تحميل ببجي الصينية للهاتف pubg chinese 2021


تحميل ببجي الصينية للهاتف pubg chinese 2021

تحميل ببجي الصينية للهاتف pubg chinese 2021

هل تقوم بلعب لعبة ببجي موبايل؟ اليوم سنقدم لك نسخة ببجي الصينية للأندرويد، في السنوات الأخيرة، أصبحت ألعاب الفيديو الحربية عبر الإنترنت شائعة جدًا من حيث الشعبية، كما نلاحظ في جميع المتاجر الرسمية، تعد ألعاب الحرب والاستراتيجية هي الأكثر تنزيلًا على الإطلاق، وهي ساحقة للغاية. عناصر أخرى مثل الألعاب الرياضية والذكاء. وسلطت الضوء على الكثير من هذا، تعال نتذكر، على سبيل المثال، بلعبة Free Fire وغيرها الكثير.

الآن يُمكنك تحميل تحديث لعبة ببجي الصينيه apk 1.16.13

رابط مباشر بحجم 1.92 جيجابايت والتي تأتي أيضًا باسم 和平精英 (وترجمتها لعبة من أجل السلام أو Game for Peace إذا ترجمناها من اللغة الصينية). النسخة الصينية من لعبة ببجي هي الخريطة الجديدة في لعبة ببجي الصين وهي أيضًا النسخة الصينية من تحديث ببجي 1.6 الذي رأيناه منذ فترة وهو أيضًا واحدًا من أكثر التحديثات المنتظرة من جميع المستخدمين، حتى هؤلاء الذي يلعبون إصدارات أخرى من ببجي مثل ببجي الكورية على سبيل المثال. الخريطة تم قد إطلاقها رسميًا أخيرًا في لعبة Game for Peace (الاسم الرسمي للعبة PUBG في الصين).

في لعبة ببجي الصينيه سوف تحصل على شكل جديد لتلك الخريطة الكلاسيكية المعروفة في اللعبة. ولذلك، سوف يحتاج التحديث إلى ذاكرة داخلية أكثر من 1.81 جيجابايت بالنسبة لأجهزة الأندرويد. ومع بداية انطلاق التحديث الجديد، سوف يلاحظ اللاعبين التغيرات المبدئية والهامة التي سوف تحدث بالنسبة لشخصيات اللعبة والتعزيزات والتخصيصات التي سوف تحدث لجرافيك ورسوميات اللعبة بشكل عام. فقد تعهد مطورو اللعبة قبل ذلك بإجراء تعديلات واضحة على شخصيات لعبة ببجي موبايل، وكذلك الحال بالنسبة لجرافيك اللعبة والبيئات المختلفة بها وبالمعارك الخاصة بها. تحميل ببجي الصينية للهاتف pubg chinese 2021

طريقة التعرف على مميزات لعبة ببجي صينية للكمبيوتر

إذا كنت من الأشخاص المولعين بلعبة ببجي فيجب أن تعرف أن نسخة لعبة ببجي صينية من ميديا فاير تجعلك تحصل على العديد من الإمكانيات التي منها:

  • يمكنك أن تعثر على العديد من اللاعبين المحترفين داخل هذه النسخة عوضًا عن النسخة العالمية، لأن المعروف أن معظم اللاعبين في دول شرق آسيا يقومون بتقاضي الكثير من الأجور في الشهر مقابل لعبهم الدائم.
  • لذلك تشعر وأنت تقوم بمحاربتهم أنك في ساحة قتالية رائعة يمكنك أن تقوم بلعبها وتحصل على الإثارة والتشويق أثناء قيامك بلعبها.
  • كما أنه يجب أن تتعرف على معظم التقنيات التي يتم استخدامها داخل هذه اللعبة، حتى تتمكن من الحفاظ على روحك والبقاء على قيد الحياة، لتقوم بالفوز في نهاية الجولة.
  • يجب أن تعرف أن هناك العديد من الخرائط التي تجعلك تقوم بالإهداء بالطريق الذي أمامك، لتتعرف على أماكن اللعب المختلف بالإضافة إلى المباني.
  • التي تستطيع عن طريقها أن تقوم بالحصول على أنواع كثيرة من الأسلحة التي يجب أن تقوم باقتنائها حتى تتمكن من حماية نفسك وفريقك إذا قام أحدهم بالهجوم عليك.
  • يجب أن تعرف أن هذا التطبيق يجعلك تقوم بخلق حياة غير واقعية عندما تقوم بمتابعته، وهذا لقوة صناعة المؤثرات البصرية والصوتية التي حرص صانعي اللعبة على القيام بإضافتها فيه.
  • لذلك يجب أن تعرف أن هذه اللعبة من الألعاب التي يجب أن تقوم بكل تأكيد بالعمل على اتباعها لأنها حالة كاملة يجب أن تعيش تجربتها إذا كنت من الأشخاص المحبين للألعاب القتالية المباشرة.
  • تستطيع أن تحصل على اللعبة بشكل مجاني، ويمكنك أن تقوم بتثبيتها على جهازك لكي تكون ملائمة مع هاتفك المحمول والبلد الذي تتواجد به عن طريق تطبيق VPN بسيط يعمل على تحويل الإرسال الخاص بالبلاد.

اقرأ ايضا:

عن الكاتب

Mohammed

كاتب محتوى تعليمي وأحب كل ما هو هادف ومفيد، وعندي يقين ان السعي للرزق والعمل دائما ما يأتي بكل خير.