مشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد Barca بث مباشر Messy

مشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد Barca بث مباشر Messy


زوارنا الكرام ننشر لكم حصريا على كلام نيوز

مشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد Barca بث مباشر Messy

نقدم لكم زوارنا بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد barcelona على كلام نيوز

مباراة برشلونة وبلد الوليد, مباراة مباراة برشلونة وبلد الوليد, بث مباشر, برشلونه, برشلونة, بلد الوليد

مباراة برشلونة وبلد الوليد

بستقبل فريق بلد الوليد نظيرة برشلونة مساء اليوم على ارض ملعب نيوفو جوسي زورييلا في اللقاء الذي يجمع الفريقين في إطار مواجهات الاسبوع السادس والثلاثون من اياب الليجا الاسباني حيث تنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة السابعة والنصف في القاهرة والساعة الثامنة والنصف في السعودية يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا من منافسات الليجا الاسباني.

  • تنقل مباراة “برشلونة وبلد الوليد” على قناة بي إن سبورتس 1 و3، بصوت المعلق المصري “علي محمد علي”، كما تنقل على قناة لاليجا تي ڤي بار، وقناة موڤي ستار لاليجا 1.
  • تنطلق المباراة في تمام الساعة 17:30 بتوقيت جرينيتش، 19:30 بتوقيت مصر، 20:30 بتوقيت السعودية، على ملعب بلد الوليد “نيوفو جوسي زورييلا”.

يحتل “برشلونة” المركز الثاني بجدول ترتيب الليجا برصيد 76 نقطة، بفارق 4 نقاط عن المتصدر “ريال مدريد”، الذي حقق الفوز على “ديبورتيفو ألافيس” أمس الجمعة في ختام مباريات الجولة الـ 35.

بينما يقبع فريق “بلد الوليد” في المركز الـ 14 برصيد 39 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن أولى المراكز المهددة بالهبوط إلى الدوري الاسباني الدرجة الأولى “السيجوندا”، والذي يحتله “ريال مايوركا”.

وانتهت آخر مواجهة بين “برشلونة وبلد الوليد” في الليجا بفوز البرسا بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت على ملعب “الكامب نو” يوم 29 أكتوبر 2019