’’هنا’’ تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر || 2021 GameLoop

’’هنا’’ تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر || 2021 GameLoop


’’هنا’’ تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر || 2021 GameLoop

نقدم لكم تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر, تحميل لعبة PUBG mobile مجانا,تحميل لعبة PUBG Mobile للكمبيوتر,تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر

تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر GameLoop هو محاكي الأندرويد الذي ثم تطويره عن طريق Tencernt لمساعدتك في تشغيل النسخة PUBG الدولية للأندرويد بشكل مريح المحاكي متوفر باللغتين الصينية والإنجليزية ،برغم من أن نظام القائمة هو بديهي جدا بحيث يمكن لأي شخص تثبيت اللعبة وتفعيلها من دون الحاجة إلى معرفة اللغة.في الواقع ،عندما يثم تثبيته ،سيقوم المحاكي بتثبيت اللعبة تلقائيًا.

لعبة ببجي

بداية في لعبة ببجي ستشارك فيما يشبه لعبة Battle Royale حيث تواجه أكثر من مائة من اللاعبين الحقيقيين الذين لن يبقى منهم سوى لاعب واحد على قيد الحياة عند نهاية اللعبة. ايضا وإذا كنت ترغب في أن تكون أنت الفائز، فسيتوجب عليك التحرك عبر أنحاء الجزيرة وجمع أفضل المعدات والأسلحة التي تجدها هنا وهناك. وأيضا يحسن بك أن تقوم بذلك بشكل سريع، لأن حجم منطقة اللعب يتقلص كل بضع دقائق.

لعبة pubg mobile للكمبيوتر

ببجي كوريه

هذا وتضم ايضا هذه اللعبة أغلب العناصر المتوفرة على نسخة PUBG الخاصة بالحاسوب. وايضا, تم تكييف ضوابط التحكم بشكل مثالي مع الأجهزة ذات الشاشات اللمسية، وسوف نجد كما هو الحال كذلك مع باقي الأشياء والعناصر التفاعلية في اللعبة. وسيمكنك الدخول إلى المباني، قيادة الآليات، وقد تم تجهيز مناطقك، استعمال عدة الإسعافات الأولية، القفز فوق الجدران، إلخ.

لذلك ومن خلال إعدادات اللعبة، سيمكنك تغيير إعدادات الرسومات، وتكييفها تبعا لقدرات جهازك. لذلك سيمكنك تشخيص الضوابط، سواء عندما تتحرك على رجليك أو عندما تكون جالسا خلف مقود إحدى آلياتك.

تحميل المحاكي