تنزيل قارينا فري فاير يوم بوياه Free Fire Booyah أحدث نسخة للاندرويد 2021 APK + OBB وللايفون

تنزيل قارينا فري فاير يوم بوياه Free Fire Booyah أحدث نسخة للاندرويد 2021 APK + OBB وللايفون


تنزيل قارينا فري فاير يوم بوياه Free Fire Booyah أحدث نسخة للاندرويد 2021 APK + OBB وللايفون

قارينا فري فاير يوم بوياه Free Fire Booyah ان لعبة فري فاير هي لعبة أيضا من ألعاب إطلاق النار و الحرب و القنص او المسدسات لاكثر إثارة متاحة اونلاين على الهواتف المحمولة، ففي كل 10 دقائق يتم نقل اللاعب إلى جزيرة مهجورة ليتنافس مع قرابة 49 لاعب آخر، يبحث الجميع عن طرق للنجاة من الأعداء. بالبداية يختار اللاعب بحرية نقطة البداية وذلك من خلال مظلاتهم للانزال الجوى، ويكون هدفه البقاء فى المنطقة الآمنة قدر المستطاع. قم أيضا بقيادة المركبات لإستكشاف اجزاء الخريطة الواسعة، إختبئ أيضا في الحفر، انجوا الى الأمان، إحجب أنظارأعدائك عنك بالإنبطاح تحت الأعشاب، قم بعمل كمين، أُقنص، انضم أيضا الى الحرب وأبقى على قيد الحياة. هنالك هدف واحد فقط: أن تبقى على قيد الحياة وتلبى نداء الواجب في مصارعة ألعاب باتل رويال Free Fire Booyah Battlegrounds لعبة حركة في صيغة الغائب مستلهمة بوضوح من PUBG. هنا ستلتحق بمجموعة متكونة مما يصل إلى 50 لاعبا يتقاتلون إلى حد الموت على جزيرة شاسعة مليئة بالأسلحة والعربات. ولاعب واحد فقط سوف ينجو على هذه الجزيرة ويبقى على قيد الحياة.

itemsNamesDetails
1اسم اللعبةFree Fire: Booyah Day
2رقم النسخة1.65.1
3تحديث28 سبتمبر 2021
4الحجم876 ميجابايت
5المبرمجGarena

مميزات اللعبة

  • كلاش سكواد الموسم التاسع – يبدأ 09/29 11:00 صباحاً بتوقيت جرينتش +2.
  • آلة البيع الجوي متاحة الآن في باتل رويال.
  • سلاح جديد – قناص العلاج متوفر الآن في باتل رويال.
  • تعديل إحصائيات السلاح.
  • تعديل موازنة الشخصيات.
  • يتوفر نظام الإعادة للمباريات في باتل رويال و كلاش سكواد.
  • يمكن للاعبين الآن تخصيص كمية العناصر التي سيتم إسقاطها من الحقيبة.

تنزيل تحديث فري فاير الجديد 2021 فري فاير بوياه Free Fire Booyah من بين ألعاب ضرب نار باتل رويال، فري فاير لديها أيضا أوضاع قتال مختلفة من بينها أيضا وضع لعبة 4v4 بخطى سريعة مفتوح الآن 24/7! قم بإدارة المال الخاص بك، اشتري الأسلحة اختر سلاحك المفضل من قائمة المسدسات المتوفرة، انضم للحرب من خلال اطلاق النار من مسافات قريبة مع العدو! أيضا العب وضع كلاش سكواد الآن وهي من إحدى ألعاب الحرب و المسدسات سلاسة، و لديها أدوات تحكم سهلة الإستخدام ورسومات سلسة، تضمن لك أيضا أفضل تجارب اللعب اونلاين باستخدام هاتفك الجوال.

فيديو اللعبة

تحميل قارينا فري فاير يوم بوياه

أيضا من هنا تنزيل اللعبة برابط واحد من ابك بيور APK pure من هنـــــــا ملف XAPK

Free Fire Booyah Day

تنزيل تحديث فري فاير الجديد 2021 فري فاير يوم بوياه من جوجل بلاي من هنــــــا

قارينا فري فاير يوم بوياه للايفون

مع هذه اللعبة Free Fire Booyah Day أنشئ فرقتك الخاصة بـ 4 لاعبين كحدٍ أقصى، تواصل مع اصدقائك منذ اللحظة الأولى، و قم بقيادتهم إلى النصر لتكونوا آخر الفرق صامدة.

تحميل من هنــــا

اقرأ أيضا: