“هنا” تحميل ببجي بيتا || BETA PUBG MOBILE تنزيل ببجي بيتا للاندرويد والايفون 2021

“هنا” تحميل ببجي بيتا || BETA PUBG MOBILE تنزيل ببجي بيتا للاندرويد والايفون 2021


“هنا” تحميل ببجي بيتا || BETA PUBG MOBILE تنزيل ببجي بيتا للاندرويد والايفون 2021

ننشر لكم تحميل وتنزيل لعبة ببجي بيتا للايفون, تحميل ببجي بيتا للكمبيوتر, تحميل بيتا ببجي موبايل لايت, PUBG MOBILE BETA, ببجي لايت,BETA PUBG Mobile تنزيل ايفون,BETA PUBG MOBILE LITE, ببجي كورية, تحميل ببجي بيتا,BETA PUBG Mobile تنزيل ايفون,تحميل ببجي بيتا للكمبيوتر,BETA PUBG MOBILE,تحميل موارد ببجي,BETA PUBG MOBILE LITE,تحميل ببجي موبايل 0.18 0 APK,PUBG MOBILE VN 0.18 0. على كلام نيوز

ببجي نسخة البيتا BETA PUBG MOBILE

تحميل ببجي بيتا

وصف ببجي البيتا

ببجي بيتا للايفون,تحميل ببجي بيتا للكمبيوتر,تحميل بيتا ببجي موبايل لايت,PUBG MOBILE BETA,ببجي لايت,BETA PUBG Mobile تنزيل ايفون,BETA PUBG MOBILE LITE,ببجي كورية, تحميل ببجي بيتا,BETA PUBG Mobile تنزيل ايفون,تحميل ببجي بيتا للكمبيوتر,BETA PUBG MOBILE,تحميل موارد ببجي,BETA PUBG MOBILE LITE,تحميل ببجي موبايل 0.18 0 APK,PUBG MOBILE VN 0.18 0

  • تنزيل أحدث إصدار من لعبة القتال الشهيرة للاندرويد ببجي موبايل بيتا PUBG BETA APK MOBILE ،اللعبة من العاب الـ Survival أونلاين والتى تحاول فيها البقاء على قيد الحياة عن طريق إزاحة خصومك من اللاعبين الأخرين بالقضاء عليهم بمختلف أنواع الأسلحة.

لعبة ببجي موبايل بيتا للاندرويد واحدة من أشهر ألعاب القتال وحرب الشوارع أونلاين الأن يمكنك تحميلها والاستمتاع بها على هاتفك أو جهازك اللوحي، لعبة BETA PUBG MOBILE APK هى النسخة الرسمية التجريبية من لعبة PUBG-  PlayerUnknown’s Battlegrounds والتي يستمتع بها ملايين اللاعبين على أجهزة XBOX و Windows و PlayStation.

لعبة BETA PUBG MOBILE APK للأندرويد في الأساس لعبة البقاء Survival حيث أن مهمتك الأساسية فى اللعبة هو محاولة البقاء على قيد الحياة واستخدام كل ماهو متاح من أسلحة ومركبات ومهارات قتالية من أجل القضاء على خصومك من اللاعبين الآخرين في اللعبة.

تبدأ لعبة ببجي موبايل بيتا بهبوط بواسطة البراشوت في جزيرة نائية بمساحة 8 كم مربع مع 100 لاعب آخر من حول العالم حيث تبدأ فى شق طريقك فى اللعبة نحو المناطق المحددة على خريطة اللعبة عن طريق تجميع الأسلحة والقضاء على اللاعبين الآخرين.

وعن طريق تجميع الأسلحة والمعدات من خوذ ودروع واقية للرصاص وملابس مموهة تساعدك على الإختباء وغيرها من المعدات الأخرى والتى يمكنك تجميعها من أرض المعركة أو التى تحصل عليها من اللاعبين الأخرين بعد قتلهم يمكنك البقاء على قيد الحياة بينما تواصل طريقك نحو المناطق المحددة على الخريطة.

  • بوبجي موبايل هو تكيف رائع من S’PLAYERUNKNOWN BATTLEGROUNDS الأصلي حيث ستتمتع بساعات من اللعب بعدة طرق ،سواء كنت تسير منفردا أو موسم كفريق.مكافأة إضافية هي أنه إذا اخترت خيار الفريق ،فستقوم بدردشة مع أصدقائك في اللعبة لتنسيق حركاتك ،عبر ميكروفون الهاتف الذ الخاص بك.

تحميل اللعبة من هنا من خلال موقع uptodown

مميزات ببجي بيتا

جرافيك رائع على الجودة مع مؤثرات صوتية HD

اللعبة تعتمد فى بنيتها على محرك الألعاب القوى Unreal Engine 4 والذي يخلق رسومات جرافيكية وتجربة لعب مذهلة ومؤثرات بصرية واقعية تأخذك بكل مشاعرك لتغوص فى أعماق اللعبة مع صوتيات عالية الجودة HD ومؤثرات صوتية مجسمة 3D.

ترسانة من الأسلحة الواقعية

لعبة PUBG MOBILE تحتوي على مختلف أنواع الأسلحة التى يمكن للمرء تصورها من البنادق والرشاشات والمسدسات وأسلحة الأر بى جى إلى أسلحة قتال الشوارع من السكاكين والهراوات والسيوف وزجاجات المولوتوف، جميع الأسلحة لها مماثلة لمثيلاتها فى الواقع وبنفس المدى وقدرات الفتك.

استمتع بالقيادة

ببجي موبايل بيتا تحتوي على مختلف أنواع المركبات من موتوسيكلات متنوعة وسيارات دفع رباعى وقوارب سريعة والتى يمكنك قيادتها عبر أرض المعركة لسباق خصومك للمناطق المحددة على الخريطة أو إستخدامها لدهس أعدائك والتخلص منهم.

تعاون مع أصدقائك

قم بدعوة أصدقائك إلى اللعبة وكون معهم فريق يساعدك فى البقاء على قيد الحياة والتخلص من اللاعبين الآخرين، قم بإعداد الخطط والكمائن وتواصل مع أصدقائك بالصوت عن طريق المايك والسماعات لتلقى وإعطاء الأوامر والتعاون بينكم.

تحميل ببجي نسخة البيتا

تحميل ببجي بيتا

داخل اللعبة تأخذ 100 شخص في معركة ملكية ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت.أنت في ساحة مغلقة حيث لا يمكن أن يكون هناك سوى رجل واحد حي في النهاية.من أجل اللعب ،ستحتاج إلى التنقل في كل مكان للحصول على الموارد التي تحتاجها للفوز – بما في ذلك الأسلحة ،وأكثر من ذلك بكثير.لكن هذا ليس كل شيء. الساحة نفسها كأرض المعركة تصبح أصغر وأصغر مع كل دقيقة تمر.

تحميل ببجي بيتا

إلى حد كبير جميع العناصر الأصلية الموجودة في إصدار الكمبيوتر الشخصي من PUBG يمكن العثور عليها على إصداره الهواتف الذكية.تتوافق أنظمة التحكم مع النسخة الأصلية ،بالإضافة إلى العناصر المتفرقة وعناصر الألعاب التفاعلية الأخرى الموجودة في كل مشهد.بالإضافة إلى أنه لا يزال بإمكانك اقتحام المباني المهجورة ،والقفز على الدراجات النارية و إلقاء نظرة على نظاراتك التلسكوبية ،والتقاط مستلزمات الإسعافات الأولية ،والعودة إلى الجدران ، وأكثر من ذلك بكثير.

BETA PUBG MOBILE

من قائمة الإعدادات في اللعبة ،يمكنك تخصيص مستوى التفاصيل الرسومية وتعديله وفقًا لتفضيلاتك.بهذه الطريقة تكون تجربتك قابلة للتعديل لتناسب قدرات هاتفك الذكي.يمكنك أيضا تغير تحكمات مثل عند القيادة أو المشي لمسافات طويلة سيرا على الأقدام.

PUBG MOBILE هو تكيف رائع من BATTLEGROUNDS PLAYERUNKNOWN’S الأصلي حيث ستتمتع بساعات من اللعب بعدة طرق ،سواء كنت تسير منفردا أو موسم كفريق.مكافأة إضافية هي أنه إذا اخترت خيار الفريق ،فستقوم بدردشة مع أصدقائك في اللعبة لتنسيق حركاتك ،عبر ميكروفون الهاتف الذكي الخاص بك.

أقرأ أيضا: