دعاء اخر ساعة يوم الجمعة

دعاء اخر ساعة يوم الجمعة


دعاء اخر ساعة يوم الجمعة

ننشر لكم دعاء اخر ساعة يوم الجمعة, دعاء يوم الجمعة المستجاب,الدعاء يوم الجمعة قبل المغرب,دعاء يوم الجمعة قصير,دعاء مستجاب يوم الجمعة,دعاء آخر ساعة من يوم الجمعة للزواج, على klamnews.com ,دعاء آخر ساعة من يوم الجمعة للحبيب,دعاء مستجاب يوم الجمعة مجرب,أدعية مستجابة في آخر ساعة من يوم الجمعة, كلام نيوز klamnews.com

دعاء اخر ساعة يوم الجمعة.

دعاء اخر ساعة يوم الجمعة
دعاء اخر ساعة يوم الجمعة

أجمل دعاء أخر ساعة من يوم الجمعة اللهم طهرني من الذنوب والخطايا اللهم نقني منها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس. اللهم قنعني بما رزقتني وبارك لي فيه واخلف عليَّ كل غائبة لي بخير. … اللهم إني أسألك فعل الخيرات وترك المنكرات حُب المساكين.

اللّهم لك الحمد حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه، اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، اللهم لك الحمد عدد خلقك ورضى نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك، اللّهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد على الرضى.

اللّهم يا حي يا قيوم يا ذو الجلال والإكرام، اهدنا في من هديت، وعافنا في من عافيت، واقضِ عنّا برحمتك شرّ ما قضيت، إنّك تقضي بالحق ولا يقضى عليك، آمنا بكتابك الذي أنزلت، وبنبيك الذي أرسلت، فاغفر لنا ما قدّمنا وما أخّرنا، وما أسررنا وما أعلنّا، وما أنت به أعلم، أنت المقدم وأنت المؤخر وأنت على كل شيء قدير.

اللهم أبعد عني رفقاء السوء، اللهم جنبني الفواحش والمعاصي، اللهم اغفر لي ذنبي، وطهّر قلبي، وارحمني برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهمّ يا نور السماوات والأرض، يا عماد السماوات والأرض، يا جبّار السماوات والأرض، يا ديّان السماوات والأرض، يا وارث السماوات والأرض، يا مالك السماوات والأرض، يا عظيم السماوات والأرض، يا عالم السماوات والأرض، يا قيّوم السماوات والأرض، يا رحمن الدّنيا ورحيم الآخرة، اللهم إليك مددت يدي، وفيما عندك عظمت رغبتي، فاقبل توبتي، وارحم ضعف قوّتي، واغفر خطيئتي، واقبل معذرتي، واجعل لي من كل خير نصيباً، وإلى كل خيرٍ سبيلاً، برحمتك يا أرحم الراحمين.

عن الكاتب

Abdallah

كاتب محتوى وأحب كل شيء مفيد ونافع للجميع.