تنزيل لعبة كلاش رويال مهكرة 2022 كاملة clash royale احدث نسخة  من ميديا فاير

تنزيل لعبة كلاش رويال مهكرة 2022 كاملة clash royale احدث نسخة من ميديا فاير


تنزيل لعبة كلاش رويال مهكرة 2022 كاملة clash royale احدث نسخة من ميديا فاير

تنزيل لعبة كلاش رويال مهكرة 2022 كاملة احدث نسخة clash royale من ميديا فاير ادخل الساحة مع لعبة كلاش رويال ابن مجموعة معركة وتفوق على الخصم في معارك سريعة تجري في الوقت الفعلي. يقدم لكم صناع Clash of Clans لعبة معارك تجري في الوقت الفعلي أبطالها شخصياتك المفضلة من عالم Clash، وأشياء أخرى كذلك. ابدأ في القتال ضد لاعبين من حول العالم.

كلاش رويال

كلاش رويال ‏، هي لعبة فيديو إلكترونية من نوع اللعبة الإستراتيجية، وهي متوفرة لنظام الهاتف المحمول أندرويد التابع لشركة جوجل الأمريكية وآي أو إس التابعة لشركة أبل، نزلت في المتجر الإلكتروني سنة 2016م وفي سنة 2017 شهر 7 يوم 18 أصبحت تحميلات اللعبة 16.825.398 شخصًا.

كن خبيرًا في الإستراتيجية وبناء مجموعات المعركة
ضع بطاقات فريدة في مجموعة المعركة الخاصة بك وتوجه إلى الساحة للقتال.
استخدم بطاقاتك بالشكل الصحيح وأسقط ملك العدو وأميراته من على أبراجهم في مباراة إستراتيجية سريعة.

clash royale

قم بجمع وترقية أكثر من 100 بطاقة
راكب الخنزير قم بجمع وترقية فوق 100 بطاقة تضم قوات Clash of Clans وتعويذاتها ودفاعاتها المعروفة والمحبوبة، وأشياءً أخرى كثيرة. فز في معارك وابلغ ساحات جديدة لفتح بطاقات قوية جديدة وإضافتها إلى مجموعتك.

فيديو اللعبة كلاش رويال

Clash Royale هي لعبة إستراتيجية في الزمن الحقيقي، تحارب فيها لاعبين آخرين عبر الانترنت في مبارزات جنونية. وستجد في هذه اللعبة كافة الشخصيات من Clash of Clans: العمالقة والملك البربري ومدمري الجدران والرماة وباقي الشخصيات.

إن طريقة اللعب في Clash Royale بسيطة وواضحة. ستبدأ اللعبة بثلاثة أبراج: برج في الوسط والبرجان الآخران كل واحد منها في جهة. إن الهدف هو استخدام قواتك لتدمير البرج المركزي لعدوك، والقيام في نفس الوقت بالدفاع عن أبراجك. تدوم كل دورة لثلاثة دقائق، إلا عندما يكون هناك تعادل؛ في تلك الحالة سوف تحصل على وقت إضافي.

لعبة كلاش رويال

تحميل اللعبة كاملة Clash royale china from HERE full ( media fire )

Google Play download APK From Here

Read Also: