وزارة القوى العاملة اليوم

وزارة القوى العاملة اليوم


وزارة القوى العاملة اليوم

نقدم لكم اخبار وزارة القوى العاملة اليوم, وزارة القوى العاملة اليوم تسجيل, وزارة القوى العاملة اليوم تسجيل 2020, أخبار المنحة, اخبار منحة العمالة الغير منتظمة, وزارة القوى العاملة اليوم 2020.

وزارة القوى العاملة اليوم 14 ابريل 2020 – منحة العمالة الغير منتظمة.

اخبار وزارة القوى العاملة اليوم, وزارة القوى العاملة اليوم تسجيل, وزارة القوى العاملة اليوم تسجيل 2020, أخبار المنحة, اخبار منحة العمالة الغير منتظمة, وزارة القوى العاملة اليوم 2020.

قال الدكتور محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن منظومة صرف المنحة اليوم كانت رائعة من حيث التزام المواطنين، وكانت صورة حضارية كشفت مدى التزام المواطنين وجهود الحكومة فى صرف المنحة، مشيرًا إلى أنه انتشرت بعض الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعى، وجرى تكذبيها والتعامل معها، مؤكدا أن الرقم الذى سترسل منه الرسالة هو رقم 2030 وأى رسالة تأتى من أى رقم أخر هى رسالة غير صحيحة.

وتابع سعفان، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج “صالة التحرير”، المذاع على قناة صدى البلد والذى تقدمه الإعلامية عزة مصطفى، أنه سيجرى فى الغد صرف المنحة للفئة العمرية ما بين الخمسة وعشرين حتى الخمسين عاما، مشيرا إلى أن عدد الذين صرفوا اليوم المنحة هم حوالى 50% ممن أرسلت لهم الرسائل على هواتفهم المحمولة بشأن صرف المنحة.

وواصل سعفان، أنه من لم يصرف المنحة اليوم فسوف تصلهم رسالة نصية على هواتفهم المحمولة وسيجرى الصرف لهم بداية من يوم السادس والعشرين من أبريل حتى التاسع والعشرين من الشهر نفسه.

وزارة القوى العاملة اليوم:

وكانت وزارة القوى العاملة، نفت ما أثير عبر مواقع التواصل الاجتماعى من المغرضين وأهل الشر – على خلاف الحقيقة – من أن الذين لم يقم بتسجيل نفسه على موقع وزارة القوى العاملة عليه الذهاب إلى الوحدة المحلية بصورة البطاقة ورقم الموبايل للتسجيل.

وتهيب وزارة القوى العاملة بالعمالة غير المنتظمة غير المسجلة، عدم الانسياق وراء الشائعات والمعلومات المغلوطة، مشيرة إلي أن هدف أهل الشر إفساد المشهد الحضارى الذى تم فيه صرف المنحة فى اليوم الأول، وهو ما قامت به الحكومة جهود من جانب الوزارات المعنية  من تنظيم ذلك، وما تم من إجراءات احترازية تجنبا لحدوث أي شيء يعكر هذا العمل.

وأكدت الوزارة للمواطنين أن أى جديد سوف يتم الإعلان عنه من خلال الصفحة الرسمية لمجلس الوزراء، فضلا عن موقع وزارة القوى العاملة وصفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” وفى كافة وسائل الإعلام  المقروءة والمرئية والمسموعة.