في هذه اللعبة، عليك المشاركة في ‘معركة ملكية’ حيث يتواجه 100 لاعب حقيقي في محيط مغلق حتى يكون هناك شخص واحد فقط يبقى على قيد الحياة. من أجل النجاح، عليك التجول حول المكان في حين تجمع أفضل أسلحة ممكنة مع التأكد من بقائك داخل منطقة اللعب التي تتقلص بانتظام مع مرور الدقائق.

في PUBG MOBILE (KR)، ستجد عمليا كل العناصر من نسخة PUBG الأصلية لسطح المكتب. نظام التحكم هو أقلمة دقيقة للنظام الأصلي ونفس الشيء ينطبق على عناصر وأغراض اللعبة التي يمكنك التفاعل معها. يمكنك الدخول إلى البنايات، الصعود في عربات، إستخدام منظار التلسكوب، إستعمال حقائب الإسعافات الأولية، تسلق جدران، وما إلى ذلك.

من خلال خاصيات الضبط، يمكنك تعديل مستويات تفاصيل الرسومات، مما يمكنك من تغيير إطلالة اللعبة وفقا لما يمكن لجهازك التعامل معه. يمكنك أيضا تخصيص الضوابط عندما تتنقل على قدميك أو في عربة على حد سواء.

PUBG MOBILE (KR) تأقلم رائع من PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS الأصلية يمكنك من الإستمتاع بصيغ لعب مختلفة: لوحدك أو ضمن فرق. إذا لعبت في فرق، يمكنك أيضا الحديث مع أصدقائك باستخدام مايكروفون هاتفك الذكي.

PUBG MOBILE (KR) screenshot 1

الموسم التاسع ببجي موبايل

ببجي موبايل 0.18.0 التحديث الجديد

تتيح لعبة ببجي موبايل الأكثر شعبية في العالم عن إتاحة التحديثات الجديدة على متجر آب ستور لهواتف أيفون، حيث يُمكنك تجربة لعبة ببجي موبايل المُحدثة واستكشاف العديد من المناطق والعناصر الجديدة المُضافة بالتحديث الخاص بشهر مايو 2020م في خريطة Miramar، والاستعداد بشكل جيد لمواجهة العاصفة الرملية القادمة والبقاء على قيد الحياة في المناخ والطقس القاسي.

وقد تم إضافة تحديثات على خريطة ميرامار مثل إضافة واحة جديدة في الجزء الشمالي من الخريطة وأطلال في الشمال الغربي للخريطة يمكنكم استكشافها الآن، كما تم إضافة مزيداً من المناطق السكنية والموارد والطرق، ويجب عليكم اختيار مكان الهبوط والمعارك بحكمة شديدة، ومن يرغب في ما هي البنادق الهجومية في ببجي PUPG Mobile وأنواعها يمكنه ذلك من خلال المقال.

وقد أعلنت ببجي موبايل عن أن آلات البيع في Mad Miramar لديها الفرصة في إعطائك كمية كبيرة من مشروبات الطاقة، ولكن يجب عليك التأكد من حمل حقيبة ظهر، وقد تم وصول خلفية الصحراء الجديدة لكافة اللاعبين بعد التحديث الجديد خاصةً لمستخدمي أجهزة “آبل”، ومن يواجه مشكلة عند تسجيل الدخول إلى حساب ببجي موبايل، فسوف يتم حل هذه المشكلة قريباً من خلال تحديث داخلي للعبة.

ببجي موبايل أيفون

أتاح متجر أب ستور إمكانية تنزيل ببجي للأيفون بحجم 2.4 جيجا بايت، وتتوفر اللعبة بشكل مجاني بالعديد من اللغات (العربية، الإنجليزية، الصينية، الكورية، الفرنسية، الألمانية، الهندية، الإندونيسية، البرتغالية، الروسية، الإسبانية، التايلاندية، التركية)، وقد تم إرفاق الهواتف التي تتوافق مع لعبة ببجي موبايل الأصلية iOS 9.0 أو أحدث، حيث يمكنكم التعرف على الأجهزة المتوافقة مع لعبة ببجي موبايل من خلال الآتي:

iPhone 5S iPhone 6 iPhone 6 Plus iPhone 6S iPhone 6S Plus iPhone SE
iPhone 7 iPhone 7 Plus iPhone 8 iPhone 8 Plus iPhone X iPhone XS
iPhone XR iPhone XS Max iPhone 11 iPhone 11 Pro iPhone 11 Pro Max iPhone SE
iPad Air iPad Air Wi ‑ Fi + Cellular iPad mini 2 iPad mini 2 Wi ‑ Fi + Cellular iPad Air 2 Wi ‑ Fi iPad Air 2 ، + Cellular
iPad mini 3 iPad mini 3 Wi ‑ Fi + Cellular iPad mini 4 iPad mini 4 Wi ‑ Fi + Cellular iPad Pro iPad (الجيل الخامس)
ما هي البنادق الهجومية في ببجي PUPG Mobile

ما هي البنادق الهجومية في ببجي PUPG Mobile

البنادق الهجومية في بوشنكي, البنادق الرشاشة في ببجي,بنادق الصيد ببجي,أنواع البنادق الهجومية ببجي,البنادق الهجومية في ساهمي,ما هو قناص الهجوم في ببجي,اقتل 36 اعداء باستخدام البنادق الهجومية,بنادق القنص ببجي