تحميل ببجي كوريه PUBG MOBILE (KR) أحدث نسخة ببجي موبايل 2022

تحميل ببجي كوريه PUBG MOBILE (KR) أحدث نسخة ببجي موبايل 2022


تحميل ببجي كوريه PUBG MOBILE (KR) أحدث نسخة ببجي موبايل 2022

ببجي كوريه نقدمها لكم PUBG MOBILE (KR) او كما يقولها البعض بوبجي كوريه, ببجي الكورية, ببجي, pubg, طريقة تحميل ببجي الكورية, ببجي الكوريه, تحديث ببجي موبايل الجديد, ببجي موبايل ستجد في لعبة PUBG MOBILE (KR) كذلك كل العناصر التي اعتدت عليها في الإصدار الأصلي من لعبة PUBG الموجهة لاجهزة الحاسوب. أما نظام التحكم في فهو يشكل تكييفا جيد لنظام التحكم بالإصدار الأصلي، ونفس الشيء ينطبق على المكونات والأشياء التي يمكنك التفاعل معها. حيث يمكنك دخول المباني، وركوب السيارات، وتركيب منظارات دقيقة

ببجي الكوريه

ببجي كوريه

المميزات

  • تحفة المعركة الملكية الملحمية
    الكثير من الفعاليات المتاحة لك لاستكشافها
    اصعد إلى القمة في PUBG MOBILE وأطلق النار. إن PUBG MOBILE هي لعبة المعركة الملكية الأصلية على الهاتف المحمول وواحدة من أفضل ألعاب إطلاق النار على الهاتف المحمول على الإطلاق.
  • معارك قوية في مباريات لمدة 10 دقائق
    حضّر أسلحتك النارية، واستجب لنداء المعركة في PUBG MOBILE، وأطلق النار.
  • الكثير من الخرائط والمعارك
    تشتمل PUBG MOBILE على العديد من الخرائط وآليات اللعب التي تمنحك تجربة بقاء مثيرة. اعثر على أصدقائك والعبوا الأوضاع الجديدة معًا! العب بالطريقة التي تريدها وأطلق النار!
  • مصمّمة بصورة خاصة للهواتف المحمولة
    تشتمل على عناصر تحكم قابلة للتخصيص، ووضع تدريب، ودردشة صوتية مع الأصدقاء. عش تجربة التحكم الأكثر سلاسة والأسلحة النارية الأكثر واقعية على هاتفك.

ببجي كوريه 2.0.0

اسم اللعبةPUBG Mobile KR – 배틀그라운드
حجم اللعبة684 ميجابايت
رقم الإصدار 2.0.0
أخر تحديث12 مايو 2022
اسم المبرمجKRAFTON
الحِزمةmain.16100.com.pubg.krmobile.obb
  • يمكنك تحميل أحدث اصدار من لعبة ببجي الكورية 2.0.0 من هنـــا

PUBG KR Anniversary 1.9.0

  • قم بتحميل نسخة ببجي الكورية PUBG KR Anniversary 1.9.0 أحدث أصدار من هنـــــا.
PUBG KR Anniversary 1.9.0

ببجي كوريه ننشر link أو رابط تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR. أو رابط تنزيل ببجي موبايل المباشر عبر متجر جوجل بلاي بعد تطبيق تحديث ببجي موبايل الجديد. حيث توفر الشركة المنتجة للعبة ببجي موبايل نسخة كورية يتم الدخول إليها بعد تنزيلها كـ ضيف.

ببجي بعد الصدمة

ببجي بعد الصدمة لعبة رائعة ملحمية بنمط المعركة الملكية
يمكنك استكشاف العديد من الفعاليات.
تربع على عرش القمة في PUBG MOBILE وأطلِق العنان لمهاراتك القتالية. PUBG MOBILE هي لعبة المعركة الملكية الأصلية وواحدة من أفضل ألعاب الموبايل من نوع إطلاق النار.

ببجي كوريه أحدث نسخة حملها من جوجل بلاي من هنـــا

ببجي كوريه

ببجي كوريه PUBG MOBILE هي نسخة تتضمن عرضا تمهيديا من الميزات المتضمنة في اللعبة المذهلة حيث نجد PUBG Mobile Lite .تم إنشاء هذه النسخة خصيصا للأجهزة البسيطة أكثر .وفي حهذه الحالة نحن نتحدث عن لعبة رسمية والتي ايضا تقوم بنقل التجربة الشهيرة Player unknown’s Battlegrounds إلى أكبر عدد ممكن من هواتف الأندرويد الذكية بفضل توافقها مع الأتدرويد 4.0.3 (وأعلى) و وزنها الخفيف (تقريبا ربع نظيره الأصلي على كلام نيوز طريقة اللعب في BETA PUBG MOBILE LITE هي نفسها كما في بقية الإصدارات المدرجة في هذه المعركة الملكية :عليك أن تقوم بالنجاة من إعدادات ضخمة مغلقة إلى غاية أن لا يبقى سوى لاعب واحد فقط (أو فريق).للقيام بذلك ،سيكون لديك عدد كبير من الأسلحة والسيارات والمعدات تحت تصرفك .استخدمهم بحكمة وحاول هزيمة كل خصومك.

PUBG Mobile KR

ايضا نسخة ببجي كوريه PUBG MOBILE هي نسخة مكيفة ورائعة من لعبة PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS الأصلية، وهي وكما هو الشأن بالنسبة للعبة الأصلية؛ تتيح لك الاستمتاع بالكثير من أوضاع اللعب: الفردي، الثنائي، أو وضع الوحدات. وإذا قمت باللعب رفقة بعض الأصدقاء، فإنه سيكون بإمكانك التحدث إليهم باستعمال المايكروفون الخاص بجهازك.

أحدث نسخة ببجي الكورية موبايل الجديد Pubg Mobile 0.19.0: في هذه اللعبة. عليك المشاركة في ‘معركة ملكية’ حيث يتواجه 100 لاعب حقيقي في محيط مغلق حتى يكون هناك شخص واحد فقط ولذلك يبقى على قيد الحياة. من أجل النجاح، عليك التجول حول المكان في حين تجمع أفضل أسلحة ممكنة. مع التأكد من بقائك داخل منطقة اللعب التي تتقلص بانتظام مع مرور الدقائق.

تنزيل ببجي الكورية apk + obb

وايضا من مميزات بوبجي الكورية هي أن الشركة المنتجة للعبة. قامت بإطلاق سيرفر خاص بها جيداً في الاتصال ليتم حل مشكلة المعاناة التي يواجهها اللاعبين في نسخة ببجي العالمية. نظراً لارتفاع سرعة اللعبة “البينج”التي تعتمد على جودة السيرفر لعبة ببجي كوري ليست موجودة على جوجل بلاي الخاص بهواتف أندرويد أو آب ستور الخاص للآيفون نجد انه وحتى يتم تنزيل ببجي الكورية من المتجر الإلكتروني، فيتم ذلك من خلال تثبيت برنامج VPN. وتغيير ip الخاص بالجهاز إلى دولة كوريا حتى يتم ظهور اللعبة على المتجر.

بوبجي كوريه

أيضا في لعبة ببجي تحديث حيث أعلنت لعبة ببجي موبايل من خلال الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي. عن أنه في حال إكمال ثلاث بعثات يومياً ستحصل على تقدم في حدث Flip for Rewards الذي يحدث في الوقت الحالي. لذلك يمكنك ربح نقاط لتسليم البطاقات والحصول على جوائز رائعة للمنزل ويتضمن التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل الأمور التالية (البحث عن الكنز، محاربة أوندد، هزيمة الخصوم. السفر في كافة أنحاء العالم، نظام الشخصيات الجديد) وهناك المزيد من الأحداث.

متطلبات التشغيل

متطلبات تشغيل ببجي: ايضا يتطلب تنزيل لعبة ببجي موبايل عدداً من المواصفات الموصى بها. حيث أعلنت الشركة المنتجة للعبة ببجي “تنسنت جيم” الحد الأدنى من المواصفات المطلوبة. وعليه في حال تحميل ببجي على الهواتف ذات نظام التشغيل “iOS”، ويمكنكم التعرف على هذه المواصفات من خلال النقاط التالية.

Android

  • الذاكرة العشوائية الرامات: 2 جيجا بايت.
  • كارت الشاشة: AMD Radeon R7 370.
  • أيضا يجب ان يتوفر جهازك على اي من النوعين من المعالج: Intel Core i5-4430 أو ما يعادله.
  • كارت شاشة AMD Radeon HD 7850 أو NVIDIA GeForce GTX 660 أو ما يعادلهما.
  • أن تتوافر على مساحة تخزين على الهارد 2 جيجابايت.

IOS

  • نظام التشغيل المطلوب iOS 9 أو ما تلاه.
  • أيضا ذاكرة الوصول العشوائي لا تقل عن 1 جيجا بايت.
  • يدعم إصدار ببجي موبايل الحالي كافة أجهزة “أبل” ما عدا (iPhone4 / 4s / 5 / 5c و iPad mini1).
  • وذلك في حال استخدام سلسلة IOS أو IPad مع ذاكرة رام 1 جيجابايت فقط ، مثل (iPhone 6 / iPhone5s / ipad mini2 / ipad mini3 / ipad air) وغيرهم، فيجب عليك التأكد من تحديث نظام IOS إلى IOS 12.2.

ببجي كوريه

لعبة ببجي موبايل تحديث: أوضحت لعبة ببجي موبايل من خلال التحديث بأنه يوجد مشكلة تؤثر على اللاعبين. الراغبين في إجراء عمليات الشراء بواسطة الجنيه البريطاني أو الفرنك السويسري في متجر Google Play. ويتم العمل حالياً من جانب PUBG MOBILE بالتعاون مع جوجل من أجل حل هذه المشكلة. لـ لاعبي ببجي موبايل المتضررين، ويتم تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR. ومن خلال اتباع الرابط الرسمي المرفق بالمقال.

بوبجي كوريه

بوبجي كوريه حيث نشرت لعبة ببجي موبايل عبر حسابها الرسمي. وعلى موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن ضرورة استعدادك للعاصفة الرملية القادمة. وذلك على خريطة ميرامار، وقد حددت موعد قدومها بتاريخ الثاني عشر من شهر مايو 2020م، وسيتم بث مباشر على مدار 24 ساعة مُستضاف على قناة ببجي موبايل يوتيوب الرسمية.

  • إضافة خريطة جديدة ، Sanhok.
  • أيضا ظهور سلاح ناري جديد ، QBZ.
  • مركبات مختلفة وجديدة.
  • أيضا اضافة مود الزومبي الجديد.
  • إضافة Zombie: Survive Till Dawn ، وضع جديد للوقت محدود حيث يحارب اللاعبون الزومبي ورؤساء من Resident Evil 2.
  • أضيف الطقس: ضوء القمر إلى Vikendi.
  • أيضا إضافة Resident Evil 2 القائمة الرئيسية والموسيقى.
  • حل المشاكل المتعلقة بـ LAG.
  • أيضا سريعة ولا تستهلك النت.
ببجي كوريه

ببجي كوريه السيزون 14

الموسم 14: تحديث لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE الموسم 14.

سيكون اطلاق الموسم ال 14 من لعبة ببجي فى الشهر الحالي. يوليو خلال الفترة ما بين يوم 20 الى يوم 25 من هذا الشهر لتحديث لعبة ببجي موبايل أيضا PUBG MOBILE الموسم 14 وسيعني هذا أيضًا أن أي تقدم في Royale Pass. سيتوقف وستحتاج إلى شراء المرحلة التالية. لذلك بالتأكيد احصل على وقتك بينما لا يزال بإمكانك فتح المكافآت من الموسم 13 قبل الموسم 14 في لعبة ببجي كوريه نمت لعبة PUBG Mobile لتصبح حضوراً هائلاً في ألعاب الهاتف المحمول. والعد التنازلي رسميًا للموسم القادم. أيضا دعنا نراجع ما يجب أن يتوقعه اللاعبون في الموسم 14.

Pubg mobile kr

ببجي بيتا

اقرأ أيضا:

عن الكاتب

Amr

كاتب محتوى وأحب كل ما هو هادف ومفيد، وعندي يقين ان السعي للرزق والعمل دائما ما يأتي بكل خير.

6 تعليقات
Newest
Oldest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
pubg king
6 شهور

Pubk kr is great 💪 thank u

fatin z
6 شهور

thx alot keep more work

saud naif
6 شهور

Thanks to you

وليد محمد
6 شهور

شكرا لكم ❤️❤️

Gddgdgdg
7 شهور

thanks