تنزيل لعبة فري فاير اخر اصدار 2021 free fire latest

تنزيل لعبة فري فاير اخر اصدار 2021 free fire latest


تنزيل لعبة فري فاير اخر اصدار 2021 free fire latest

تنزيل لعبة فري فاير اخر اصدار 2021 free fire latest Free Fire – Battlegrounds لعبة حركة في صيغة الغائب مستلهمة بوضوح من PUBG. هنا ستلتحق بمجموعة متكونة مما يصل إلى 50 لاعبا يتقاتلون إلى حد الموت على جزيرة شاسعة مليئة بالأسلحة والعربات. ولاعب واحد فقط سوف ينجو على هذه الجزيرة ويبقى على قيد الحياة.

تحميل فري فاير Max

فري فاير مكس

تحميل فري فاير Max:فري فاير مكس Free Fire MAX عبارة عن نسخة محسنة من لعبة Free Fire التقليدية، وهي ستجعلك تغوص في تجربة مطابقة عمليا لما عشته مع اللعبة الأصلية، ولكن مع رسوميات أفضل ومستوى دقة صورة أعلى. إنها لعبة تجمع بين خمسين لاعبا، في عشر دقائق وعلى جزيرة مع المئات من الأسلحة ليخرج لاعب واحد منتتصرا.

تنزيل لعبة فري فاير اخر اصدار

تحميل فري فاير Max حيث تعتمد لعبة Free Fire MAX نفس طريقة اللعب المعتادة: توجد عصا التحكم الافتراضي في الجانب الأيسر من الشاشة والتي يمكنك استعمالها من أجل التحكم في شخصيتك. بينما تجد على اليمين الأزرار التي تسمح لك بإطلاق النار، تذخير سلاحك، والانحناء، الميل إلى أحد الجوانب أو القفز. كلما صادفت سلاحا ما، صندوقا، مركبة، أو بابا، فإنه سيكون بإمكانك التفاعل معها من خلال النقر على الزر المنبثق. ستجد في الجانب العلوي الأيمن من الشاشة لائحة الجرد، والتي تسمح لك باختيار السلاح الذي ترغب في استعماله. بالإضافة إلى ذلك، فإنك ستجد خريطة في الجزء العلوي الأيسر.

تنزيل لعبة فري فاير اخر اصدار

ما هي فري فاير ماكس

تحميل فري فاير Max فري فاير ماكس ما هي: تبدأ اللعبة بـ 50 لاعباً ينزلون بالمظلات في جزيرة أو صحراء. في غضون 10 دقائق ، يجب عليك القضاء على جميع خصومك الـ 49 لتصبح الفائز في معركة رويال . التحدي هو أنك ستدخل الساحة بخريطة فقط. سوف تحتاج إلى البحث عن الدروع والذخيرة والمدفعية حتى تتمكن من القضاء على الجميع في ساحة المعركة. أيضًا ، يمكنك نهب الإنزال الجوي الأسطوري للحصول على ميزة.

تحميل فري فاير Max تتطور لعبة Free Fire MAX بنفس طريقة التطور المعتادة في ألعاب معركة الملوك. سينبغي عليك الهبوط بالمظلة على أرض الجزيرة في الوقت المناسب بالضبط. وبمجرد أن تطأ قدماك الأرض، فإن أول ما ينبغي عليك القيام به هو العثور على سلاح بأسرع ما يمكنك، وإلا فإنك ستكون عرضة لهجمات اللاعبين الآخرين. ينبغي عليك أيضا أن تكون حذرا بشأن حقل القوة لأنه ما يفتأ يقلص من حجم الخريطة، وإذا حصل وخطوت خارجه، فإن ذلك سيعني نهاية لعبتك. لحسن حظك، فإن اللعبة تتيح لك إمكانية استخدام مركبتك كلما وجدت نفسك متخلفا.

تنزيل لعبة فري فاير اخر اصدار

يتمظهر الفرق الرئيسي بين لعبة Free Fire MAX ونظيرتها التقليدية من هذه اللعبة في مستوى الدقة والرسوميات على العموم. فنسخة MAX هذه تأتيك بخيارات رسوميات مختلفة والتي تستفيد بشكل كبير من قوة هواتف Android الذكية الحديثة. أما عدا ذلك، فإن اللعبتين متطابقتان لدرجة أن الأحداث والمعارك بقيت هي نفسها دون تغيير.

تنزيل اللعبة: تحميل فري فاير Max

Free Fire MAX هي لعبة معركة ملوك والتي تقدم لك تجربة لعب ممتعة ومغرية. نحن هنا بصدد بديل رائع فعلا بالنسبة للاعبين الذين يرغبون في الاستمتاع بلعبة Free Fire نفسها ولكن مع رسوميات أفضل.

Read Also: