Link تحميل ماين كرافت الاصلية مجانا للجوال برابط مباشر 2021

Link تحميل ماين كرافت الاصلية مجانا للجوال برابط مباشر 2021


Link تحميل ماين كرافت الاصلية مجانا للجوال برابط مباشر 2021

 تحميل ماين كرافت الاصلية مجانا للجوال برابط مباشر

ماذا تعرف عن ماين كرافت الاصليه مجانا ؟

ماين كرافت هي لعبة مستقلة بدأ تطويرها في عام 2009، حيث حاز تحميل ماين كرافت اخر اصدار على إعجاب الكثير من الناس من مختلف أنحاء العالم و مختلف الاعمار، كما و تعتبر ماين كرافت الجديدة من اقوى وافضل العاب التحدي والتركيب عالمياً، فكلما تعمقت في اللعبة كلما زادت الاثارة والمغامرة لذلك تحتاج في minecraft PE الى استكشاف اكثر واكثر، تابع معنا في هذا المقال وتعرف على كيفية تحميل ماين كرافت مجانا للاندرويد التحديث الاخير، كما ستجد شرح لطريقة البدء في لعب minecraft 2022.

انطلاق ماين كرافت


تم إصدار اللعبة كنسخة أولية في 17 مايو سنة 2009 و بعدها كنسخة تجريبية في 20 ديسمبر 2010 و بعدها أصدرت نسخة منها سميت “ماين كرافت” بعنوان ” بوكيت إيديشن” ” Pocket Edition ” على نظام الأندرويد و نظام الآي أو إس في 18 نوفمبر سنة 2011 خلا مؤتمر ماين كون ” MineCon ” . أما نسخة الأندرويد فكانت في البداية مقتصرة على أجهزة الأسبيريا بلاي ” Xpreia Play ” و أصبحت فيما بعد متاحة على كل أجهزة الاندرويد. و في مارس من سنة 2012 أطلقت أول نسخة لجهاز الإكس بوكس ” XBox ” كنسخة أولية. و في ديسمبر سنة 2013 نزلت نسخة على بي أس 3 و بي أس 4 و في سنة 2014 كانت أول نسخة تنزل على PSVITA.

يمكنك الأن تحميل لعبة ماين كرافت مجانا من الإنترنت لهواتف الأندرويد بسهولة و بدون مشاكل بالذهاب إلى رابط التحميل من أسفل الصفحة كما تعتبر من أفضل العاب الإستراتيجية القوية التي تستطيع أن تنمي من قدرات المستخدم في تصميم الأبنية و البيوت ثلاثية الابعاد حيث تعتبر لعبة ماين كرافت من أفضل الالعاب ثلاثية الأبعاد إلى جانب أنها توفر الكثير من المهمات القوية و المدن الجديد التي تجعل عملية بناء البيوت و تشكيل الاجسام الهندسية أكثر سهولة إلى جانب أنها تدعم اللغة الإنجليزية لأنها من اللغات المشهورة حول العالم و لا تحتاج اللعبة إلى إنترنت في عملها و لكنك في حال تريد اللعب مع الأصدقاء يجب أن يتوفر إنترنت لكي تلعب أونلاين مع الأصدقاء.

اقرأ ايضا:

عن الكاتب

Mohammed

كاتب محتوى تعليمي وأحب كل ما هو هادف ومفيد، وعندي يقين ان السعي للرزق والعمل دائما ما يأتي بكل خير.