تحميل فري فاير 2021 للهاتف

تحميل فري فاير 2021 للهاتف


تحميل فري فاير 2021 للهاتف

تحميل فري فاير 2021 للهاتف

نظرة عامة عن فري فاير :

تعد Garena Free Fire فري فاير واحدة من أفضل ألعاب battle royale في مشهد الألعاب. تشبه واجهتها وطريقة لعبها ببجي موبايل pubg mobile، لذا إذا كنت معتادًا على PUBG ستشعر بالراحة مع Garena ، فهي تحتوي على مؤامرة مماثلة حيث ينزل 50 لاعبًا بالمظلة إلى جزيرة معزولة ويبدأون معركة البقاء على قيد الحياة حيث يمكن للاعب واحد فقط الفوز.

انماط اللعب في فري فاير

هناك العديد من أوضاع اللعب في اللعبة ، حيث يمكنك اللعب كلاعب فردي أو في فريق من لاعبين أو أربعة لاعبين. لتشكيل فريق يمكنك دعوة أصدقائك من خلال ربط حسابك على Facebook باللعبة.

يمكنك لعب اللعبة باستخدام القواعد العادية أو المشاركة في التحديات بقواعد معدلة وأكثر صعوبة

اكتشف الجزيرة

ساحة المعركة في فري فاير هي الجزيرة ، لذا من المهم معرفة الخريطة وكيفية استخدامها. تحتوي اللعبة على خريطتين متاحتين ، الأولى والخريطة الافتراضية هي Bermuda عندما تصل إلى المستوى 5 ، ستتمكن من اللعب في Purgatory. الخريطتان تختلفان في الجغرافيا والبيئة.

اللعب

بعد تحديد الخريطة ، سيتم نقلك إلى مكان مؤقت يتجمع فيه جميع اللاعبين الخمسين. بعد ذلك ، ستنضم إلى الآخرين داخل طائرة ستطير فوق الجزيرة ، حدد اللحظة المناسبة للقفز من الطائرة إلى الجزيرة باستخدام مظلة.

كما هو الحال مع الألعاب الأخرى من نفس الفئة ، توجد عناصر التحكم على الشاشة. على الجانب الأيسر عناصر التحكم في الحركة وزر التشغيل. على اليمين أزرار الحركة مثل أزرار القرفصاء والزحف والتصويب والتصويب.

الشخصيات والتخصيصات

يمكنك الاختيار من بين شخصيات مختلفة في اللعبة ، بعضها مجاني وأخرى تحتاج إلى دفع ثمنها أو فتحها من خلال لعب اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تخصيص الشخصيات عن طريق شراء الملابس ومستحضرات التجميل الأخرى من متجر اللعبة.

free fire redeem codes
free fire name style 2022

ميزات Garena Free Fire

  1. ملحمة معركة البقاء على قيد الحياة على غرار لعبة رويال.
  2. الفريق وخيارات اللعب الفردي.
  3. عدة طرق اللعب.
  4. تحتوي اللعبة على خرائط ومواقع مختلفة.
  5. توافر مختلف الأسلحة والأدوات.
  6. ضوابط سهلة وسلسة.
  7. العديد من الشخصيات والتخصيص لفتح.

✔️ تحميل تحديث فري فاير بملفات مباشرة من الأسفل ?

تنزيل لعبة فري فاير APK من ميديا فاير

رابط التحميل للعبة GARENA FREE FIRE RAMPAGE اخر تحديث للاندرويد و الايفون و الكومبيوتر من هنا

طريقة لعب فري فاير على الكومبيوتر

شرح تشغيل لعبة free fire على الحاسوب نظام ويندوز بطريقة سهلة وذلك عن طريق تحميل نسخة فري فاير للكومبيوتر من الرابط في صفحة التحميل من هنا

اقرأ ايضا: