لعبة pubg new state للاندرويد و للايفون والكمبيوتر 2021

لعبة pubg new state للاندرويد و للايفون والكمبيوتر 2021


لعبة pubg new state للاندرويد و للايفون والكمبيوتر 2021

نقدم لكم تنزيل لعبة new state pubg, pubg new للايفون state لعام 2021 – لعبة ببجي المجانية للهواتف, new state pub, pubg new state.

Pubg new state

PUBG New State هو إمتداد ل PUBG Mobile، أحد أهم أيقونات المعارك الملكية في صناعة لعب الفيديو و علامة حقيقية في لعب الأندرويد. تعد اللعبة بالبقاء وفية لروح الأصلية، بينما تقدم إعداد جديدا، وضعيات لعبة أكثر، إعدادات مع تفاعل أكثر و صور أفضل. إختصارا، ستكون إمتداد كامل الأهلية.

new state pubg

التغير الأول الذي ستلاحظ في PUBG New State هو إعدادته . تنقلك اللعبة للمستقبل، خصوصا لسنة 2051، مع عالم على حافة الإنهيار، حيث الجماعات المختلفة يجب أن تتقاتل على الموارد. هذه الخلفية الجديدة هي ليست مهمة فقط لسرد، لكن ستؤثر أيضا مباشرة على أرض المعركة. هذا يعني أنك ستكون قادرا على إستخدام كل أنواع التكنولوجيا المستقبلية، مثل الطائرات درون للهجوم المباشر، مركبات جديدة وحواجز متنقلة.

new state pubg

PUBG New State In this game, you get to participate in a ‘Battle Royale’ where 100 real players go head to head in a closed setting until there’s only one final survivor left standing. To succeed in your mission, you have to move around the setting while collecting the best weaponry possible, making sure you stay inside the play zone, which shrinks continuously as the minutes go by.

pubg new state

تنزيل لعبة PUBG New State من هنــــا

مميزات PUBG New State

اعرف أيضا مميزات لعبة ببجي الجديدة ستحمل مميزات لعبة pubg mobile التي اعتدنا عليها وأيضاً مميزات ببجي ستيم بجانب بعض الإضافات من لعبة call of duty.

  • تحتوي اللعبة على نفس الأسلحة الموجودة في ببجي موبايل ستبقى كما بجانب إضافة بعض الأسلحة الجديدة مثل الـ sniper حيث تم تطويره عن السابق.
  • تم إضافات طائرات بدون طيار.
  • أصبحت المنازل أو الكهوف في اللعبة بها زجاج.
  • أيضا تم تحديث بعض الاسكوبات مثل اسكوب هولو وتم إخذه من call of duty.
  • اصبح أيضا يوجد صورايخ يتم قذفها من السماء وتقريبا حسب التسريبات أن هذه ستكون شكل ال red zone حيث ستسقط عليك صواريخ وتنفجر بمجرد ملامستها للأرض.
  • أصبح يوجد سيارات حديثة أيضا (كهربية) بالإضافة إلى تحسين شكل البجي وشكل الموتوسيكلات.
  • وأيضا تم إضافة سيارات مصفحة لا تتأثر بإطلاق النار ويمكنها تدمير السيارات العادية.
  • وأصبح أيضا يوجد دروع Shield مثل الدرع الموجود في call of duty.

Drop into PUBG: NEW STATE, the newest title by PUBG Studio, the creators of PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS.
Using diverse weapons and tactics, 100 survivors will face off until only one player or team remains standing.
With an ever-shrinking Blue Zone, players must find weapons, vehicles, and consumables to gain the upper hand.
Only the strongest will emerge as the “”Lone Survivor”” in this epic showdown.

PUBG: NEW STATE

new state pub Ultra-Realistic Graphics that Push the Limits of Mobile Gaming
so that Graphics that surpass the standard of mobile gaming with Global Illumination technology.
Drop into massive open worlds that feature the most realistic graphics available for mobile gaming.
therefore With next-generation mobile graphics, PUBG: NEW STATE delivers the full battle royale experience straight into players’ hands.

Realistic and Dynamic Gunplay
hence, Enjoy realistic gunplay optimized for mobile gaming.
Master different weapons and make each of them your own with weapon customization.

Next Generation Survival
Enjoy a variety of tools and features, including drones, combat rolls, and more.
Explore massive 8×8 km open worlds with a variety of vehicles.
Utilize a variety of weapons in order to swing the battle in your favor for a more immersive battle royale experience.

Expanding the PUBG Universe
new state pub Set in the near future, years have passed since the original game. In 2051, anarchy rules as numerous factions battle each other.
The competition has evolved into a new battleground featuring state-of-the-art technology that requires survivors to adopt new tactics to survive.

التسجيل المسبق في اللعبة

Official Websites
newstate.pubg.com

أهم الاخبار عن اللعبة

حيث تصدرت لعبة PUBG: New State ضمن تريند جوجل اليوم وحازت على اهتمام المصريين أيضا الذين بحثوا عنها أيضا وهى أحدث لعبة من شركة Krafton والتي تم تطويرها عن طريق شركة PUBG Studio وسيتم إطلاق لعبة كتجربة مجانية حتى الاصدار الرسمي للعب عبر أجهزة أندرويد حيث يمكن للاعبين الحصول على أحدث المعلومات عن اللعبة من خلال التسجيل المبدئي عبر متجر Google play، وقريبا عبر متجر App Store.

إقرأ أيضا:

بعيدا عن تلك التغيرات في إعداد اللعبة، لازالت تقدم التجربة التي ستكون مألوفة جدا لأي محب للمعركة الملكية. سيواجه 100 شخص على جزيرة و فقط لاعب واحد (أو فريق واحد) سيكون قادرا على الفوز. كالعادة، ستقوم المنطقة الزرقاء تدريجيا بتقليص مساحة اللعبة، مما يأمن من جهة المواجهة ومن جهة أخرى أن اللعبة لن تدوم أكثر من نصف ساعة.

ببجي نيو ستيت

كما هو الحال مع بقية العناوين في سلسلات، ستضيف وضع اللعبة الجديد فور إصدار ترقيات جديدة. لكن، سيكون لديك دائما وضع المعركة الملكية الكلاسيكية، سواء بشكل فردي أو الفرق من أربعة. وضع اللعبة النجمة لهذا الإمتياز ويمكنك دائما التمتع به، خصوصا لو كان لديك ثلاثة أصدقاء لمرافقتك في المعركة.

تعد برفع سقف النوع على الأجهزة المحمولة، تقدم تجربة لعب مثل القليل التي يمكنك الاستمتاع بها على الأندرويد. تصميم حذر أكثر لصور وخيارات الإعداد أكثر، تحكمات مخصصة بالكامل، تنوع وضعيات اللعب… مرحبا بكم في the NeW.