“هنا” كيفية تثبيت pubg hack؟ وطرق شحن شدات ببجي حقيقية 2022

“هنا” كيفية تثبيت pubg hack؟ وطرق شحن شدات ببجي حقيقية 2022


“هنا” كيفية تثبيت pubg hack؟ وطرق شحن شدات ببجي حقيقية 2022

كيفية تثبيت pubg hack؟ اولا في هذه اللعبة؛ ستشارك فيما يشبه لعبة Battle Royale حيث تواجه أكثر من مائة من اللاعبين الحقيقيين الذين لن يبقى منهم سوى لاعب واحد على قيد الحياة عند نهاية اللعبة. وإذا كنت ترغب في أن تكون أنت الفائز، فسيتوجب عليك التحرك عبر أنحاء الجزيرة وجمع أفضل المعدات والأسلحة التي تجدها هنا وهناك. ويحسن بك أن تقوم بذلك بشكل سريع، لأن حجم منطقة اللعب يتقلص كل بضع دقائق.

كيفية تثبيت pubg hack

لكي تقوم بشحن شدات ببجي Mod PUBG Mobile Unlimited UC ولكي يتم تثبيته بشكل صحيح أولاً ، عليك اتباع رابط صالح لتنزيل PUBG Mobile Mod APK. انتقل الآن إلى إعدادات هاتفك المحمول وقم بتشغيل خيار الموارد غير المعروفة. افتح الآن ملف PUBG الذي تم تنزيله وانقر على زر التثبيت. سيتم تثبيت PUBG Mobile Mod APK على هاتفك الذكي بسهولة.

خطوات شحن شدات ببجي مجانا بشكل قانوني وغير مخالف للعبة ببجي ولا يعرض حسابك للخطر اتبع الخطوات التالية:

اكواد ببجي موبايل اليومية

موقع كلام نيوز يقوم بتقديم اكواد يومية مجانا لشحن شدات ببجي وسكنات متجددة يمكنك البحث دائما عن شحن شدات ببجي او اكواد شحن شدات ببجي كلام نيوز pubg mobile redeem codes لتحصل على الاكواد فور نزولها على الموقع وتستمتع بالهدايا والشدات.

Earning from Apps

هناك الكثير من التطبيقات مثل Zupee Gold التي تقدم Paytm cash مجانًا. كل ما يتعين على المرء فعله هو تثبيت التطبيق وإعطاء إجابات لأسئلة بسيطة وسيتم إضافة الأموال التي تم ربحها تلقائيًا في محفظة التطبيق الخاصة به. علاوة على ذلك ، يمكن استردادها في حساب Paytm الشخصي للدفع مقابل UC في PUBG Mobile.

Google Play Gift Cards

بعض مواقع الويب أو التطبيقات مثل appKarma تكافئ المستخدمين ببطاقات هدايا Google Play المجانية عند إكمال المهمة الموضحة في التطبيق. يحتاج اللاعبون إلى تسجيل أنفسهم في التطبيق واختيار أي من المهام المعينة وتنفيذها لكسب النقاط. يمكن استخدام هذه النقاط لشراء بطاقات هدايا Google Play ويمكن استخدامها أيضًا لشراء UC ، دون التخلي عن أي أموال فعلية.

Online Surveys

تقدم تطبيقات مثل Google Opinion Rewards نقودًا مجانية للمستخدمين لملء الاستبيانات عبر الإنترنت. يحتاج المستخدمون إلى الإجابة على بعض الأسئلة البسيطة وسيتم إضافة الأموال تلقائيًا ، بناءً على الإجابات المقدمة. نصيحة إضافية لكسب أفضل من خلال الاستطلاعات عبر الإنترنت هي قراءة الأسئلة بعناية والإجابة وفقًا لذلك.

ببجي كوريه

Google Opinion Rewards

Elite Royale Pass هي أفضل طريقة للحصول على UC في PUBG Mobile مجانًا. تقدم Elite Royale Pass إجمالي 600 UC كمكافآت مهمة RP. يحتاج اللاعبون إلى شراء Elite Royale Pass مرة واحدة فقط ويحتاجون إلى إكمال مهام RP. تبلغ تكلفة Elite Royale Pass 600 UC ويمكن للاعبين الحصول على المبلغ الكامل الذي دفعوه لإعادة شرائه بسهولة.

Elite Royale Pass

رصيد مجاني من Google Play – يرسل متجر Google Play بعض رصيد Google Play المجاني للمستخدمين بشكل عشوائي ، والذي بدوره يمكن استخدامه لشراء UC. يحتاج اللاعبون إلى تحديد المبلغ الذي يريدون شرائه به ، وسيتم تلقائيًا خصم مبلغ رصيد Google Play من الدفع. وبالتالي ، يمكن شراء UC بسعر أرخص بكثير.

اقرأ أيضا: