“الان” التقديم لرياض الاطفال ٢٠٢٠

“الان” التقديم لرياض الاطفال ٢٠٢٠


“الان” التقديم لرياض الاطفال ٢٠٢٠

نستعرض معكم زوارنا نتيجة تقديم رياض الأطفال بالمدارس التجريبية,www.cairomoe.gov.eg رياض اطفال,نتيجة ترشيح الطفل في رياض الأطفال,اسماء المقبولين في تنسيق رياض الاطفال بالجيزة,تقديم المدارس 2020,عدد مراحل تنسيق رياض الأطفال,تقديم رياض الأطفال 2020 الاسكندرية,تنسيق رياض الأطفال بالاسكندرية 2020. على كلام نيوز

رابط التقديم لرياض الاطفال ٢٠٢٠

“الان” التقديم لرياض الاطفال ٢٠٢٠

نتيجة تقديم رياض الأطفال بالمدارس التجريبية,www.cairomoe.gov.eg رياض اطفال,نتيجة ترشيح الطفل في رياض الأطفال,اسماء المقبولين في تنسيق رياض الاطفال بالجيزة,تقديم المدارس 2020,عدد مراحل تنسيق رياض الأطفال,تقديم رياض الأطفال 2020 الاسكندرية,تنسيق رياض الأطفال بالاسكندرية 2020 : حيث تنطلق اليوم الإثنين الموافق 1 يونيو 2020، عمليات التسجيل في رياض الأطفال “المدارس التجريبية” والصف الأول الإبتدائي بكافة المحافظات المصرية، وحتى الـ 30 من يونيو.

فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، استقبال طلبات الراغبين فى التقدم للعام الدراسى الجديد 2020-2021، للالتحاق بالصف الأول الابتدائى ومرحلة رياض الأطفال إلكترونيا من خلال  الرابط التالي .

للتقديم من هنــــــــــــــــــــــــــــا

اليكم شروط ومواعيد وأوراق التقديم برياض الأطفال.

  • – سن الطفل فى 1-10-2020 أكبر من 4 سنوات وأقل من 6 سنوات.
  • – يقدم ولى الأمر بإدارته من خلال مراكز التقدم الموجودة بكل إدارة، وسيتم الإعلان عنها بالإدارات التعليمية أو على موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظات.

– الشرط الثالث أن يكتب ولى الأمر رغباته من جميع الإدارات الأقرب فالأقرب، على أن تكون الرغبة الأولى من الإدارة التابع لها السكن، وفقًا لعنوان ولى الأمر ببطاقة الرقم القومى ووجوب مراعاة استنفاد كل الرغبات (20 رغبة) الموجودة بالاستمارة.

رابط تقديم رياض الاطفال 2021 القاهرة وجميع المحافظات - “الان” التقديم لرياض الاطفال ٢٠٢٠

الأوراق المطلوبة للتقديم

  • – شهادة ميلاد الطفل (كمبيوتر)،
  • – 5 صور ضوئية للشهادة .
  • – 4 صور شخصية للطفل.
  • – صورة بطاقة ولي الأمر أو مَن يكفل الطفل. 
  • – صورة بطاقة والدة الطفل.
  • – ما يفيد بإقامة والد الطفل فى النطاق الجغرافى للمدرسة (إيصال كهرباء حديث أو إيصال مياه أو غاز باسم والد الطفل، أو عقد إيجار موثق مع صورة إيصال كهرباء عن شهر أبريل 2020).

بالنسبة لمن لهم إخوة بالمدرسة يقدم بيان قيد لهم ويرفق بالملف وطابع تعليم فئة 1 جنيه + طابع مهن تعليمية فئة 1 جنيه، ويلصق على الطلب وملف بلاستيك + حافظة بلاستيك + عدد 5 مظاريف بيضاء فارغة.