thanwya.emis.gov.eg new2020

thanwya.emis.gov.eg new2020


thanwya.emis.gov.eg new2020

نقدم لكم thanwya.emis.gov.eg new التنسيق,Tazalom.thanwya. emis gov eg,Thanwya. emis gov eg ىثص,Seat thanwya emis gov eg2019,Thaneduone emis gov eg,استمارة الثانوية العامة الورقية,متطلبات استمارة الثانوية العامة,Eduone emis gov eg على كلام نيوز

thanwya.emis.gov.eg new2020.

خلال ساعات .. إعلان نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي الترم الثاني ...

thanwya.emis.gov.eg new التنسيق,Tazalom.thanwya. emis gov eg,Thanwya. emis gov eg ىثص,Seat thanwya emis gov eg2019,Thaneduone emis gov eg,استمارة الثانوية العامة الورقية,متطلبات استمارة الثانوية العامة,Eduone emis gov eg.

اهم الاخبار: حيث أدى نحو 1155000 طالب مجموع 10420000 عملية امتحانية بشكل إلكتروني من منازلهم عبر أجهزة التابلت والهواتف المحمولة

ومن المنتظر أن تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، نتيجة الصف الاول الثانوى العام والثانى الثانوى للامتحانات الإلكترونية خلال الأسبوع الجاري إلكترونيا على موقعها الرسمى وعبر أجهزة التابلت.

حيث تم اعتماد نتيجة الصف الاول الثانوي والعام والثاني يوم السبت 30 من مايو 2020، وذلك بعد أن أدي الطلبة والطالبات في الصفين المذكورين امتحانات الفصل الدراسي الثاني إلكترونياً لمدة استغرقت شهر تقريباً، وذلك منذ نهاية شهر أبريل، وحتي الأيام الماضية، فقد انتهي الطلبة من أداء الامتحانات الإلكترونية عبر منصة بيرسون منذ عدة أيام.

نتائج الاول والثاني ثانوي 2020 للامتحانات الإلكترونية عبر thanwya ...

هنا thanwya.emis.gov.eg new التنسيق,Tazalom.thanwya. emis gov eg,Thanwya. emis gov eg ىثص,Seat thanwya emis gov eg2019,Thaneduone emis gov eg,استمارة الثانوية العامة الورقية,متطلبات استمارة الثانوية العامة,Eduone emis gov eg.

من جانبه شدد وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، على أن كل ما ينشر حول موعد إعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي العام، غير صحيح وليس له أساس من الصحة.

ولفت الوزير من خلال تصريحات له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن الإعلان عن النتيجة سيتم رسميا يوم السبت 6 يونيو  المقبل، للصفين الأول والثاني الثانوي من الموقع الرسمي للوزارة.