“housing” اسعار حجز شقق سكن مصر 2019 – رابط وموعد التسجيل في مشروع الوحدات السكنية “سكن مصر” ومشروع “جنة janna” – وزارة الاسكان

زوارنا الكرام ننشر لكم حصريا على كلام نيوز

“housing” اسعار حجز شقق سكن مصر 2019 – رابط وموعد التسجيل في مشروع الوحدات السكنية “سكن مصر” ومشروع “جنة janna” – وزارة الاسكان

نقدم لكم زوار موقعنا عرب فور نيوز أحدث أخبار الإسكان حيث نتعرف معكم على أسعار حجز شقق سكن مصر 2019 وفقا للأسعار التي أعلنتها وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية لبدء الحجز في الوحدات السكنية المطروحة بالمدن الجديدة ومنها مشروع سكن مصر.

نطالع معكم متابعينا الكرام كافة التفاصيل الخاصة بمشروع سكم مصر 2019 حيث معرفة أسعار حجز شقق سكن مصر بالمدن الجديدة بالإضافة لكافة الشروط الخاصة بالحجز في مشروع “سكن مصر” و”جنة”

مشروع سكن مصر

قام المتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان المهندس “عمرو خطاب” بالإعلان عن بدء حجز الوحدات السكنية الخاصة بمشروع “سكن مصر” وذلك بداية من يوم الثلاثاء القادم الموافق 24 سبتمبر 2019 وذلك في المدن الجديدة (6 أكتوبر والعبور والقاهرة الجديدة ومدينة بدر والمنصورة الجديدة وغرب قنا والمنيا الجديدة).

هذا ويتم حجز الوحدات الخاصة بالمشروع من خلال الموقع الإلكتروني المخصص لذلك حيث يساهم المشروع الجديد في خدمة المواطنين.

أسعار حجز شقق سكن مصر 2019

تبلغ أسعار حجز الشقق الخاصة بمشروع سكن مصر التالي:

  • يبلغ سعر المتر في المنصورة الجديدة ما يقارب 6870 جنيه حيث سداد ما يقارب 70 ألف جنيه رسوم جدية الحجز.
  • يبلغ سعر المتر في المنيا الجديدة ما يقارب 3400 جنيه وتبلغ قيمة جدية الحجز 40 ألف جنيه
  • يبلغ سعر المتر في دمياط الجديدة ما يقارب 6465 وتبلغ قيمة جدية الحجز 65 ألف جنيه.
  • يبلغ سعر المتر في غرب أسيوط ما يقارب 3480 جنيه وتبلغ قيمة جدية الحجز حوالي 40 ألف جنيه.
  • يبلغ سعر المتر في غرب قنا ما يقارب 3440 جنيه وتبلغ قيمة جدية الحجز 40 ألف جنيه
  • هذا وتتراوح نسبة التميز من 1% وحتى 1.6% من قيمة الوحدة السكنية استنادا لموقع الوحدة في العمارة.

شروط حجز شقق سكن مصر

أعلن المتحدث باسم الإسكان “عمر خطاب” أهم شروط حجز شقق سكن مصر وهي أن ألا يكون المتقدم قد سبق له الاستفادة من مشروعات السكن الاجتماعي في محاولة لإتاحة الفرص للجميع بالإضافة لتوضيح كافة الشروط الأخرى عبر الموقع الإلكتروني الخاص لذلك.

موعد التسجيل في مشروع  سكن مصر  وجنة janna للإسكان الفاخر

أعلنت وزارة الأسكان عن موعد التسجيل بالوحدات في مشروع سكن مصر ومشروع janna للإسكان الفاخر والذي من المقرر أن يبدأ في يوم الثلاثاء القادم الموافق 24 سبتمبر.

من المقرر أن يتم تسجيل البيانات والحجز عبر الرابط التالي من هنا 

من المقرر متابعينا الكرام أن يبدأ التسجيل والحجز للوحدات السكنية في مشروع “سكن مصر ومشروع جنة يوم الثلاثاء القادم وذلك عبر الرابط الموضح خلال تقريرنا بين أيديكم.

The post “housing” اسعار حجز شقق سكن مصر 2019 – رابط وموعد التسجيل في مشروع الوحدات السكنية “سكن مصر” ومشروع “جنة janna” – وزارة الاسكان appeared first on عرب نيوز.

كلام نيوز