معرفة استهلاك باقة النت we الارضى


معرفة استهلاك باقة النت we الارضى

ننشر لكم طريقة معرفة استهلاك باقة النت we الارضى

نتيجة بحث الصور عن معرفة استهلاك باقة النت we الارضى
معرفة استهلاك باقة النت we الارضى

معرفة استهلاك باقة النت we الارضى – معرفة استهلاك باقة النت we الارضى و الجيجا المتبقية والمستخدمة معرفة استهلاك النت من الراوتر we معرفة استهلاك النت we adsl معرفة استهلاك النت we موبايل معرفة استهلاك باقة we كود معرفة استهلاك باقة النت we معرفة استهلاك باقة النت we للموبايل طريقة معرفة الباقي من باقة النت

معرفة استهلاك باقة النت we الارضى

معرفة استهلاك باقة النت we الارضى يمكنك معرفة استهلاك النت من شركة we وذلك من خلال اتباعك للخطوات الآتية:

معرفة استهلاك باقة النت we الارضى الخطوة الأولى

قم بالدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بشركة we عن طريق الضغط هنا.

الخطوة الثانية

عليك القيام بالضغط على تسجيل جديد لكي يمكنك إنشاء حساب خاص بك على الموقع؛ لتتمكن من متابعة استهلاكك للباقة الخاصة بك من خلال هذا الحساب.

الخطوة الثالثة  

بعد ذلك سوف يقوم الموقع بنقلك إلى تلك الصفحة فما عليك سوى أن  تقوم بملء المطلوب بها من كافة  أنواع البيانات، ويعتبر كود المنطقة هو الذي يمثل كود المحافظة التي تقيم فيها، وكذلك يقصد برقم الخدمة هو رقم تليفون المنزل الذي تم الاشتراك من خلاله بهذه الخدمة.

وأيضاً يعتبر رقم الهاتف هو رقم الموبايل الذي تم من خلاله التسجيل ومن بعد ذلك قم بالضغط على التالي، وفي حال نسيانك لرقم الهاتف الذي تم استخدامه في تسجيل الدخول من الممكن أن تقوم بالضغط على كلمة هل نسيت رقم المحمول الخاص بك المسجل لدينا.

الخطوة الرابعة  

سوف يتم إرسال رسالة تحتوي على الكود التأكيدي لرقم الموبايل الذي يتم إدخاله حتى يتم اكتمال تسجيل الدخول وأيضاً الاستكمال لبعض من البيانات.

الخطوة الخامسة   

بعد أن يتم الانتهاء من اكتمال البيانات التي تم ذكرها سوف يقوم الموقع بفتح صفحة تعرض جميع المعلومات التي تتعلق باستهلاكك للباقة، وأيضاً عدد الوحدات المتبقية وذلك عن طريق مجموعة من المربعات التي لها ألوان رمادية اللون وخضراء اللون وهذه المربعات توضح لك الوحدات التي تم استهلاكها من باقة الإنترنت الخاص بك، وفي أسفلها سوف تجد رقم من احد هذه الأرقام هو رقم وحدات التحميل الكلية التي توجد في الباقة والرقم الآخر هو العدد الذي تم استهلاكه فعلياً من الباقة.

معرفة استهلاك باقة النت we الارضى