“أعرف” microsoft azure pubg || عودة ببجي في الهند 2020

“أعرف” microsoft azure pubg || عودة ببجي في الهند 2020


زوارنا الكرام ننشر لكم حصريا على كلام نيوز

“أعرف” microsoft azure pubg || عودة ببجي في الهند 2020

نقدم لكم microsoft azure pubg, عودة ببجي في الهند, microsoft azure pubg 2020 على كلام نيوز

Microsoft and Krafton announced today that they are bringing PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS (PUBG) and PUBG Mobile to Azure.

microsoft azure pubg

بوبجي لايت التحديث الجديد

microsoft azure pubg, عودة ببجي في الهند, microsoft azure pubg 2020: “Krafton [is] working with Microsoft Azure to host its portfolio of multiplatform products, including PUBG Corporation’s wildly popular battle royale, PUBG on PC and consoles and PUBG Mobile,” a Microsoft representative told me. “They’re working together to ensure personal data protection through Azure and to ensure that privacy rights are respected, and relevant software will be in full compliance with all applicable laws and regulations.”

According to Krafton, which is the parent company of PUBG Corporation, it has chosen Azure largely for its personal data protection.

“Azure powers some of the biggest multiplayer games, featuring state-of-the-art security and the most comprehensive set of compliance offerings of any cloud service provider,” the firm says. “The collaboration will ensure that privacy rights are respected and relevant software will be in full compliance with all applicable laws and regulations.”

Additionally, Krafton says that it will work with Microsoft to create a verification process to ensure that the storage of personally identifiable player information meets that compliance.

microsoft azure

ميكروسوفت أزور ‏ كان يسمى سابقا ويندوز ازور هو يعتبر خدمة حوسبة سحابية تم انشائة من شركة ميكروسوفت يقوم ميكروسوفت أزور بانشاء واختبار وتنصيب وإدارة تطبيقات وخدمات من خلال شبكة عالميه من مراكز بيانات مركز بيانات تتم ادارتها من خلال شركة ميكروسوفت وكما انه يزود البرمجيات كخدمة و منصة العمل كخدمة والبنيه التحتية كخدمة اخرى.

تخطط PUBG Mobile التي تم تعليقها حاليًا في الهند بسبب مخاوف أمنية لعودتها إلى الهند، أعلنت الشركة الأم لشركةPUBG Corporation ، Krafton Inc، عن شراكتها مع خدمة الحوسبة السحابية Azure من Microsoft لاستضافة منتجاتها بما في ذلك لعبة Battle Royale الشهيرة PUBG على أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم بالإضافة إلى PUBG Mobile.

تم نشر ألعاب PUBG Mobile

بواسطة التكتل الصيني Tencent ولكن بعد الحظر، قطعت الشركة علاقاتها مع Tencent في الهند، الآن من خلال العمل مع Microsoft Azure، هناك احتمال كبير لعودة PUBG Mobile و Mobile Lite للاعبين الهنود الذين لا يستطيعون الآن الوصول إلى اللعبة بعد أوامر الحكومة الهندية.

Azure هي خدمة الحوسبة السحابية العامة من Microsoft، والتي تساعد منشئي الألعاب على إنشاء ألعابهم وتشغيلها وتنميتها على نطاق عالمي، لذلك، من خلال هذه الشراكة، سيتم استضافة ألعاب PUBG Mobile على Microsoft Azure.

تعمل Azure على تشغيل بعض أكبر الألعاب متعددة اللاعبين، والتي تتميز بأحدث وسائل الأمان وأكثرها شمولاً مجموعة من عروض الامتثال لأي مزود خدمة سحابية.

سيضمن التعاون احترام حقوق الخصوصية وستكون البرامج ذات الصلة متوافقة تمامًا مع جميع القوانين واللوائح المعمول بها.