دعاء اخر ساعة من يوم الجمعة

دعاء اخر ساعة من يوم الجمعة


دعاء اخر ساعة من يوم الجمعة

دعاء اخر ساعة من يوم الجمعة,دعاء آخر ساعة من يوم الجمعة للزواج,دعاء آخر ساعة من يوم الجمعة للحبيب,دعاء مستجاب يوم الجمعة مجرب,أدعية مستجابة في آخر ساعة من يوم الجمعة,دعاء آخر ساعة من يوم الجمعة للزواج,دعاء آخر ساعة من يوم الجمعة للحبيب,دعاء آخر ساعة من يوم الجمعة تويتر,دعاء اخر ساعة من يوم الجمعة للمريض,دعاء آخر ساعة من يوم الجمعة,دعاء آخر ساعة من يوم الجمعة سيدتي,دعاء آخر ساعة من يوم الجمعة للزوج,دعاء يوم الجمعة قصير على كلام نيوز www.klamnews.com.

دعاء اخر ساعة من يوم الجمعة.

دعاء اخر ساعة من يوم الجمعة,دعاء آخر ساعة من يوم الجمعة للزواج,دعاء آخر ساعة من يوم الجمعة للحبيب,دعاء مستجاب يوم الجمعة مجرب,أدعية مستجابة في آخر ساعة من يوم الجمعة,دعاء آخر ساعة من يوم الجمعة للزواج,دعاء آخر ساعة من يوم الجمعة للحبيب,دعاء آخر ساعة من يوم الجمعة تويتر,دعاء اخر ساعة من يوم الجمعة للمريض,دعاء آخر ساعة من يوم الجمعة.

دعاء اخر ساعة من يوم الجمعة
دعاء اخر ساعة من يوم الجمعة – https://www.klamnews.com/
  • اللهم إني أسألك فهم النبيين، وحفظ المرسلين والملائكة المقربين، اللهم اجعل ألسنتنا عامرة بذكرك، وقلوبنا بخشيتك، وأسرارنا بطاعتك، إنك على كل شيء قدير، حسبنا الله ونعم الوكيل.
  • بِّ أَعِنِّي وَلَا تُعِنْ عَلَيَّ، وَانْصُرْنِي وَلَا تَنْصُرْ عَلَيَّ، وَامْكُرْ لِي وَلَا تَمْكُرْ عَلَيَّ، وَاهْدِنِي وَيَسِّرِ الهُدَى إِلَيَّ، وَانْصُرْنِي عَلَى مَنْ بَغَى عَلَيَّ.
  • اللّهم إنّي أسألك يا فارج الهم، ويا كاشف الغم، يا مجيب دعوة المضطرين، يا رحمن الدنيا يا رحيم الآخرة، ارحمني برحمتك.
  • اللهمّ افتح لنا خزائن رحمتك، اللهمّ رحمة لا تعذّبنا بعدها في الدنيا والآخرة، وارزقنا من فضلك الواسع رزقاً حلالاً طيباً، ولا تحوجنا ولا تفقرنا إلى أحد سواك، وزدنا لك شكراً، وإليك فقراً وفاقة، وبك عمّن سواك غنىً وتعفّفاً.
  • اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا، اللهم لا تعاملنا بما نحن أهله وعاملنا بما أنت أهله.