تحميل ببجي الصينية للهاتف pubg chinese 2021

تحميل ببجي الصينية للهاتف pubg chinese 2021


تحميل ببجي الصينية للهاتف pubg chinese 2021

التعريف بلعبة ببجي الصينية

تحميل ببجي الصينية للهاتف هي لعبة تم تصميمها خصيصاً للجولات، فهي تحميل ببجي الصينية للايفون تمثل أحد العاب القتال للبقاء على قيد الحياة بشتى الطرق، وقد تم إنتاج اللعبة من جانب شركة Tencent Games، حيث أن اللعبة توفر إمكانية خوض تجربة اللعب بشكل كلاسيكي من خلال تحميل نسخة اللعبة الأصلية من ببجي الصينية، حيث يتم هبوطك في ساحة المعركة للقتال مع المئات من اللاعبين على الانترنت.


الهدف الرئيسي من اللعبة هو أن تبقى على قيد الحياة حتى نهاية المرحلة، وتوفر أيضاً ببجي المسارات المختلفة للحصول على الأسلحة والواقعية في اللعبة والعمل بضوابط الفائقة وسهولة في التحكم، كما تتيح لك الخرائط لكي تتعرف على الأماكن في اللعبة حيث أن المباني تحاكي الواقع بشكل كبير وتشمل اللعبة الكثير من مؤثرات الصوت ثلاثية الأبعاد.

ببجي النسخة الصينية Pubg chinese || Game for Peace تنزيل مجانا 2021 Peacekeeper Elite هي واحدة من اثنين من العناوين الرسمية على أساس PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS أطلقت للسوق الآسيوية. هذا الإصدار، على عكس PUBG Army Attack ، هو أقرب بكثير إلى اللعبة الأصلية بواسطة Bluehole Studio.

ببجي النسخة الصينية

ببجي النسخة الصينية Pubg chinese Game for Peace لعبة تسقطك في معركة ملكية حيت ستواجه 100 من لاعبين الحقيقيين ضد بيئة مغلقة حتى تترك فقط واحدا واقفا. للفوز، عليك أن تتجول في جميع أنحاء الجزيرة في حين تجمع المعدات التي تولد في playzone ، والتي تنمو أصغر وأصغر لإجبار اللاعبين أقرب إلى بعضهم البعض.

PUBG Chinese Mobile Game Knock Off Gets New Gameplay Footage

ببجي النسخة الصينية هي نسخة اخرى من اللعبة الرائعة و العالمية للأجهزة المحمولة ويتم إصدارها كما هو الحال دائمًا في خوادم موقعنا عالية السرعة لتنزيل الإصدار ما عليك سوى الضغط على زر apk و كذالك الامر بالنسبة الكمبيوتر الشخصي ، يوجد 100 لاعب على خريطة 8 في 8 أميال ، والفائز هو شخص يمكنه البقاء على قيد الحياة! تم تصميم اللعبة باستخدام محرك رسومات الجيل القادم ، Unreal Engine 4 ، وفي بداية التشغيل ، ستحصل على رسومات مذهلة 

ببجي النسخة الصينية Pubg chinese كل عناصر اللعبة الأصلية الموجودة جميلة جدا. الضوابط متشابهة ولكن تم تكييفها لشاشات التي تعمل باللمس، والكائنات التفاعلية وعناصر اللعبة هي نفسها. يمكنك إدخال المباني، قيادة المركبات، ونهب الجثث من الضحاياك.

PUBG Mobile Chinese

Game for Peace

ببجي النسخة الصينية Peacekeeper Elite هو نسخة رائعة من PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS الذي يتكيف مع عنوان لتجربة الاندرويد. في هذه الحالة، هذا يعني المهام اليومية والمناسبات الخاصة لتحفيز اللعب اليومي من خلال تقديم المكافآت.

التحميل للموبايل من هنا

او من هنـــــا للاندرويد والايفون

اقرأ أيضا:

تحميل ببجي الصينية للهواتف

ولقد تم تصميم لعبة ببجي للهواتف بشكل متخصص، حيث أنه يمكن العب من خلال الهاتف الجوال بشكل مجاني، ويمكنك اللعب أيضًا في أي مكان في العالم، تعد لعبة ببجي الصينية من أشهر الألعاب الآن على مستوى العالم، حيث أنها لاقت الترحيب الكبير من جانب جميع الفئات العمرية في  كل دول العالم.

مميزات ببجي الصينية للاندرويد

اذا سبق لك أن لعبت PUBG لنظام التشغيل Windows أو وحدة تحكم الفيديو ، فإن ميزات اللعبة ووظائفها ستدق الجرس بالتأكيد:

  • شارك في المباريات مع 100 لاعب في نفس الوقت.
  • إعدادات مغلقة تتقلص مع موت اللاعبين لتقريب الناجين.
  • الوصول إلى المباني والهياكل ، قيادة المركبات ، نهب جثث ضحاياك …
  • شارك في الأحداث الخاصة واربح جوائز يومية.

المتطلبات والمعلومات الإضافية


الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 4.4.قم بتنزيل لعبة ببجي موبايل النسخة الصينية 1.9.10 المحدثة للهواتف الذكية كيفية تنزيل ببجي موبايل الصينية PUBG Mobile نسخةالأجهزة المحمولة والتي تعمل بنظام الأندرويد وما يميز نسخة ببجي الصينية عن نسخة اللاعبين العرب بأنها تحصل على التحديثات قبل النسخة التي نلعبها جميعا.

أهمية اللعبة

وتعتبر لعبة ببجي موبايل من الالعاب التي حصلت على جمهور كبير في جميع أنحاء العالم حيث صممت اللعبة للعب عبر جاهز الهاتف المحمول مجانا وكذلك متوفرة لأجهزة الحواسيب، وأصبحت الأن ببجي موبايل من الألعاب الأكثر شهرة بالعالم بعد الاقبال الكبير للعبة ومن كافة البقاع، في عليك البقاء على قيد الحياة في ساحة المعركة والقتال في ببجي ويعود الفضل في تصنيع لعبة ببجي موبايل إلى Tencen.

طرز أخر من اللعبة

حاليًا ، تعد PUBG واحدة من أفضل الألعاب وأكثرها شعبية في جميع أنحاء العالم, لكن لسبب ما قامت شركة Tencent بإيقاف PUBG Mobile في الصين قبل يومين وأطلقت لعبة جديدة تسمى “Game for Peace”, تستند هذه اللعبة الجديدة إلى موضوع وطني أكثر ، وتشمل التغييرات المعاد تصميمها الخيارات القائمة على موضوع سلاح الجو الصيني, والآن ، يمكنك أيضًا تنزيل Game for Peace – A PUBG Mobile من Tencent for China. يمكنك تنزيل ملف اللعبة من الرابط أدناه.

في حين أن لاعبي اللعبة الصينية يحبون PUBG حققت نسخة Apple iOS من إصدار PUBG Mobile – Game for Peace  ما يقارب 14مليون دولار في ثلاثة أيام فقط.