’’Link’’ هكر العصفور || رابط هكر عصفور XTG

’’Link’’ هكر العصفور || رابط هكر عصفور XTG


زوارنا الكرام ننشر لكم حصريا على كلام نيوز

’’Link’’ هكر العصفور || رابط هكر عصفور XTG

هكر العصفور هو هكر ببجي موبايل الحديث والذي تجدونه حصريا علي موقع كلام نيوز ؛ حيث طريقة تركيب هاك العصفور بالخطوات تابعونا.

هكر العصفور

wallhack

هذه واحدة من أكثر طرق الغش شيوعًا المستخدمة في كل لعبة إطلاق نار تقريبًا لأنها سهلة التنفيذ. باستخدام هذا الاختراق ، يستفيد اللاعبون من اكتشاف أعدائهم حتى عندما لا يكونوا في مرمى البصر. يمكن للمرء بسهولة تحديد موقع كل لاعب من خلال الجدران ، ومن هنا جاء اسم wallhack. تقليديًا ، يجعل هذا الغش الجدران شفافة ، لكن أكثر عمليات اختراق الجدران شيوعًا على PUBG Mobile تسلط الضوء على لاعب خصم بلون أخضر ساطع. يمكن للمتسلل اكتشاف خصومه بسهولة والهجوم بشكل استراتيجي. في الآونة الأخيرة ، اكتشفت PUBG Mobile طريقة جديدة يستخدمها المتسللون لتنفيذ عمليات اختراق الجدران. من الواضح أنهم سوف يتعاونون ويقتلون في مباراة عن قصد. ثم باستخدام خيار المتفرج ، سيساعد المتسلل زميله في الفريق للحصول على ميزة غير عادلة. أدخلت PUBG Mobile بالفعل بعض التغييرات لمنع حدوث ذلك.

Speed Hack

اختراق آخر يسهل اكتشافه ، يتم استخدام اختراق السرعة للتحرك بسرعة داخل اللعبة. والجدير بالذكر أن الاختراق ليس خداعًا حقًا ويأتي مع بعض العيوب. يمكن للمرء بسهولة التعرف على اللاعب الذي يستخدم اختراق السرعة من خلال سرعته المطلقة وليس من الصعب قتلهم تمامًا. قد يكون من الصعب أحيانًا التحكم في السرعة الإضافية وقد ينتهي الأمر بالمتسللين في موقف ضيق خاصة أثناء قيادة المركبات. يمكن أن يوفر اختراق السرعة ميزة غير عادلة أثناء المعارك قصيرة المدى والتحرك حول الخريطة لجمع الغنائم بوتيرة سريعة.

إقرأ أيضا: