“هنا” 1v1 lol – محاكي البناء وإطلاق النار على الإنترنت justplay.lol || 2020

“هنا” 1v1 lol – محاكي البناء وإطلاق النار على الإنترنت justplay.lol || 2020


“هنا” 1v1 lol – محاكي البناء وإطلاق النار على الإنترنت justplay.lol || 2020

نقدم لكم 1v1 lol – محاكي البناء وإطلاق النار على الإنترنت justplay.lol – justplay.lol, محاكي البناء وإطلاق النار , تنزيل محاكي البناء وإطلاق النار على موقعنا كلام نيوز

1v1 lol – محاكي البناء وإطلاق النار على الإنترنت justplay.lol

محاكي البناء وإطلاق النار على الإنترنت justplay.lol

1v1 lol – محاكي البناء وإطلاق النار على الإنترنت justplay.lol – justplay.lol, محاكي البناء وإطلاق النار , تنزيل محاكي البناء وإطلاق النار

تمّ تصميم هذا التطبيق للجمهور العامّ وهو مجاني تماما، لا يتطلّب الدفع أو إجازة معركة للعب بدون حدود، بخلاف Battle Royales أخرى. إضافة إلى ذلك، نجري تحديث هذه اللعبة الرائعة دورياً لكم يا اللاعبين!

حاليا، يمكنك اللعب في وضع التدريب، وضع 1v1 ووضع المعركة BOX (صندوق)، نحن نعمل على أوضاع ومناطق حرب لا تصدق بحركة كثيرة داخل عوالمنا وساحات المعركة على الإنترنت.
في 1v1.LOL قمنا بإنشاء محاكي اطلاق النار PVP على الإنترنت لتحارب خصومك وتستخدم أوضاع البناء المختلفة لحماية نفسك من الأعداء. يمكنك استخدام المنحدر، الحائط، الأرضية أو الهرم لتغطي نفسك وتتفادى من الرصاصات من خصومك الحقيقييّن و يمكنك الاعتداء عليهم بأسلحتك المفضلة لتحقيق نصرك 1v1 fps.

justplay.lol

ماذا أفعل للابتداء بلعب هذا محاكي المعركة وإطلاق النار على الإنترنت:
1.لا حاجة للتسجيل في Facebook أو Gmail، قم بتحميل التطبيق وابتدئ بلعب محاكي !1v1.LOL
2.قم بإنشاء اسم الشخصية التي ستنتج شعارك في هذه Battle Royale وقم بالمباراة الأولى في وضع التدريب حيث يمكنك تدريب مهاراتك لإطلاق النار والبناء!
3.أنت جاهز لخوض المعركة حتى الموت في وضع متعدد اللاعبين مع لاعبين من كلّ أنحاء العالم. لا تنس المشاركة ودعوة أصدقائك.

محاكي البناء وإطلاق النار على الإنترنت

هذا محاكي 1v1.LOL لتدريب البناء على الإنترنت هو أحد أفضل Battle Royale حيث يمكنك تدريب المعركة ومهارات إطلاق النار والبناء بهذا الpvp متعدّد اللاعبين.
ماذا تنتظر لخوض المعركة مع أصدقائك؟
توقّف عن الدردشة مع أصدقائك وابتدئ باللعب مع رفقائك باستخدام شعار روبوتات كفرقة عملاء على ساحة المعركة، قاتل وابن خنادق الحماية للعثور على السلاح السرّي والانتصار بحرب العوالم!
هل أنت قنّاص جيّد أو تفضّل الإعتداء من مسافة قريبة بالبندقية أو البندقية المضخية؟ بغض النظر عن نوع مطلق نار أنت تكون، إنّ مدفع الرشاش سيدافعك وقاذفة الصواريخ ستدمّر كلّ شيء أمامك. إنّ روح المحارب في داخلك وب1v1.LOL ستخرج وكيل العمليات الخاصة الذي يسكن في داخلك! مطلق نار على الإنترنت.

  • تتوفر لعبة 1v1.LOL على وضع بقاء متميز حيث ينبغي عليك التخلص من الجميع, ليتم إعلان آليك منتصرا في النهاية. ستعمل في كل لعبة من الألعاب في ‘معركة الملوك, هذه على إطلاق النار على خصومك ووضع القطع التي تساعدك على الفرار منهم. سوف لن يكون من الصعب عليك مراقبة محيطك لكون اللعبة تستعمل تقنيات عرض ثلاثية الأبعاد. وسينبغي عليك أن تتحرك بسرعة أكبر حتى لا يتم اعتراضك.

عن الكاتب

Malik

أعمل كاتب محتوى تقني واحب ممارسة الرياضة ومتابعة كل ما هو جديد في عالم الانترنت.