تنزيل برنامج 90 FPS لتشغيل لعبة ببجي وطريقة التفعيل للاندرويد Pubg Mobile

تنزيل برنامج 90 FPS لتشغيل لعبة ببجي وطريقة التفعيل للاندرويد Pubg Mobile


تنزيل برنامج 90 FPS لتشغيل لعبة ببجي وطريقة التفعيل للاندرويد Pubg Mobile

تنزيل برنامج 90 FPS لتشغيل لعبة ببجي وطريقة التفعيل للاندرويد Pubg Mobile في هذه اللعبة؛ ستشارك فيما يشبه لعبة Battle Royale ومع برنامج 90 FPS حيث تواجه أكثر من مائة من اللاعبين الحقيقيين الذين لن يبقى منهم سوى لاعب واحد على قيد الحياة عند نهاية اللعبة. وإذا كنت ترغب في أن تكون أنت الفائز، فسيتوجب عليك التحرك عبر أنحاء الجزيرة وجمع أفضل المعدات والأسلحة التي تجدها هنا وهناك. ويحسن بك أن تقوم بذلك بشكل سريع، لأن حجم منطقة اللعب يتقلص كل بضع دقائق.

برنامج 90 FPS

برنامج 90 FPS

PUBG MOBILE هي نسخة مكيفة ورائعة من لعبة PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS الأصلية، وهي؛ وكما هو الشأن بالنسبة للعبة الأصلية؛ تتيح لك الاستمتاع بالكثير من أوضاع اللعب: الفردي، الثنائي، أو وضع الوحدات. وإذا قمت باللعب رفقة بعض الأصدقاء، فإنه سيكون بإمكانك التحدث إليهم باستعمال المايكروفون الخاص بجهازك.

طريقة التفعيل

pubg fps 90
  1. افتح PUBG Mobile ثم انقر فوق أيقونة الإعدادات الموجودة في الركن الأيمن السفلي من الشاشة الرئيسية.
  2. تصفح الإعدادات واضغط على علامة تبويب الرسومات.
  3. حدد خيار 90 إطارًا في الثانية الموجود ضمن إعدادات معدل الإطارات.
  4. يجب على اللاعبين أيضًا ضبط معدل تحديث الشاشة عند 90 هرتز ، وهو ما يمكنهم فعله بسهولة من خلال التنقل عبر إعدادات العرض الخاصة بالجهاز.
  5. 90 إطارًا في الثانية ستجعل اللعبة أكثر سلاسة من ذي قبل ، وستنتقل بتجربة المعركة الملكية إلى المستوى التالي.
  6. تحميل الملف من ميديا فاير من هنــــــــــا

تطبيق GFX

برنامج 90 FPS تطبيق GFX هو مشغل تطبيقات أداة مساعدة مجانية. يتم استخدامه لألعاب محددة حيث يمكن للاعبين تخصيص رسومات لعبتهم بالكامل للوصول إلى صور اللعبة الجميلة. يمكنهم أيضًا تحسين اللعب السلس. يأتي التطبيق مزودًا بميزات تشمل خيارات دقة اللعبة الممكنة ، ومستويات ورسومات HDR غير المؤمنة ، ويسمح بالتحكم الكامل وإزالة التعرجات أثناء التحكم في ظلال اللعبة. بعد تنزيل تطبيق الأداة ، امنح أي أذونات ضرورية يمكن الوصول إليها دون الحاجة إلى الروت مثل التطبيقات الأخرى. عندما تمنح التطبيق إذنًا ، هيئ الإعدادات لتشغيل اللعبة بمعدل 90 إطارًا في الثانية. إليك كيفية القيام بذلك:

pubg fps 90

  • حدد الإصدار 0.9 GP
  • ثم حدد دقة أقل قليلاً من الخيار الافتراضي
  • حدد خيار رسم سلس
  • قم بتحديد Fps إلى 90
  • اضبط الرسومات على الأجهزة التي تعمل بنظام Android 7.0 أو أعلى
ببجي كوريه

اقرأ أيضا: