شحن شدات_ببجي مجانا بدون كذب Pubg uc free بطرق مختلفة 2021

شحن شدات_ببجي مجانا بدون كذب Pubg uc free بطرق مختلفة 2021


شحن شدات_ببجي مجانا بدون كذب Pubg uc free بطرق مختلفة 2021

شحن شدات_ببجي مجانا بدون كذب Pubg uc free بطرق مختلفة 2021

لعبة ببجي

لكي نتعرف على طرق شحن شدات_ببجي مجانا بدون كذب يجب اولا التعريف باللعبة ففي هذه اللعبة؛ ستشارك فيما يشبه لعبة Battle Royale حيث تواجه أكثر من مائة من اللاعبين الحقيقيين الذين لن يبقى منهم سوى لاعب واحد على قيد الحياة عند نهاية اللعبة. وإذا كنت ترغب في أن تكون أنت الفائز، فسيتوجب عليك التحرك عبر أنحاء الجزيرة وجمع أفضل المعدات والأسلحة التي تجدها هنا وهناك. ويحسن بك أن تقوم بذلك بشكل سريع، لأن حجم منطقة اللعب يتقلص كل بضع دقائق.

هناك عدة طرق لشحن شدات لعبة ببجي بدون كذب حيث يتساءل الكثيرون عن طريقة شحن شدات ببجي 2021، ويوجد عدة خطوات لشحن شدات ببجي بنفسك دون مشاكل النصب من الآخرين أو حظر حساب الشخص على اللعبة بسبب الاختراق.

شحن شدات ببجي pubg مجانا أيضا من موقع oonoo من هنـــا OONOO Rewards

وفيما يلي يمكن التعرف على طريقة شحن شدات ببجي 2021، من خلال الكثير من الطرق السهلة أول «بطاقات ببجي» حيث يعمل اللاعب على شراء بطاقة ببجي وشحنها على حسابه الشخصي في اللعبة وهذه البطاقات يمكن شراءها من بعض المواقع المتخصصة في ذلك والشهيرة وخاصة في السعودية.

من الموقع الرسمي لشراء شدات ببجي midasbuy من هنـــــا

من خلال بطاقات الـ ITUNES، الخاصة بأصحاب هواتف الآيفون وأجهزة آيباد.

ويمكن شحن سدات ببجي على حسابك في اللعبة من خلال رصيد APPLE ID الخاص بصاحب الهاتف من خلال شحن رصيد الأبل أي دي، باستخدام بطاقات الآيتونز ثم فتح اللعبة واعمل على تسجيل الدخول واضغط على شكل شدات ببجي الموجودة في اللعبة وبعد ذلك شراء الكمية المرغوب فيها وآخر خطوة الدفع باستخدام رصيد الأبل ID.

وبعد شراء بطاقة ببجي، سيأتي رسالة لك على البريد الإلكتورني تحتوي على كود التفعيل، حينها يمكن الدخول على موقع لعبة ببجي وكتابة الاسم الخاص بك في ببجي أي الـ id، وبعد ذلك كتابة كود التفعيل ثم الضغط على كلمة REDEEM.

بطاقات شحن ببجي من متجر جوجل بلاي

ويمكن شحن سدات ببجي على حسابك في اللعبة من خلال رصيد جوجل بلاي، من خلال شحن رصيد الحساب بـGOOGLE PLAY ثم فتح اللعبة وتسجيل الدخول واضغط على شكل شدات ببجي الموجودة في اللعبة وبعد ذلك شراء الكمية المرغوب فيها

اقرأ أيضا: