خاتمة بحث جامعي

خاتمة بحث جامعي


خاتمة بحث جامعي

نستعرض معكم خاتمة بحث جامعي,خاتمة بحث ديني,خاتمة بحث فقهي,خاتمة بحث رياضيات,كيفية كتابة خاتمة بحث,خاتمة بحث جغرافي,خاتمة مميزة,خاتمة تقرير ميداني,تعريف خاتمة البحث العلمي علي موقع كلام نيوز. www.klamnews.com

خاتمة بحث جامعي.

هناك الكثيرون من الباحثين الذين يمكنهم تناول ذلك الموضوع بالدراسة، ومحاولة طرح فرضيات واستفسارات مهمة؛ قد تمنحهم أفضلية عنا، وسوف نكون سعداء بذلك، فجميعنا يدًا واحدة في سبيل تخطي السلبيات والمعوقات الاجتماعية، والتي قد تقف حجر عثرة في سبيل تحقيق الأهداف العامة، والتي ننشدها جميعًا، وفي حالة وجود قصور في أحد أوجه الطرح المقدمة عبر البحث العلمي؛ فنحن ما زلنا نقتفي أثر كبار الباحثين، وصلِّ اللهم على سيدنا محمد في الأولين والآخرين، وعدد ما ذكره الذاكرون إلي يوم الدين.

خاتمة بحث جامعي
خاتمة بحث جامعي

الحمد لله تعالى الذي وفقنا في تقديم هذا البحث، وها هي القطرات الأخيرة في مشوار هذا البحث، وقد كان البحث يتكلم عن (موضوع البحث…..)، وقد بذلنا كل الجهد والبذل لكي يخرج هذا البحث في هذا الشكل. ونرجو من الله أن تكون رحلة ممتعة وشيقة، وكذلك نرجو أن تكون قد أرتقت بدرجات العقل الفكر، حيث لم يكن هذا الجهد بالجهد اليسير، ونحن لا ندعى الكمال فإن الكمال لله عز وجل فقط، ونحن ق قدمنا كل الجهد لهذا البحث، فإن وفقنا فمن الله عز وجل وإن أخفقنا فمن أنفسنا، وكفانا نحن شرف المحاولة، واخيراً نرجو أن يكون هذا البحث قد نال إعجابكم.

حاولنا قدر المُستطاع تحليل وتفصيل مدى تطبيق تلك المعايير في الشركات المسؤولة عن إطلاق خدمات الجوَّال، ولنكُن مُنصفين فإن هناك بعض المعايير المُطبَّقة على أرض الواقع، وهناك أخرى لا يمنحها المسؤولون الاهتمام، ونحن ننشُد الكمال في ذلك؛ من أجل مُسايرة الشركات العالمية، وتحقيق المُنافسة المطلوبة، والتفوُّق في مراحل تالية، وفي ضوء ذلك وضعتُ توصيات؛ ومن أبرزها الاستعانة بخُبراء أجانب بإدارات الجودة الشاملة، بما يُساهم في تطبيق النُّظُم المنهجية للجودة الشاملة وبالمعايير المطلوبة.

خاتمة بحث جامعي,خاتمة بحث ديني,خاتمة بحث فقهي,خاتمة بحث رياضيات,كيفية كتابة خاتمة بحث,خاتمة بحث جغرافي,خاتمة مميزة,خاتمة تقرير ميداني,تعريف خاتمة البحث العلمي