“هنا” تحميل محاكي ببجي للكمبيوتر الضعيف || لتشغيل Pubg Mobile 2020

“هنا” تحميل محاكي ببجي للكمبيوتر الضعيف || لتشغيل Pubg Mobile 2020


“هنا” تحميل محاكي ببجي للكمبيوتر الضعيف || لتشغيل Pubg Mobile 2020

تحميل محاكي ببجي للكمبيوتر الضعيف, تنزيل محاكي ببجي للكمبيوتر,أفضل محاكي ببجي 2020,أفضل محاكي ببجي للاجهزة الضعيفة 2020 سريع وخفيف,تحميل محاكي ببجي موبايل للكمبيوتر 2020,تحميل ببجي للاجهزة الضعيفة للكمبيوتر,تحميل محاكي game loop,تحميل محاكي سمارت جاجا,افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر 2019 للاجهزة الضعيفة

تحميل محاكي ببجي للكمبيوتر الضعيف 2020

افضل محاكي ببجي للاجهزة الضعيفة

محاكي ببجي للكمبيوتر Tencent Gaming Buddy هو PUBG Mobile Emulator من Tencent الذي تم تطويره خصيصًا لـ PUBG Mobile. هذا سيساعد مستخدمي ويندوز على لعب ألعاب أندرويد بشكل مريح على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم. هذا هو أفضل محاكي PUBG للأجهزة المحمولة لأنه تم تطويره بواسطة مطوري PUBG.

محاكي ببجي للكمبيوتر Tencent Gaming Buddy:

شرح تحميل tencent gaming buddy

يتيح Tencent Gaming Buddy لأفضل عناصر تحكم الماوس ولوحة المفاتيح تشغيل PUBG Mobile على الكمبيوتر الشخصي بسهولة من خلال عناصر تحكم محسّنة بالكامل. وفقًا لأجهزة الكمبيوتر لديك ، يمكنك بسهولة تغيير إعدادات وتكوينات لوحة المفاتيح والماوس لتجربة ألعاب مذهلة. أيضا ، يمكنك الاختيار من بين التخطيط المختلفة التي هي الأفضل بالنسبة لك.
يمكنك حتى تشغيل PUBG Mobile على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة أيضًا باستخدام هذا المحاكي. ما عليك سوى تخفيض إعدادات الرسومات عند استخدام المحاكي على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة. 
الميزات الرئيسية:

 متطلبات تشغيل (pubg (tencent gaming buddy

  1. نظام التشغيل: ويندوز 7 ، 8 ، 10 (32 بت و 64 بت)
  2. ذاكرة الوصول العشوائي: 3 غيغابايت أو أعلى
  3. وحدة المعالجة المركزية: ثنائي النواة من Intel أو AMD بسرعة 1.8 جيجاهرتز
  4. السعر: مجاني من هنـــــــــــــــــــــا

محاكي ببجي bluestacks للكمبيوتر.

محاكي ببجي bluestacks للكمبيوتر Bluestack أحد أكثر برامج bluestacks محاكي الاندرويد الأكثر  شيوعًا والأكثر انتشارًا بين ملايين المستخدمين. هناك العديد من الأسباب لذلك ، bluestacks محاكي الاندرويد متوافقة مع كل من windows و mac ، كما يحصل على تحديثات منتظمة ، متوافقة مع الألعاب بالإضافة إلى تطبيقات android. التحديثات الأخيرة تضع Bluestacks على Android Nougat.

 شرح تحميل bluestacks الجديد مع اللغه العربيه

بالنسبة لـ PUBG ، يأتي هذا المحاكي بنسختين مدفوعة ومجانية. في حين أن النسخة المجانية مليئة بالإعلانات والنسخة المدفوعة بدون إعلانات.
يقوم Bluestack بتشغيل لعبة PUBG Mobile بسلاسة وكفاءة حتى على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة . يمكنك أيضًا لعب اللعبة باستخدام Gamepad ، فهي تتيح دمج ميزات gamepad المختلفة. واحدة من أفضل الميزات هي أن لديها القدرة على إطلاق multiple instances حتى تتمكن من لعب ألعاب متعددة في وقت واحد. يمكنك أيضًا تنزيل العديد من التطبيقات من متجر التطبيقات أو تثبيت ملفات APK مستقل.
قم بتنزيل أحدث إصدار من Bluestack لتجربة سلسة ومذهلة ، لأن الإصدارات القديمة تكون بطيئة للغاية.
الميزات الرئيسية:

التحميل من هنــــــــــــــا

  • متوافق مع كل من ويندوز وماك
  • القدرة على إطلاق multiple instances

متطلبات تشغيل bluestacks 4 

  1. نظام التشغيل: ويندوز 7 ، 8 ، 10 (32 بت و 64 بت)
  2. ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت أو أعلى
  3. وحدة المعالجة المركزية: Intel أو AMD Processor
  4. السعر: مجاني أو مدفوع من هنــــــــــــــا