تباين الموجات الصوتيه واثرها الايجابي علي البيئه

تباين الموجات الصوتيه واثرها الايجابي علي البيئه


تباين الموجات الصوتيه واثرها الايجابي علي البيئه

نقدم لكم تباين الموجات الصوتيه واثرها الايجابي علي البيئه, تباين الموجات الصوتيه واثرها الايجابي علي البيئه 2020,تباين الموجات الصوتيه واثرها, تباين الموجات الصوتيه واثرها السلبي والايجابي علي البيئه. على كلام نيوز.

تباين الموجات الصوتيه واثرها الايجابي والسلبي علي البيئه.

تباين الموجات الصوتيه واثرها الايجابي علي البيئه, تباين الموجات الصوتيه واثرها الايجابي علي البيئه 2020,تباين الموجات الصوتيه واثرها, تباين الموجات الصوتيه واثرها السلبي والايجابي علي البيئه

تباين الموجات الصوتيه واثرها الايجابي علي البيئه: مثلًا سماع الأصوات من الآلات الموسيقية وتعدد وسائل الاتصالات المسموعة التي تعتمد على تحويل الطاقة من صورة إلى أخرى وتطور الأجهزة الصوتية التي تأخذ أشكالًا متعددة في تطبيقاتها الحديثة في مجالات الطب والصناعة والزراعة وغيرها تجعل العلماء والمهتمين بهذا المجال يكثفون الجهد لفهم الظواهر الموجية من حيث مصادرها وكيفية حدوثها وطرق انتشارها والعوامل التي تتحكم فيها ومدى الاستفادة منها.
المصدر: موقع دليل الوطن

تنتشر الموجات الفوق صوتية من خلال النسيج، فيُمتص جزء منها ويتحول لطاقة حرارية. باستخدام الحزم المركزة، يمكنالوصول لأجزاء صغيرة دقيقة عميقة داخل نسيج الجسد. يحدث تدمير الجزء المصاب (المريض) في النسيج وحرقه من خلال طريقتين هما درجة الحرارة المسلّطة على النسيج والمدة الزمنية التي يتعرض لها النسيج لدرجة الحرارة هذه والتي تسمى بالجرعة الحرارية. من خلال تركيز الموجات على أكثر من نقطة في النسيج، أو من خلال تمرير ومسح هذا التركيز بتتابع يتم الوصول إلى الحجم المراد علاجه في النهاية.
المصدر: موقع دليل الوطن

تباين الموجات الصوتيه واثرها الايجابي علي البيئه.

اترك تعليقاً