تحميل ببجي نيو ستيت الفا Pubg new state alfa  اخر اصدار 2021

تحميل ببجي نيو ستيت الفا Pubg new state alfa اخر اصدار 2021


تحميل ببجي نيو ستيت الفا Pubg new state alfa اخر اصدار 2021

نقدم لكم زوارنا تحميل ببجي نيو ستيت الفا Pubg new state alfa اخر اصدار 2021

تحميل ببجي نيو ستيت الفا

تحميل ببجي نيو ستيت الفا Pubg new state alfa اخر اصدار 2021 اللعبة هي إمتداد ل PUBG Mobile، أحد أهم أيقونات المعارك الملكية في صناعة لعب الفيديو و علامة حقيقية في لعب الأندرويد. تعد اللعبة بالبقاء وفية لروح الأصلية، بينما تقدم إعداد جديدا، وضعيات لعبة أكثر، إعدادات مع تفاعل أكثر و صور أفضل. إختصارا، ستكون إمتداد كامل الأهلية.

PUBG: NEW STATE

تحميل ببجي نيو ستيت الفا Pubg new state alfa التغير الأول الذي ستلاحظ في PUBG New State هو إعدادته . تنقلك اللعبة للمستقبل، خصوصا لسنة 2051، مع عالم على حافة الإنهيار، حيث الجماعات المختلفة يجب أن تتقاتل على الموارد. هذه الخلفية الجديدة هي ليست مهمة فقط لسرد، لكن ستؤثر أيضا مباشرة على أرض المعركة. هذا يعني أنك ستكون قادرا على إستخدام كل أنواع التكنولوجيا المستقبلية، مثل الطائرات درون للهجوم المباشر، مركبات جديدة وحواجز متنقلة.

Item ببجي نيو ستيت الفا
اسم اللعبةPUBG: New State
حجم اللعبة1.1 جيجابايت
رقم الإصدار 0.9.5.29 (alpha)
تاريخ أخر تحديث11 يونيو 2021
اسم المبرمجKrafton
الحِزمةmain.29.com.pubg.newstate.beta.obb

مميزات اللعبة

بعيدا عن تلك التغيرات في إعداد اللعبة، لازالت PUBG New State تقدم التجربة التي ستكون مألوفة جدا لأي محب للمعركة الملكية. سيواجه 100 شخص على جزيرة و فقط لاعب واحد (أو فريق واحد) سيكون قادرا على الفوز. كالعادة، ستقوم المنطقة الزرقاء تدريجيا بتقليص مساحة اللعبة، مما يأمن من جهة المواجهة ومن جهة أخرى أن اللعبة لن تدوم أكثر من نصف ساعة.

كما هو الحال مع بقية العناوين في سلسلات، ستضيف PUBG New State وضع اللعبة الجديد فور إصدار ترقيات جديدة. لكن، سيكون لديك دائما وضع المعركة الملكية الكلاسيكية، سواء بشكل فردي أو الفرق من أربعة. وضع اللعبة النجمة لهذا الإمتياز ويمكنك دائما التمتع به، خصوصا لو كان لديك ثلاثة أصدقاء لمرافقتك في المعركة.

رابط التسجيل في لعبة ببجي نيو ستيت المسبق لنظام iOS من الموقع الرسمي: New State pre Register

تعد PUBG New State برفع سقف النوع على الأجهزة المحمولة، تقدم تجربة لعب مثل القليل التي يمكنك الاستمتاع بها على الأندرويد. تصميم حذر أكثر لصور وخيارات الإعداد أكثر، تحكمات مخصصة بالكامل، تنوع وضعيات اللعب… مرحبا بكم في the NeW.

PUBG New State 0.9.5.29 من أجل Android - تنزيل

اقرأ أيضا: