“هنا” تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة للاندرويد

“هنا” تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة للاندرويد


“هنا” تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة للاندرويد

نستعرض معكم تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة,تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة الاصلية برابط مباشر من ميديا فاير,تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة الاصلية برابط مباشر للايفون,لعبة سوبر ماريو القديمة جدا,تحميل لعبة ماريو للكمبيوتر 2019,تحميل لعبة ماريو القديمة myegy,تحميل لعبة ماريو الجديدة للكمبيوتر,تحميل لعبة ماريو للكمبيوتر 2020,كيفية تحميل لعبة ماريو للكمبيوتر علي موقع كلام نيوز.

تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة

تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة,تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة الاصلية برابط مباشر من ميديا فاير,تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة الاصلية برابط مباشر للايفون,لعبة سوبر ماريو القديمة جدا,تحميل لعبة ماريو للكمبيوتر 2019,تحميل لعبة ماريو القديمة myegy,تحميل لعبة ماريو الجديدة للكمبيوتر,تحميل لعبة ماريو للكمبيوتر 2020,كيفية تحميل لعبة ماريو للكمبيوتر.

“هنا” تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة للاندرويد

لعبة Super Mario Run

مميزات لعبة Super Mario Run

  • رحلة حول العالم
  • اركض واقفز بأناقة لإنقاذ الأميرة بيتش من براثن العربة!
  • سافر عبر السهول ، الكهوف ، بيوت الأشباح ، المناطيد ، القلاع ، والمزيد.
  • امسح الدورات الـ 24 المثيرة لإنقاذ الأميرة بيتش من العربة ، التي تنتظر في قلعته في النهاية. هناك العديد من الطرق للاستمتاع بالدورات ، مثل جمع 3 أنواع مختلفة من العملات المعدنية الملونة أو من خلال التنافس على أعلى الدرجات ضد أصدقائك. يمكنك تجربة الدورات من 1-1 إلى 1-4 مجانًا.
  • بعد إنقاذ Princess Peach ، سيظهر عالم خاص من تسعة أصناف ، World Star.
  • ريمكس 10
  • بعض من أقصر دورات Super Mario Run التي ستلعبها على الإطلاق!
  • هذا الوضع هو Super Mario Run في رشقات نارية صغيرة الحجم! ستلعب من خلال 10 دورات قصيرة واحدة تلو الأخرى ، مع تغيير الدورات في كل مرة تلعب فيها. فقدت Daisy في مكان ما في Remix 10 ، لذا حاول مسح أكبر عدد ممكن من الدورات التدريبية للعثور عليها!
  • رالي الضفدع
    اعرض حركات ماريو الأنيقة ، وتنافس ضد أصدقائك ، وتحدى الناس من جميع أنحاء العالم.
  • في وضع التحدي هذا ، تختلف المنافسة في كل مرة تلعب فيها.
  • تنافس ضد الحركات الأنيقة للاعبين الآخرين للحصول على أعلى الدرجات بينما تجمع العملات المعدنية وتحصل على تشجيع من قبل حشد من الضفادع. املأ المقياس بحركات أنيقة للدخول إلى وضع Coin Rush للحصول على المزيد من العملات المعدنية. إذا فزت بالسباق ، ستأتي الضفادع المبتهجة حية في مملكتك ، وسوف تنمو مملكتك.
  • المزيد من الشخصيات القابلة للعب
    إذا قمت بإنقاذ Princess Peach من خلال إكمال الدورة 6-4 وبناء منازل لـ Luigi و Yoshi و Toadette في وضع Kingdom Builder ، يمكنك حملهم على الانضمام إلى مغامراتك كشخصيات قابلة للعب. إنهم يلعبون بشكل مختلف عن ماريو ، فلماذا لا نستخدم خصائصهم الخاصة بشكل جيد في الجولة العالمية ورالي العلجوم؟

حول تحميل لعبة ماريو القديمة

قامت شركة نينتندو مؤخراً بطرح اصدار جديد للهواتف الذكية على المتاجر الرسمية جوجل بلاي وآب ستور بإسم تحميل لعبة ماريو للكمبيوتر وقد لقيت ترحيب وإقبال سريع وغير مسبوق من المستخدمين، حققت أرقام قياسية في عدد التنزيلات بفارق شاسع عن غيرها من الاصدارات الجديدة التابعة الى نفس الشركة المطورة والتي تعتبر اللعبة من أهم أعمالها على مر العصور.

لعبه سوبر ماريو لا تتطلب محاكي أو برامج إضافية أو شيء من هذا القبيل، بمجرد تحميلها وتثبيتها يمكنك البدء في خوض المغامرات منذ المرحلة الأولى وحتى تختيم جميع المراحل هذا إن استطعت، إذا كانت تلك هي المرة الأولى التي تقوم فيها بـ تحميل لعبة ماريو للكمبيوتر فقد تبدو سيئة من وجهة نظرك بسبب التغيرات الايجابية التي طرأت على العاب الفيديو، لكنها لم تكن كذلك فور طرحها منذ أكثر من عقدين من الزمان.