“هنا” تحميل ببجي xapk || PUBG MOBILE XAPK  احدث نسخة

“هنا” تحميل ببجي xapk || PUBG MOBILE XAPK احدث نسخة


“هنا” تحميل ببجي xapk || PUBG MOBILE XAPK احدث نسخة

نقدم لكم تنزيل ببجي APK,تنزيل ببجي apk فقط,تنزيل ببجي لايت,PUBG MOBILE XAPK,طريقة تنزيل ببجي,تحميل لعبة ببجي 2020,تحميل ملف ببجي,تحميل ملف obb+apk ببجي للاندرويد مجانا. على كلام نيوز

تحميل ببجي xapk

PUBG Mobile APK Download - Playerunknown Battlegrounds for Android ...

تنزيل ببجي APK,تنزيل ببجي apk فقط,تنزيل ببجي لايت,PUBG MOBILE XAPK,طريقة تنزيل ببجي,تحميل لعبة ببجي 2020,تحميل ملف ببجي,تحميل ملف obb+apk ببجي للاندرويد مجانا

مميزات اللعبة.

تنزيل ببجي APK,تنزيل ببجي apk فقط,تنزيل ببجي لايت,PUBG MOBILE XAPK,طريقة تنزيل ببجي,تحميل لعبة ببجي 2020,تحميل ملف ببجي,تحميل ملف obb+apk ببجي للاندرويد مجانا

مميزات تحميل ببجي xapk || PUBG MOBILE XAPK احدث نسخة

  • تستطيع تحميل لعبة بابجي موبايل على جميع الهواتف هناك تطبيق للهاتف الضعيف وتطبيق للهواتف القوية، كما يمكنك تنزيلها على جهاز الكمبيوتر ولعبها أيضا عن طريق موقع تحميل العاب مجانا وهو Xdownloadgames.
  • تساعد لعبة بابجي على تقوية روح الجماعة والتعاون بين الأصدقاء.
  • يمكنك التواصل مع أصدقائك داخل المجموعة عن طريق المايك وسماعهم كما يمكنك التحدث مع اللاعبين المنافسين وانت على ظهر الطائرة.
  • اللعبة توفر لك جرافيك ممتاذ جداً واقرب للواقع.
  • تحتوي اللعبة على أصوات مجسمة ثلاثية الأبعاد تجعلك تعرف مصدر ومكان اللاعب الذي تلعب أمامة.
  • تحتوي اللعبة على الكثير من الاسلحة المتنوعة التي تستخدم ذخيرة 5.6 – 7.5 والتي تجعلك تتعرف عليها عن قرب ومعرفة قوتها.
  • تحتوي اللعبة على الكثير من الملابس والأشكال الجميلة التي يمكنك إستخدامها مع الشخصية التي تلعب بها اذا كانت رجل أو فتاة.
  • مع ظهور كل موسم جديد في لعبة بابجي تطل علينا اللعبة بالألوان الجديدة والملابس وأشكال الأسلحة الرائعة.
  • حجم اللعبة بالمقارنة بكل الذي نتحدث عنه قليل جداً.
  • اللعبة بها ملايين الأشخاص من البنات والأولاد مما يسهل بداية الماتش وعدم الإنتظار لدخول أشخاص.
  • نكتفي بهذه المميزات وأنا على علم أنها كثيره جداً وعليك إكتشافها وكتابة الميزة المفضلة لك في التعليقات.

رابط تحميل اللعبة من هنــــــــــــــــــا ببجي xapk

طريقة التثبيت.

تحميل لعبة pubg mobile للاندرويد xapk / apk احدث اصدار

تحميل ببجي xapk

  • قم بتحميل برنامج XAPK installer وتشغيلة على هاتفك.
  • قم ب تحميل لعبة بابجي بصيغة XAPK.
  • ادخل على البرنامج الذي قمت بتنصيبة واختار لعبة بابجي التي قمت بتحميلها سيقوم بفك ضغطها وتنصيبها.

قم بإختيار السيرفر الذي ستلعب فيه اذا كان السيرفر الاوروبي او الشرق الاوسط أو أسيا أو امريكا، فقط أخطر حسب منطقتك التي تسكن فيها حالياً وسوف يظهر امامك إستجابة الخادم فكلما كانت أرقام قليلة وباللون الأخضر كلما كان الخادم( السيرفر ) أسرع في اللعب معك.

بعد ذلك قم بإختيار نوع اللعب هل ستختار اللعب الجماعي؟ يمكنك اللعب مع صديق واحد ويسمى duo أو اللعب في مجموعة مكونة من 4 لاعبين أنت واحد منهم ويسمى SQUAD.

وهناك أيضا اللعب بمفردك امام لاعبين بمفردهم وهذا يسمى Solo.

اذا كنت لاعب قوي أو كنت قد لعبت بابجي لشهور طويلة فعليك تجربة أن تلعب بمفردك أمام فرق Squad أي لا يدخل أحد معك في الفريق وسيكون صعباً بلا شك ولكن بعد ذلك ستعرف انك قد تعلمت كثيراً.

تبدأ اللعبة من تجمع اللاعبين على أرض التدريب أو البداية لمدة من 10 ثواني الى 30 ثانية يتجمع فيها اللاعبين للبدأ في ملحمة الحرب التي تشمل على 100 لاعب من بينهم لاعبين قامت اللعبة بزرعهم وسط اللاعبين الحقيقين حتى تسهل المهمة على الاشخاص الجدد في محاولة من اللعبة بتدريبهم.

بعد إنتهاء الثواني الظاهرة في أعلى الشاشة سوف تكون على ظهر طائرة تسير في خط سير مستقيم فوق جزيرة من 4 جزر مختلفة سنقوم بذكرهم لاحقا، مع دخول الطائرة الجزيرة سوف تلاحظ إسقاط اللاعبين من الطائرة حيث تستطيع الهبوط وفتح الباراشوت ولكن عليك أولا ملاحظة المكان الذي تهبط فيه وتختاره جيداً فهناك أماكن مشهوره بوجود أسلحة قوية مثل الحاويات وبوشينكي والمطار في خريطة إرانجل. وأماكن اخرى هي أقل خطورة وستجد فيها أسلحة قوية في بعض الأحيان. أما الأماكن التي تظهر على الخريطة بها عدد صغير من البيوت فتأكد أنها مناطق بلا خطورة لقلة الأسلحة وقلة الهابطين عليها من الطائرة.

تحميل لعبة ببجي PUBG MOBILE X APK مود الزومبي اخر اصدار مجانا ...

بعد الهبوط سيتم فتح الباراشوت تلقائياً اذا لم تقم بفتحه، ثم النزول على الأرض واختفائه.

تحرك سريعاً داخل البيوت والمباني الموجودة وقم بالقفز داخلها سريعة من الشباك أو الباب والحصول على الأسلحة والزخيرة وقم بجمع اللوت ولكن لا تمكث كثيراً اذا سمعت صوت أقدام فهذا يعني أن أحدهم يقترب منك.

يمكنك ملاحظة هذا الخطر على الخريطة سوف ترى نقاط حمراء ناحية العدو القادم اليك، كما أنك لو لديك سماعة جيدة سوف ثلاثية الأبعاد سوف تعرف هو يميناً ام يساراً فهي من ضروريات اللعبة أيضاً.

عند مواجهتك للعدو قم بالتصويب عليه مباشرتا وإطلاق النار واليك الأماكن الخطيرة التي يمكنك التصويب عليها بالترتيب من حيث الخطورة ( الرأس – الرقبة – الصدر – البطن – القدم). 

تحميل ببجي xapk

اذا كان سلاحك هو قناص أمثال KAR – M24 – AWM وهي قناصة ذو الطلقة الواحدة أو قناصة متعدد أمثال Mini – Slr- SKS فعليك التصويب على الرأس مباشرتاً لأنها ستكون إصابة قوية ومحققه خسائر قوية للعدو.

بعد الإنتهاء من قتلة قم بالذهاب الى الصندوق الخاص به وجمع الذخيرة التي حصل عليها وجمع أيضا وحدات الصحة.

يمكنك الإنتقال داخل الجزيرة عبر السيارات التي تجدها على الطريق مثلا Buggy – AUZ- Motocycle والكثير من المركبات في كل خريطة.

حاول البقاء كثيراً داخل اللعبة وقم بالاختباء في البيوت والحشائش قبل الظهور في المناطق المفتوحة لضمان عدم وجود أحد في المكان. 

تحميل لعبة pubg mobile للاندرويد xapk / apk احدث اصدار

عليك دائماً الإنتباه لمنطقة اللعب والتي تسمى Zone Play والتي عليك الذهاب لها دائما وتجنب البقاء خارجها حتى لا تُقتل خارج منطقة اللعب بنقص الاوكسجين.

مع صغر حجم منطقة اللعب ستجد حجم الإصابة خارج منطقة اللعب Zone قوية جداً فلا تكن خارجها كما ان عليك البقاء منخفضاً حتى لا يراك أحد ومتابعة اللاعبين يمينا ويساراً حتى تقوم بالفتك بهم.

ان لم يكن هناك سوى 3 لاعبين فهذا يعني انك انت وأمامك اثنين، وامامك حلين هنا فإن كنت تراهم حاول ان تأخذ ساتر من لاعب وقتل الأخر ثم العودة للاعب الاول. أما ان لم تكن تراهم فأصبر قليلاً فربما أحدهم يقتل الأخر فترى اتجاه النار على الخريطة وتعرف مكانه وتقوم باطلاق النار أو القاء قنبلة.

يمكنك أيضا في لعبة بابجي موبايل استخدام القنابل المتعددة أمثال القنبلة المتفجرة والدخان والصوت وكلهم لهم الفائدة الكبيرة، فاذا كنت تحاول الهروب وانت في مكان مفتوح يمكنك استخدام قنبلة الدخان فستساعدك كثيراً.

كن على قيد الحياة لأطول فترة حتى تكون أنت الفائز الأخير في اللعبة.